Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد , وعمل جديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد , وعمل جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حال الاخوة والاخوة
    كل عام والجميع بخير
    أخوكم , جديد بينكم , يسال الله تعالى ان يجد بين اخوانه ما يسره ويسر اولا واخيرا رب العالمين ...
    انا مبتدئ جدا في السينما , ولم اصل الى ما وصل اليه الاخوة الكرام , لكن تحملونا لا احد يخلق عالما ..

هذا تصميم بسيط صممته منذ الاسبوع على السينما فوردي , ارجوا ان يعجبكم , أخذ معي نصف ساعه:::

الاضاءة تحتاج الى عمل اكثر , ولدقة أكثر , لكن المشكلة انني مبتدئ في السينما فوردي , منذ الشهران يعني لا غير , وبشكل عام فانني مبتدئ بكل ما يتعلق بالتصميم , لكنني اطمح لان أكون مصمم محترف , إن شاء الله .
    اجبرت ان أكون , لكنني ساقرر وحدي كيف ساصير بإذن الله تعالى ونوره
    لذلك سميت حنتوش

مشكور و موفق ..... فمستواك بقدر مدة تعاملك مع البرنامج .... و سترى التقدم مع مرور الشهور انشاء الله.

الله يحيك وانا في خدمتك
      الجاليري
      http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

بداية طيبة ...
        الله ييسر أمرك
        .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

مشكور أخي الحبيب cford , وبالطبع كثرة الممارسة تعلم كثيرا , ولكن مشكلتي أنني كثير الانشغالات لدرجة كبيرة وهذا ما يعرقل اهتمامي بما احب , حتى عائلتي ....

بارك الله فيك على عرض خدماتك اخي glass.use وانا من المتابعين لك بكثرة قبل انضمامي ... وبالطبع ستكون اول من سيساعدني ...أنا هنا لاتعلم

شكرا مرة اخرى
          اجبرت ان أكون , لكنني ساقرر وحدي كيف ساصير بإذن الله تعالى ونوره
          لذلك سميت حنتوش

يعمل...
          X