Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حركات .. رائعة بالآفتر آفكتس .. كيف صناعتها .. "يوجد صور"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هلا حبيب ألبي (silance)
    بالنسبة للعرب الـ ذين يحملون صفات احتمالطيتاكية فهم لديهم القدرة الكافية لتعلم الأتيكيت الفارونكسي بالإضافة إلى الإبداع البوقنتي .. و الجدير بالذكر أن لديه طاقة كامنة لإكتشاف الهزات الأرضية بدقة جهاز المتشنقر الأوربي .. <== معليش تراني توني قايم ..

.
    .

عزيزي أبو أحمد
    بالنسبة لسؤالي الأول .. فأبشرك عرفت الفلتر الذي يقدم الحركة التي أريد و هو فلتر particular_intro .. بس للأسف مو عندي .. و جاري البحث
    كان هو عندك .. شيء طيب لو ترسله لي .. بس هاه لا يدري (وجدي) يجي هنا طاير يحرر الرد .. تراه فيه شيء أسمه رسائل خاصة .. <== أتحدى وجدي يعرفها ..

.
    .

و بالنسبة لشرحك الثانية للحركة الجميلة للاعب كرة القدم فحدث معي أكثر من مشكلة .. !
    أولا لا أعرف على أي أساس يسير (المربع) مع كرة القدم على على أساس اللون أم ماذا ..
    لأني وضعت مربع (أحمر) و مقطع الفيديو عندي مافيه أي لون أحمر .. و أمشيها معاها .. بس إذا جاء اللون الأصفر .. ترك الأحمر و وقف عن الأصفر .. <== أدري أنك ما فهمت و لا حرف ..

.
    .

ثاني شيء .. لم أنجح في نقل (إحداثيات الحركة) إن صح التعبير إلى الليوجن .! فهو لا يقبل النسخ واللصق ..

.
    .

أتمنى أن تتحملني ..
    و ياليت لو ترفع الشرح بدقة عالية .. لأن هذا فيه تقطيع رهيب حتى بعد ما حملت الكود ..
    عادي لو يكون حجمة 200 M ما عندي مشكلة الله يخلي لنا الـ DSL

.
    .
    .

شكرا لك حبيبي
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

.
    .

بريماكس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

هلا والله باخي بريماكس ..........والله شكل النومه مأثرة على حبيبات المخ عندك.....لا والله شكل الحالة النفسية رجعت لك من جديد ........راجع الدكتور صنهات احس لك ولا تنسى تأخذ موعد لي معاك .....لاني خلاص على وشك الحق بك في العيادة ...... ( معليش انا رايح أنام ....يعني لا تعليق .....)

المهم .....لا اكثر الخرمطة لاني مثل كيس الرز اذا انكب ينكب مرة واحدة ....نرجع لمحور حديثنا في برنامج الافتر والله يجيب لنا الاصدار الاخير 7 لانه اصبح مثل الحلم الآن ........

بالنسبة لسؤالك الاول وهو الفلتر particular وليس particular_intro يعني الله يرحم مزنة لو انك فالح بالانجليزي عرفت وش معناها ........شكل ايام المدرسة كلها دف يالله تنجح ...وهذا الفلتر حمله من هنــــــــــــا ....اما الكراك فيصلك على الخاص ..... انت تآمر وحنا نطامــــــــر

اما السؤال الثاني ......المشكلة الاولى : هو صحيح هو يسير على الالوان فقط فيتتبع اللون مهما وصل اليه اما لو كانت اللقطة جودتها غير عالية ( مثل لقطة كرة القدم التي شرحت عليها ) تصبح هناك اخطاء عليك بتفاديها مثل ما قمت به فتراني اقوم بإيقاف التراك او التتبع واعادة المربع الى الموقع الصحيح ......فلذلك ترى في الكثير من اللقطات التي تعمل في الافلام الاجنبية يضعون لصقات بلون يختلف عن لون الجدار مثلا تجد لون اللصقة لون ابيض ولون الجدار لون اخضر مثلا فتكون العلامة او اللصقة واضحة لبرنامج التتبع ........

المشكلة الثانية وهو عدم امكانيتك من نقل احداثيات الحركة من الافتر الى برنامج اللوقن والسبب انك قمت باخذ احداثيات الحركة من الكيفريمات keyframes التي توجد تحت طبقة التراك track فهو خطأ ....فعليك بإيجاد لير layer جديدة والذهاب الى position وعمل لصق لاحداثيات الحركة التي اخذتها من keyframes التي توجد تحت طبقة التراك .....وبعد ذلك يفهمها البرامج انها تتحدث عن احداثيات الحركة من position ..... فهذا يعتبر تحايل على برنامج اللوقن اتمنى ان تكون فهمته .....

