Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى الأخ Bilal 2070

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى الأخ Bilal 2070

عزيزيBilal 2070 شكراً على ألإجابة و الإفادة في موضوع قد سأل عنه الأخ Snickar ( ممكن شرح شلون اركب الصدى والموثرات وانا اتحدث مباشرة ؟ ) , لكن كيف استطيع عمل ذلك بكارت الصوت العادي المدمج مع المذربورد ؟؟ مع العلم أنا أعمل على برنامج ساوند فورج و برنامج كول إدت ؟

حبيبي .. هذه الميزة يدعمها كرت الصوت نفسه ...

ممكن تخبرني ما هو كرت الصوت المدمج مع الماذربور ؟؟

لتعرف أضغط على أيقونة الصوت للويندوز اللي جنب الساعة .. وتحت كل هذه التحكمات للـ Volum ..

ستجد اسم الكرت (أسفل النافذة) .. أرجو أن تعطيني اسم الكارت ..

أحيانا .. في بعض الكروت المدمجة .. هناك برنامج خاص للتحكم بمستوى الصوت والمؤثرات للكرت ، وعادة من نفس البرنامج تستطيع تفعيل الصدى ... الخ ..

أتمنى من بلال أن يفيدك أكثر ..

بالتوفيق
    ادعو لي بالهداية ... وختم القرآن حفظا وعلما وعملا ...
    ===================================

القبور تبنى

ونحن ما تبنا

يا ليتنا تبنا

من قبل أن تبنا

عزيزي أشكرك شكراً جزيلاً على هذا التعاون... اسم الكارت اللي وجدته حسب تعليماتك هو C-Media Wave Device .. لكن هل ممكن أن بعض البرامج تدعم هذه الميزة (( ميزة المؤثرات المباشرة كما الميكسرات )) في البرامج الصوتية كالبرنامج الذي يأتي مع كارت الصوت المنفصل ؟ أسألك و أسأل الأخ Bilal الذي أنتظر إجابته بفارغ الصبر ...

العزيز .. في الحقيقة أنا ما سمعت عن هذا الكرت أبدا ..

مبدئيا .. روح على قائمة البرامج وشوف أي برنامج اسمه مثل اسم الكرت ..

إذا لقيت عادة تجد ضمن الإسم effect .. ويمكنك أن تدخ عليه إن وجد !!!

لكن لا أعتقد وجوده !

وفي حالة لم تتمكن من ذلك ...

وإذا كنت مُصر على هذه الميزة ، اشترك كرت كرييتف رخيص ، وهذه الكروت دقتها جميلة ، وفيها مالذ وطاب من المؤثرات الحية كالصدى والريفيرب والفلانجر ... الخ ...

لكن تأكد أولا من كرتك ..

ولو تبغي تشوف الكرت اللي قلت لك عنه ، تفضل :

http://us.creative.com/products/prod...&product=10315

وأنبه أنه كرت غير احترافي ، وليس للأستديوهات ، ومع ذلك ، هو أفضل من الكروت المدمجة مع الماذربوردز ..

وهناك كروت أغلى وأغغغغلى !!

والسلام

القبور تبنى

ونحن ما تبنا

يا ليتنا تبنا

من قبل أن تبنا

مشكور عزيزي

شكراً على هذا التكليف .. و جزاك الله خير الجزاء

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
            اعتذر اخي ktn على التأخر بالرد لسببين ضيق الوقت قبل العيد و الثاني احببت قبل ان اجيب ان اجرب عمليا ما تطلبه

كرت الصوت عندك مدمج من نوع C-Media وللعلم لدي كرت صوت غير مدمج من هذه الشركة يتميز بجمال صوت البيز الصادر عنه اجمل من صوت البيز الصادر كرت الكرياتيف مع ان كرت الكرياتيف اقوى بميزاته.

اما عن اضافة المؤثر على الصوت اثناء الكلام فقد اعدت تنصيب برنامج كرت الصوت المدمج لدي وظهر برنامج اسمه ساوند افكت (ظهرت ايقونته على شريط المهام)
            ويمكنك البرنامج من اضافة المؤثرات كا لريفيرب وغيره على الصوت مباشرة
            يوجد في البرنامج ايضا كاروكي لدى تفعيلها اعطاني ميزة تغير طبقة الصوت كجعل الصوت رفيع او غليظ

نوع المذربورد الذي جربت عليه Mbox

يا جماعة هذة الخاصية تعمل مع اى كرت صوت يلزمك برنامج لتشغيل الافكت ريل تيم هذا هو كل الموضوع يمكن ان تجربوا ببرنامج كيوبيز ففية خاصية تشغيل الافكت ريل تايم و انا جربتها على كروت صوت كتيييييير من ايام الفيبرا 128 القديم الذى امكانياتة تقريبا لا شئ ارجو ان اكون قد قدمت معلومة مفيدة و لو فى استفسار انا تحت امركم .

جميعاً يا أخواني و الله فرحتوني و حقاً هذا يدل على حسن أخلاقكم و طيبتكم و لكن أسأل الأخ vampire2 أين أجد هذا البرنامج ( كيوبيز ).. و شكراً

عزيزي ktn برنامج الكيوبيز استوديو صوتي متكامل حجمه اذا اردت تحميله حجمه 107 ميغا بايت
                  وانا شخصيا افضل ان تستعمل السوفت وير الخاص بكرت الصوت لديك لتحصل على افكت ريال تايم وهذي اخف حمل على الحاسب ولا تستهلك الكثير من طاقاته وان لم يخدمك كرت الصوت المدمج احصل على كرت كرياتيف فثمنه رخيص و يفيدك كثيرا اثناء ادخال و اخراج الاشارة الصوتية

