موضوع: ما هو رأيكم في هؤالاء ؟

ردود: 7 | زيارات: 948
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414

    ما هو رأيكم في هؤالاء ؟

    ما هو رأيكم في هؤالاء ؟
    كيف أمكن لحماس ان تكون مصدر من مصارد الإزعاج لليهود وللإمريكان وللأوربيون رغم حداثة وجودها في فلسطين بالنسبة لفتح وغيرها من الفصائل ؟
    هل ستكون الإنتخابات في فلسطين كسابقتها في مصر؟
    ما الفرق بين فتح والحزب الوطني ؟ رغم أن الإثنين يواجهون نفس القوى المعارضة (الإخوان المسلمون)

    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط


  2. #2
    عضو
    صور رمزية Mr.zerO
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    عُـــــمــــ الحبيبة ـــــان
    ردود
    73
    كيف أمكن لحماس ان تكون مصدر من مصارد الإزعاج لليهود وللإمريكان وللأوربيون رغم حداثة وجودها في فلسطين بالنسبة لفتح وغيرها من الفصائل ؟
    أعتقد انها استطاعت ان تمسك اسرائيل من الذراع التي تؤلمها ،،، ولم يقتصر عملها على جانب دون اخر فهي ناجحة ( برأيي ) في الخطاب السياسي و في القيادة العسكرية
    00000000000000000000000000000000
    Mr.zerO

    ابتدع العرب الصفر و هو اختراع عظيم لا زالت البشرية تنعم بنتائجه . وبذلك سهلوا العمليات الحسابية تسهيلا كبيرا ويعتبر العلماء المحدثون ان اختراع الصفر من اعظم ما ابتكره العقل الانساني في شتى العصور ، إذ يستحيل بدون الصفر وجود الكمية الموجبة والكمية السالبة في علم الــــــكهرباء ، والموجب والسالب في علم الجبر . كما ان لاختراع الصفر نتائج اخرى كثيرة منـــــــها اكتشاف الكسر العشري الذي له الفضل في اختراع الحاسوب.

  3. #3
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    اتمني ان يكون كل الفلسطينين في حماس
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    مشكور اخي مستر زيرو على مرورك وإضافتك الرائعة

    حسام ليس من المهم ان تكون كل فلسطين في جماعة الإخوان المسلمون حماس ولكن المهم ان يكون كل من بفلسطين ينتهجون نهجهم
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  5. #5
    كانت حماس اضعف سياسيا قبل خصوصا بوجود السلطه وقبل
    وبعدما بدئت الانتفاضه الثانيه بدئت تضهر معالم الساحه بشكل افضل سواء سياسيه او عسكريه
    وبعد تخلي السلطه عن المقاومه حماس اخذت تزداد شعبيتها خصوصا ان ترى جنود السلطه مختبؤون في مكاتبهم وبينما حماس ترد على العدوان باي وسيله تملكها

    ولكن بنفس الوقت لا ننكر دور السلطه فيما مضى لكن اغلب القيادين الحقيقين استشهدو في المعارك مع الكيان الصهيوني في الانتفاضه الثانيه ومنهم من قتل على يد عملاء اي تصفيه
    وخلت الساحه لحميدان كما يقول المثل
    فبعد موت الرئيس الفلسطيني اتضحت الامور اكثر فاكثر
    ففي نضري ارى تصريح سهى حول ما اذاعته عن حقبه من السراقين او المستنفعين
    اوضح الامور اكثر وتبين لاحقا ان سهى اخذت حقها ايضا على ان تتكتم والقاده تنفعو بالمال هذا غير ان حسابات عرفات تساوي الملاين من اين اتت ولماذا لم تصرف هذا ايضا ساعد على احتقار السلطه اكثر فاكثر
    ثم الاموال والتبرعات التي تخرج من الدول العربيه لعوائل الشهداء يسرق اكثر من 80 بالمئه منها والباقي يوزع وفق الاولويات

    كل هذا يساعد على عزل السلطه عن الشعب والتخلي عنها
    والامر مشابه لمصر بكل المقايس

    لكن كل شيء يجري بحسبان ولا اشك في هذا
    صحيح كل ما ذكرته هي دوافع لكن من جهه اخرى الاحزاب الدينيه بمختلف طوائفها مسيحيه اسلاميه يهوديه نراها تعود للحكم تدريجيا بكل العالم

    حتى في اسرائيل الاحزاب الدينيه بهذه السنه وما بعدها ستكون الاقوى سياسيا وهي المرشحه الاولى من قبل الشعب اليهودي

    لهذا ايضا نرى بمصر وحتى ايضا بالعراق الاحزاب الدينيه تتقدم
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  6. #6
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    ألا ترون أنه ( ما أفلح قوم ولوا أمرهم امراه؟؟؟)

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة esamdrsh
    ألا ترون أنه ( ما أفلح قوم ولوا أمرهم امراه؟؟؟)
    اخي هذه ليست ولاية
    بل هي عضوية لمجلس تشريعي أي مجلس شورى
    واعتقد ان افضل من استشار المرأة وأخذ بمشورتها هو رسول الله صلى الله عليه وسلم
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل