Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المشهد الداخلي(الرندر النهائي سيكون هنـا) alm7treef

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشهد الداخلي(الرندر النهائي سيكون هنـا) alm7treef

السلام عليكم
    في هذا الموضوع سأتناول التطورات في الرندر و الإضاءة و سوف يتم وضع المشهد النهائي هنا إن شاء الله
    بإمكاني إعتبار هذا الرندر ما قبل الرندر النهائي باقي إكساء اللوحات و وتعديل بعض الخامات الآن دوركم هو الأهم العمل قمت به و أريد منكم نقده من جميع النواحي المودلينج و الإضاءة و الرندر و الخامات مع التوضيح كما أذكركم بأنني مبتدأ
    العمــــــــــــــــــــــــــــــل ما قبل النهـــــــــــــــــــــــــــائي

آرائكم و بشده سلامي لكم
    alm7treef
    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

السلام عليكم
    وينكم يا شباب قلنا لكم آرائكم ما شيكاتكم
    يا أخي حاسس نفسي لوحدي في المنتدى مع كم عضو شفيكم متجاهليني أنا سويت شيء؟؟
    بس مع كذا رح أبقى متفائل أن أحد يعطيني رأيه!!
    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

هلا المحترف.شغل باين حلو.بس ياريت تعطينا رندر بمقاس اكبر عشان نعرف نحكم.
      انت تلعب كاونتر سترايك مو جذي ؟ :d

ما شاء الله صار روعة جدا وتحفة فنية
        نبغى نشوف مقاس اكبر من كده.....
        تحياتي
        تحياتيشن للجميع

أخي محترف ...
          وفقك الله ..

وههههههههه شكلك تحب التقسيط أوي ..

نسيت أقول العمل جميل ... لكن الصورة صغير لذا ما نقدر نشوف التفاصيل ... على يا حال .. الإضاءة قوية شوي ..

بالتوفيق
          .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

السلام عليكم أخوتي..
            marvixx شكرا أخي على مرورك و بدي أعرف ما الذي دفعك لسؤالي هذا السؤال(عن الكونتر)أنا ما اعرف ألعبها و بس أنا حريف و الحمد لله !!
            dark tiger أخي أشكرك على متابعتك لموضوعاتي يلي تفرحني و سأقوم بعمل رندر كبير اليوم أو غداً بعض تعديل بعض الأشياء
            أبو صالح 1 مشكور حبيبي و رح أحاول أقلل الإضاءة و رح أضع رند أكبر إن شاء الله تعالى بس بتعرف من أجل الوقت أتكاسل!!!
            سلامي لكم جميعاً...
            alm7treef

الصوره صغيره اعمل صوره كبيره
              كمان الاضاءه قويه شويه صغيره
              هذا اللي مبين عندي
              كبرها وراح بورجيك:d

*******kmmmoo*******
                ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
                ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
                ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
                ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
                ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
                ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
                ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
                ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
                ©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
                مشكوووووووووووووووووووووور
                مشكوووووووووووووووور
                مشكوووووووووور

السلام عليكم
                  تم تكبير الرندر و رفع مش ضغطي رفع حرارة الكمبيوتر هههههههههههه أكثر من عشر ساعات من الساعة 11:15 صباحاً إلى الساعة 9:45 مساءاً

الصورة رح تتكلم مش أنا عن التعديلات التي أجريت بس مش فاضي أسوي رندر اليوم أأجل الرندر النهائي لغد إن شاء الله و نسيت الصورة تكلمكم أنها غيرت خامة السقف...!
                  سلامي لكم
                  alm7treef
                  هذه الصورة بدون الخرابيط لأن الصورة السابقة مش واضحة هذه أوضح (دقتها أكبر)

يعمل...
                  X