Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

‘’‘’ Audi A3 ومحاولة دخول لعالم تصميم السيارات ’‘’‘

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حقيقي عمل رائع و اعجبني كثيرا و تقدم ملموس نحو القمة
    لو امكن فكرة اكثر عن العمل.. مدة العمل و الريندير و البرامج المستخدمة
    و كمان الواير فريم.....ليس شكا .. حاش لله و لكن للاستفادة
    و كل سنة و انت متقدم
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

ماشاء الله ، محاولة ناجحة بالطبع
      راع كلام الأخ حسام الدين بخصوص بعض الانبعاجات و الأماكن اللي الـ line flow فيها بحاجة لتنظيف ، ربما لو عرضت الواير سيستطيع الإخوة المتقدمون في تصميم السيارات مثل مصطفى إرشادك لحلول خاصة بتوجيه الـ lines أو الـ edges في مسارها الصحيح .

الانعكاسات و الـ highlights هي أهم شئ في خامات المعادن ، لذا عليك الاهتمام بهذه النقطة و ربما دمج اكثر من خريطة للـ reflection و الـ specularity سويا للحصول على أفضل نتيجة و ربما استخدام hdri .
      في توقيعي ستجد درس كنت قد ترجمته لتصيير السيارات بمنتال راي في ماكس . ربما يساعد أو يعطيك فكرة .
      و بالتوفيق إن شاء الله .
      -------------------
      الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
      كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
      أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
      زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
      -------------------

سبتمبر 2002

ماشاء الله عليك يا عبدالله .. كبداية ممتازة جداً ..

والأهم اللي أعجبني في العمل كله هو إصرارك على تتمت العمل .. وأخيراً نجحت في إخراجها ..

ليكن في علمك أن الكثير من الناس يمشي إلى منتصف الطريق ثم يتوقف ..

وعلى كل حال أبارك لك هذا الإنجاز مع أن تصميم السيارات ممل للغاية فهو يحتاج إلى دقة عالية جداً ..

بالتوفيق

ماشاء الله عليك اخوي المجهول

مبدع مبدع وباين عليك التطور في مهاراتك

تصميم السيارات صعب وانا بادي في وحده وحتى الان ماخلصت منها

ما اقول الا ماشاء الله تبارك الله

استمر وصدقني راح توصل لمستوى يخليك نجم من النجوم مثل اخونا ( رجل السماء ) الله يحفظه

وفي الاخير اقول لك الف مبروك عليك الانجاز الاحترافي هذا يابطل

اخوك فوتوماكس

تصميم جميل ..

ولا ازيد على كلام الشباب..

وخصوصا على الكشافات ..

بالتوفيق .. للجميع ..

صراحة و بدون مجاملات عمل رائع و مجهود جبار.
              أما بالنسبة للملاحظات فلست أهلا لذلك , لأني لا زلت في بداية المشوار الطويل.
              لكن أظن و الله أعلم أنك ستكون من المبدعين في عالم تصميم السيارات.
              بالتوفيق ان شاء الله.

عن أنس رضي الله عنه قال
              : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)

جميلة جدا" أخي عبدالله رائعة
                نمذجة السيارات أمر ليس بالسهل ابدا"

أحييك

ماشاءالله عليع عمل رائع الله يوفقك
                  « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