اما لدقة العمل عليك بوضع دقة الشاشة على 1024 * 768 عن طريق الزر الايمن على سطح المكتب واختيار خصائص ثم الى اعدادات وتحويل دقة الشاشة الى الحجم المذكور سابقا ......فيصبح العرض بدقة عالية .......اذا ما نفعت معك عطني خبر وابشر بما يرضيك .....

مع تحيات اخوكم
      ابو احمد

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
        هلا حبيب ألبي silance
        .
        .

بعد توصيتكم الكريمة لزيارة الدكتور صنهات .. عزمت على تلكم الزيارة و ذهب إلى عيادة البرفسور صنهات و طلبت من سكرتيره الدخول .. فذكر لي السكرتير بأن الدكتور صنهات داخل جوء مع (شيله) و (ردية) مع أحد المرضى داخل العيادة .!
        فعدت أدراجي إلى منزلي .. و تفأجات بأنه ما زال عالقاً بثوبي بعض الخرابيش من مكتب سكرتير صنهات ..
        قد يتبادر إلى ذهنكم عن طبيعة ذالكم المكتب .. فأوضح لكم أنه ليس كباقي المكاتب المعتادة .. إذا أنه يحوي (مشب) كبير .. "أي مكان لإيقاد النار" و جلسة مستطير .. و سكرتير أسود الوجه .. أحمر العينين .. طويل الشعر .. رث الثياب .. و أمامه أبريق مثل الأبريق اللي بالماكس .. و حاط الأبريق أمامه .. و هو ما غير يمسح الأبريق بعناية فائق .. و يتمتم بعبارات مريبة .. و يخرج من هذا الإبريق دخان على شكل رجل غريب التكوين .. <=== متأثر بأفلام كرتوون ..

.
        .

خلاص الحين عاد يبدأ الجد ..
        أبشرك يا بعدي أنت .. تراني أعدت التجربة بعد شرحك الثاني .. و نجحت بتقدير زي التقدير اللي نجحته فيه في مادة اللغة الإنجليزية في المرحلة الثانوية .. ..
        و ضبطت معي الطريق و لله الحمد .. فألف شكر لك يا عزيزي أنت و وجهك .. <== ما يعرف يتكلم

.
        .

و بالنسبة لفلتر particular_intro .. فأبشرك ضبط معي .. و أشكرك على الرسالة الخاصة اللي صراحها فيها أكبر هدية على وجهه الأرض .. فتلكم المولد خرافي ..
        بس أنا أخاف أن (وجدي) يدري عنه ثمن عاد يروح يحرر الرسائل الخاصة .. هع
        عاد بيني و بينك أنا ما أقتنعت بمسألة منع الروابط .. أحسن أنها فرض أراء غير منطقية و سوف تكلف المنابر الكثير من الخسائر .. و أهمها هروب الكثير من الأعضاء إلى منتديات ثانية تميزت بالسماح بروابط البرامج التي هي عادت جميع المنتديات العربية .. لكن هنا أحسن إن فيه مثالية فوق اللازم و هذا أكبر خطأ من الإدارة ..
        سأحاول في الفترة القادمة إستحداث موضوع حواري عن هذه النقطة داخل هذا المنبر لكي نستثير أفكار الأخوان و نرى مدى تأيدهم لهذا النظام من عدمه . لأن الأعضاء هم الجزء الأهم من المنتدى ..
        و أنا مدري من اللي أقر هذا النظام .. لأنه من الظلم أن يقترحه و يطبقه شخص واحد و البقية هنا متفرجين ..
        و ياريت تعود أيامك يا أبو ناصر (المنتج17) أخ بس ..

.
        .

شكلي بتلت أتكلم .. أنا زي كيس السكر اللي بجنب كيس الرز حقكم يا عزيزي ..

و على فكرة .. عندي إستفسارين صغار بالمره .. يعني كبر حبات الرز اللي أنكبت من الكيس اللي تقول

.
        .

السؤال الأول على فلتر particular
        هناك نماذج من الفلتر لعمل كلمات بـ (دخان) مثل كلمة ttop الظاهر أنه كذا ..
        السؤال .. أبغى أغير نص الكلمة يعني أبغا أغليها BREMAX كيف ؟

.
        .

السؤال الثاني على برنامج particleIllusion 3.0
        فيه أيضاً نماذج لعمل الكلمات بطريق كثيراً .. مثل الإهتزاز السريع و التراكيب المعقده و غيرها
        السؤال: اريد أن أغير "نص" تلكم الكلمات لأضع أي نص أريده أنا .. كيف ؟

.
        .

و شكرا جزيلاً لك يا أخي العزيز
        و آسف على التأخر في الرد .. لأنني مشغول جدا بنقل العفش إلى منزل جديد .. (أستقبل التبريكات و الهدايا)

.
        .

و السلام عليكم

.
        .

