Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المنابر محجوبه ... لا يمكنني رؤيتها من بسبب IP Adress الذي أشبك عليه...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المنابر محجوبه ... لا يمكنني رؤيتها من بسبب IP Adress الذي أشبك عليه...

السلام عليكم ....
    قبل يوم (يوم البارحه) وكعادتي أحاول الدخول الى المنابر ... فهو الموقع المفضل لدي ... ولكن كلما أضغط Enter بعد كتابة العنوان تظهر لي هذه الرساله

Forbidden

You don't have permission to access / on this server.

Additionally, a 404 Not Found error was encountered while trying to use an ErrorDocument to handle the request. Apache/1.3.34 Server at www.maxforums.net Port 80

فقلت في نفسي ... ربما الموقع فيه عطل ... اليوم حاولت أيضا ان أدخل ولكن نفس الرساله ... فقلت لا بد ان هنالك خطأ فالمنابر لا يمكن ان تبقى معطله يومين ... أتصلت بصاحبي في شغله ... وقلت له تاكد من هذا الموقع أنه شغال .. فرد علي صاحبي بعد التأكد أنه شغال ... فتعجبت ... فقلت لا بد أن هنالك خطأ في جهازي ... فتفحصت الجدار الناري ... ولكن كل الاعدادات صحيحه ... قمت بألغاء كل الجدر الناريه ... ولكن لا فائده ... كل المواقع شغاله ... ما عدى المنابر ... لماذا ؟؟؟

فكر فكر فكر ... ما هو الحل ... قمت بتنصيب الVmware ومن ثم قمت بأنزال suse linux ... وحاولت التصفح من الداخل ولكن لا فائده نفس المشكله ...

حاولت من جهاز آخر لصديق لي ، يقول لي انه شغال ... مالمشكله ...
    لا أعرف ماذا أفعل ...
    وخلال تجوالي في أحد المنتديات، رأيت موضوع عن برنامج أسمه seganos Internet anonym وهو برنامج ليحجب لك ال IP address ويرسل لك آخر وكلأنك موجود في بلد آخر ... المهم قمت بتنزيله وتنصيبه ... والمفاجأه ان المنابر عادت للظهور (الحمدلله) ...
    ولكن عندي قيامي بتوقيف البرنامج لا تظهر المنابر ...
    والآن قمت بتشغيله ودخلت على المنابر ... وها انا أكتب لكم الرساله

والآن برأيكم ما هي المشكله ...؟؟؟ هل حدث هذا مع أحد ؟؟؟
    هل IP Address قد تم حجبه من الموقع ؟؟؟ أم ان الموقع محجوب من مزود الانترنت في بلدي (الاردن) ؟؟؟

شكرا لكم

يبدو ان ابوبدر

قام بحجبك من المنتدى

هذا التفسير الوحيد العلمي
    ولكنه غير منطقي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اوعى ها
    بمزح
    الله اكبر
    الله المستعان

نفس المشكلة دي حصلت معاي...
      بس مش مع المنابر.. مع موقع bitme كل ما ادخله يقولي الموقع Forbidden اعد يومين علي دا الحال وانا طبعا مضايق جدا ان موقع زي ده مش هينفع اخشه تاني.. ورحت رايح فصلت الكهرباء عن الراوتر دي اس ال ورجعته تاني علشان ip يتغير بس برده مفيش فايدة.. وسالت اخي Emirates قلي الموقع شغال معاه اخر حلاوة...
      وبعد يومين لقيت الموقع رجع واشتغل تاني..

بس الحمد لله طلعت ده ظاهرة عربية طبيعية..

انا حدثت معي نفس المشكلة ولم استطيع الدخول للمنابر ليوم كامل ، واعتقد المشكلة من الموقع لا من اي مزود لانها صارت مشكلة (عامة) ويبدو ان برمجة الموقع بها بعض المشاكل.

والله اعلم
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

السلام عليكم ...
          المشكله قائمه لغاية الآن ... ولكن لا أدري ما السبب

أرجو ان يقوم أحد بتفسير هذه الظاهره لي ...

و انا ايضا لم استطيع الدخول الا الان
            اللهم ارزقنى حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك

يعمل...
            X