فاجئتموني بردودكم ياإخوتي

esamdrsh : شكرا لمرورك وملاحظتك في محلها .. وأنا من النوع الذي يبحث عن النقد .
                    keeloa : شكرا لمرورك ياأخي .
                    رجل السماء : أهلا أخي مصطفى بالنسبة للمصابيح الأمامية فقد شيبت في رأسي وأنت تعلم ذلك
                    ولقد حذفت الـ ظلال لزجاج المصابيح .. ولكن إضطريت في النهاية لكي أعمل رندرين رندر بدون الزجاج
                    ورندر بالزجاج .. ومن ثم دمجهما بالفوتوشوب ومحاولة ربطهما بأقل قدر ممكن من الأخطاء . شاكر لك
                    مرورك أخي مصطفى .
                    مكسجى : شكرا لك على رأيك وعلى مرورك .
                    خالد امين : اللـه يخلييك ياباشا .
                    Black Eagle : شكرا لمرورك .
                    Bright : شكرا لمرورك أخي .. والتصاميم الصناعية بشكل عام متعبه كونها تحتاج اكبر قدر من التفاصيل .
                    ابوصالح1 : شكرا لمرورك أبو صالح .
                    Rayman : شكرا للمرور والأخ مصطفى أستاذ ونحن تلاميذه .
                    الفنكوشى : منور الموضوع .
                    حسام الدين : أهلابك أبو قصي .. الواقع عملي به الكثير من الأخطاء .. وبالنسبة لمقبض الأبواب فقد
                    أزعجتني كثيرا ً .. والـ Dof تم عمله بالفوتوشوب بواسطة فلتر LensBlure لأن Dof الفراي متبرئ
                    منه أحس أني لن أتمكن من تعلمه أبدا .. شاكر لك مرورك يابوقصي .
                    GHAITH : شكرا لمرورك وملاحظتك في محلها .
                    نوري : منور الموضوع يابومحمد وشكرا لمرورك .
                    dark tiger : شكرا للمرور .
                    ابو قندوزة : شكرا لمرورك ورأيك والواير سأنزله في الرد التالي .
                    Sherif.Nagib : منور الموضوع والمودلينج يحتاج الكثير من التعديل أيضا أنا لازلت أعاني من
                    خامة المعدن الخاص بالسيارات. شكرا لمرورك وشكرا أيضا على الملاحظات .
                    الحسني : شكرا لمرورك أبو البراء وكل هذا بفضل اللـه ثم بفضلك فأنت مثالي بالإصرار ولا أنسى كلمتك
                    عندما قلت لي أنني كسول وهاأنا أحاول أغير من نفسي لكي أخرج من إطار تلك الكلمة شكرا لمرورك
                    فوتوماكس : شكرا لمرورك ياأخي .. والكل يتمنى أن يصل لمستوى الأخ مصطفى .
                    ابوالعز : أهلا ابو العز وشكرا لمرورك .
                    sa9r : شكرا لك ياأخي على إطرائك .. وشاكر لك أيضا مرورك على الموضوع .
                    cooool : أهلا أخي كوووول .. واللـه يعين على السيارات وغير السيارات .. وشكرا لمرورك الطيب .
                    الرايقي : منور الموضوع وشاكر لك مرورك .

مـ‘ع التحيـ‘’ة
                    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

بالنسبة لسؤال الأخ ابوقندوزة عن العمل

العمل بدايته Plane ثم Poly

بصراحة العمل بدأت به في الإجازة الصيفية الماضية أنا بصراحة إلى الان ماني مصدق
                      كيف صبرت على التصميم كل هذه المدة !!! وكنت أعمل من وقت لآخر بمعنى آخر " ماني متحمس لذيك الدرجة ".
                      وأتوقع هذا السبب الذي جعل العمل يتأخر كل هذه المدة.

الريندر عبارة عن VRay وساعة ونصف مدة رندر كل صورة ..

البرامج هي الماكس لبناء النماذج والفراي للخامات والإضائة والرندر الفوتوشوب للمسات الأخيرة

Wir Freem

إضغط على الصورة لكي ترى الواير بحجم أكبر

مـع التحيـ‘’ة
                      My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

ماشاء الله تقدم رائع جدا
                        دائما الصبر هو الذي يوصل الى مستوي يرقى به
                        بالتوفيق لك أخي عبد الله

شكرا لمرورك أخي محمد وفعلا الصبر مفتاح الفرج ..
                          My Flichr

Zuliban-3D artist

جميلة جدا
                            ما شاء الله
                            الموديلينج فيه بعض الاخطاء التي لا تظهر كثيراً
                            ولكن الخامات تحتاج ترتيب افضل
                            لك اطيب تحياتي وبداية جميلة
                            Creative Mind Evolution

هذا رندر للكراسي

مـ‘ع التحيـ‘’ة
                              My Flichr

Zuliban-3D artist

شكرا لمرورك أخي العاشق ..
                                وشاكر لك على الملاحظات

مـ‘ع التحيـ‘’ة
                                My Flichr

Zuliban-3D artist

يعمل...
                                X