هناك درس قديم تم عرضه في المنابر من موقع يشرح خصائص الفيراري مع أمثلة (مثل Help له ) وضعه عضو ولكني نسيت العنوان وبحثت عنه ولم أجده
وتستطيع من خلاله أن تعمل ريندر للبيئة المحيطة وتحفظها بصيغة معينة (نسيت إيش هي .على الأغلب صورة) ثم تضع الصورة خلفية للمشهد ثم تعمل أنيميشن اللي تريده والميزه هنا أن عند عمل الأنيميشن تسقط الظلال على البيئة المحيطة وكأنها تسقط على بيئة ثلاثية الأبعاد أو بما معناها والغرض منها تخفيف وقت الريندر من خلال عدم احتساب البيئة المحيطة في عملية التصيير في فيلم فيديو ويقتصر فقط الريندر على الأجسام المتحركة وما ينتج منها
من يعرف الدرس مكان هذا الدرس يضع الرابط وله جزيل الشكر
أو حتى من يعرف الطريقة يشرحها لنا وله الأجر عند الله
وتستطيع من خلاله أن تعمل ريندر للبيئة المحيطة وتحفظها بصيغة معينة (نسيت إيش هي .على الأغلب صورة) ثم تضع الصورة خلفية للمشهد ثم تعمل أنيميشن اللي تريده والميزه هنا أن عند عمل الأنيميشن تسقط الظلال على البيئة المحيطة وكأنها تسقط على بيئة ثلاثية الأبعاد أو بما معناها والغرض منها تخفيف وقت الريندر من خلال عدم احتساب البيئة المحيطة في عملية التصيير في فيلم فيديو ويقتصر فقط الريندر على الأجسام المتحركة وما ينتج منها
من يعرف الدرس مكان هذا الدرس يضع الرابط وله جزيل الشكر
أو حتى من يعرف الطريقة يشرحها لنا وله الأجر عند الله