المشاركة الأصلية بواسطة Bilal 2070
                    عزيزي ktn برنامج الكيوبيز استوديو صوتي متكامل حجمه اذا اردت تحميله حجمه 107 ميغا بايت
                    وانا شخصيا افضل ان تستعمل السوفت وير الخاص بكرت الصوت لديك لتحصل على افكت ريال تايم وهذي اخف حمل على الحاسب ولا تستهلك الكثير من طاقاته وان لم يخدمك كرت الصوت المدمج احصل على كرت كرياتيف فثمنه رخيص و يفيدك كثيرا اثناء ادخال و اخراج الاشارة الصوتية
                    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخى العزيز بلال هل يقوم برنامج الكيوبيز بمعالجة الصوت فور خروجه حيث اننى وجدته على ديفى دى بمساحة 3.8 جيجا تحتوى على البرنامج و شرح له فيديو

و جزاك الله كل خير

مع السلامة
                    قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى الْحَقِّ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ وَلَا مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ }
                    { إنَّ اللَّهَ لَا يَقْبِضُ الْعِلْمَ انْتِزَاعًا يَنْتَزِعُهُ مِنْ النَّاسِ وَلَكِنْ يَقْبِضُ الْعِلْمَ بِقَبْضِ الْعُلَمَاءِ . فَإِذَا لَمْ يَبْقَ عَالِمٌ اتَّخَذَ النَّاسُ رُؤَسَاءَ جُهَّالًا فَسُئِلُوا فَأَفْتَوْا بِغَيْرِ عِلْمٍ فَضَّلُوا وَأَضَلُّوا }

اخي الكريم developer

تحدث اخونا vampire2 عن امكانية برنامج الكيوبيز لعمل الافكت ريال تايم
                      اي كما قلت يعالج الصوت ويضيف له الايكو او الريفيرب او حتى تغير طابع الصوت لحظة صدور الصوت

وانا لا استخدم هذه الخاصية لاني اعتمد في ذلك على كرت الصوت وهاذا افضل برأيي
                      واذا اردت ان تجرب فهاذا هو السبيل الافضل لان تحكم على البرنامج ان كان يفي بما تريد

اما حجم البرنامج فوجدت لنك لتحميل البرنامج بهاذا الحجم مع انه لدي cd CUBASE SX 2.0
                      حجمه 549 ميغا
                      و CUBASE SX 3.01 حجمه 479 ميغا

وطبعا الحجم سببه البرامج والملفات الملحقة وهاذا سبب الحجم عندك ايضا

والله الموفق

والله عجيب وغريب يا شباب !!!!

أخوي بلال .. ممكن كيف يتم تفعيل ذلك بالكيوبيس ؟!

أنا عندي كيوبيس Sx3 ... لكن لا أعرف كيف .. !!

ولو ما عندك وقت تشرح لي ، قول على الأقل في أي قائمة ، أو ماذا تسمى هذه الخاصية داخل البرنامج ، وأنا سأبحث ، أو سأسأل في منتديات أخرى ..

ولك مني جزيل الشكر ... ولباقي الأعضاء أيضاً عشان لايزعلوا ..

ههههههاااااهاااااي

القبور تبنى

ونحن ما تبنا

يا ليتنا تبنا

من قبل أن تبنا

أشكرك أخي Bilal2070 من صميم قلبي على هذا التعب و جاري التحميل و أرجو أن يوفقك الله للخير و الصلاح .. و أسألك و أسأل الأخوان الذين تكرموا و شاركوا بالموضوع .. هل برنامج الكول إدت أو برنامج ساوند فورج الإصدار السادس أو السابع أو الثامن تحتوي على تقنية الريل تايم بالإفكت ؟ و لكم مني الشكر الجزيل و السلام .

أخي العزيز .. أنا عندي الكول إيديت والساوند فورج .. بس ما فيهم هذه الخاصية والله أعلم ..

لكن على كلام أخونا بلال .. يقول أن الكيوبيس فيه هذي الخاصية .. لنكي بحثت ولم أعرف كيف ....

أتمنى من أخينا الكريم بلال أن يحاول مساعدتنا ..

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

القبور تبنى

ونحن ما تبنا

يا ليتنا تبنا

من قبل أن تبنا

لى تجارب منذ سنوات مع خاصية لايف افكت سواء فى الويف لاب او فى الكيوبيس

و بعد تجارب و شراء كرتتين صوت كرييتف موديل 7.1 و 5.1 لايف

اثبتت التجارب الى ما خلص اليه الاخ الكريم

فقط تستطيع تحميل الافكت بشكل مباشر من خلال البرنامج الخاص بالكرته

و لكن من خلال اى برامج اخرى ستجد فقد فى الاشارة مما يؤدى الى تاخير فى الصوت

مع العلم انى اشتريت كرته 7.1 كرييتف لايف فوجدت ايضا فاقد فى الاشارة

و لم تنجح معى سوى كرييتف لايف الاصدار الخامس

و انصح عدم السعى وراء البرامج و لكن فقط الميكسر الخاص بالكرتة

و لكن هنا سؤال يحتاج الى اجابة ؟؟

هل من الممكن اضافة برامج افكت على ميكسر الكرتة بحيث نستطيع مثلا اضافة افكت لازالة الشوشرة

انا الى الان لم افلح فى ذلك

او ممكن نلاقى برنامج يعمل مع الكروت الايف الاعتيادية و ليست الاحترافية نستطيع اضافة ما شئنا من مؤثرات مع تجنب فاقد الاشارة الذى يسبب التاخير فى الصوت؟؟؟

ننتظر اسهاماتكم
                              الله غايتنا
                              و الرسول زعيمنا
                              و القرأن دستورنا
                              و الجهاد سبيلنا
                              و الموت فى سبيل الله اسمى امانينا

يعمل...
                              X