Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا يضع الأعضاء روابط أعمالهم في cgtalk ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم أخي عمر ربما معك حق ، الله أعلم بس أتفهم وجهة نظرك تماما .
    ما أقصده هو العضو الذي يضع الموضوع في cgtalk و يأتي في المنابر يكتب الموضوع بالعربية ثم يقول " و هذه وصلة الموضوع في الـ cgtalk " . ربما يريد الأعضاء العرب هنا أن يشوفوا رأي المجتمع الدولي فيه . و ربما يريد أن يقول لأعضاء المنابر المشتركين في cgtalk تعالوا شجعوني هناك و ارفعوا موضوعي . و لذا تجد عضو المنابر كرر نفس الكلام اللي قاله في المنابر في cgtalk لأنه يريد ان يشجع أخوه .
    و هو ربما يبدو أمر جيد إلا أنه بصراحة يعكس ضعف الثقة بالتفاعل العربي العربي ، فهو يهتم بالتقدير الأجنبي أكثر لدرجة أن يطلب من العرب او يوحي لهم بأن يرفعوا الموضوع هناك كي يراه أكثر عدد من الخواجات .
    و أكثر ما يضايقني هو ان يأتي عضو و يقول هذا موضوعي في الـ cgtalk ، أدخلوا و صوتوا لي كي أكسب ، يعني مسألة التصويت هذه مسألة تقدير و أمانة شخصية. أنا لي صديق كان مهتم بموضوع النجوم في cgtalk ، لم أصوت له لأن العمل لم يعجبني و لو صوتت قد أقلل من ترتيبه . و لكن لم أعطه 5 نجوم لا أرى أنه يستحقها لأن هذه مسألة أمانة في التقييم و ليس مجاملات .

طبعا هذا الكلام لا يسرى كل عضو يفعل هذا الأمر ، فالله يعلم ما في النفوس . و طبعا توجد استثناءات للعملية مثل الأخ يوسف الذي شارك في تحدي spectacular و أعطانا الوصلة لأن جميع ما يخص التحدي و تطوره منشور في cgtalk و اللي عاوز يتابع الموضوع يتابعه هناك .

أيضا أذكر العديد من الفنانين العرب اللي وصلوا للصفحة الرئيسية في cgtalk بدون مايطلبوا من العرب يزقوهم ، وصلوا لأن أعمالهم جيدة .
    مثل إسلام الإبياري ، خالد المحرقي ، أيمن كامل ، و غيرهم .

عموما أنا بس كنت مستغرب ، إنما كل واحد حر يعمل اللي على مزاجه .
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

سبتمبر 2002

كلام سليم أخي بوغنيم .
      -------------------
      الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
      كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
      أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
      زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
      -------------------

سبتمبر 2002

لأني اشوف هذه الطريقه مفيده افضل على اساس نشوف نقد اعضاء السي جي تولك على التصميم الشخص نفسه. فلربما نحن في رأينا ان هذا التصميم من التصاميم القويه. ولكن يتضح ان اعضاء السي جي تولك يرونه بشكل آخر و عندهم الإمكانيه بتحسين التصميم الى الأعلى و الأعلى.
        هذا هو السبب في رأيي ...

ولربما لأن أغلبية الأعضاء هداهم الله لايرون التصميم لجماله بل لشريط السي جي تاك الأسود في أسفله فهو يعطي انطباعاً ان العمل احترافي وقوي جداً

يعمل...
          X