بريماكس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

هلا والله باخي بريماكس ........كيف امورك ان شاء الله من احسن الى احسن .......ومبارك عليك البيت الجديد بس لا تنسى تدلنا على البيت لاني مثل ما انت عارف احب الزيارات الاخوية التي تشمل على مفطحات وبعض الحلى .......الخ يعني الله يعينك عطنا الكروكي وابشر بالساعة والدقيقة وانا مسنتر عند الباب حق نفر انتم ........

بس بشر وش صار معك عند الدكتور صنهات ........شكله زود العيار عندك ...اشوفك صرت تتكلم في سياسات عليا .....انتبه لا يطرودونك من المنتدى ........الدوريات اشتغلت بعد الحج بجد ونشاط .........

المهم .........نرجع الى ما كنا اليه ومنه اصبحا الى ما كنا به وكلي املا بان لا اكون من هذا وهؤلاء ( مشي عاد وقفت على هذا السطر ....) ولقد تفحصنا وحللنا ما صدر من جنابكم من تساؤلات تهم الشريحة العظمى من الشعب المنبري والقليل من الشعب العربي وكان جوابنا ممزوجا بجميع انواع البخور والطيب المحلي الرخيص ليس لرخصكم ولكن لرخصه فالى التفاصيل من بعد الموجز .....

السعال الاول : طريقة كتابتك لكلمة BREMAX على شكل الدخان ......قم بالتالي ....عليك اولا اختيار الفلتر واختيار البرست الذي عن طريقه ترى كلمة TTEP ( الى هنا معروفة ) عليك بحذف الكيفريم التي تحت نظامي position XY وعلى Particles/ sec فبذلك حذفت كتابة الكلمة TTEP ( اسهل طريقة لحذف الكيفريم لهذه الاعدادات عليك بالضغط على الساعة الموجودة بجوارهما مرتين الاولى لحذفها والاخرى لتفعيلها لكتابة الكلمة الجديدة BREMAX

ولكن جميع خصائص السحاب موجودة ما عليك الا بكتابة كلمتك التي تريدها وهي BREMAX ولكتابتها عليك الاخذ بعين الاعتبار بعض الملاحظات حتى تفهم كيف تسير على الطريق الصحيح .....

حسنا ......بهذا الشكل عرفنا الخصائص التي تسير عليها كتابة الكلمة ....ركز معي قليلا حتى تستطيع فهم ما يجري .......عليك اولا وضع الجزيئات على رقم مثلا 100 او اي رقم كلما زاد الرقم كلما كان الدخان كثيرا ......بعد ذلك قم بوضع الموقع وهو التي تظهر على شكل دائرة داخلها علامة اكس وضعها في بداية كتابة الكلمة ( لتسهل عليك كتابة الكلمة اكتب الكلمة في طبقة منفصلة وحرك الموقع على حسب الكتابة ) بعد ذلك حرك التايم لاين timeline الذي في الاسفل الى مثلا الثانية الخامسة ، وقم بتحريك الموقع الى الموقع الجديد مثلا الى الاسفل حتى يكتب لك خط مستقيم بالدخان ( ملاحظة : كل هذا يعمل والساعة التي بجانب الخاصتين السابقتين مضغوط عليها ....) حسنا تكتب كامل الجملة ولكن عليك بفهم نقطة بسيطة وهي عندما تريد ان تنتقل من كتابة حرف الى حرف اخر لا يجب ان يكون هناك اي دخان فهذه ما يستطيع عملها الخاصية الثانية وهي particle / sec ........وبذلك تستطيع ان شاء الله من كتابة ما تريد .......وهناك خصائص تعطي العمل الواقعية كالرياح والجاذبية وتغير الالوان عند التلاشي وهناك مدة حياة الدخان والكثير ......

اما السؤال الثاني .....فهو ما يختص ببرنامج الـparticleIllusion .....وهو تغيير الكلمة الى كلمة تريدها فالامر بسيط وهو كالتالي :
          - عليك اولا بكتابة اي كلمة تريدها ولكن تكون الخلفية سوداء والكتابة بيضاء مثل هذه الصورة :

- وبعد ذلك قم بالاعدادات داخل البرنامج :
          أ-

ب-

جـ -

واي سؤال انا تحت الخدمة

فلك التحية من اخيك
          ابو احمد

أبو أحمد ..
            و الله مدري وش أقول لك ..
            قل آمين .. الله يوفقك بالدنيا و الآخرة .. و يجعلك الجنة مثوانا و مثواك ..
            و يرزقك من خيري الدنيا و الآخرة ..

.
            .

جزاك الله خير الجزاء يا صديقي الغالي

.
            .

أخوك
            بريماكس

مجهود رائع فعلا أخي silance ... تشكر عليه وبشده

يعمل...
              X