Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايه الروعة دى يا جدعان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الشيخ البوعزيزي يفك اللغز و يتنفس التوانسة الصعداء ..

في حالة هزيمة زامبيا ، تكون الاخيرة قد خرجت تقريبا من المنافسات ..

سانتوس جاب الثالث يا جدعان
      Personal Website
      Twitter
      Youtube Channel

سانتوس جاب الرابع
        Personal Website
        Twitter
        Youtube Channel

1-4
          مبروك لاهل تونس على هذا الفوز المستحق وتحياتنا وتحياتى الخاصة لدو سانتوس على هذه المهارات العالية

ومبروك مرة اخرى
          Personal Website
          Twitter
          Youtube Channel

ننتظر ملاقاته بمنتخبي جنوب إفريقيا و غينيا ..

انت تغير عنوان الموضوع اخي رجل السماء
              وتسميه
              مباره علي الهواء
              ونخليه بفلوس

مبروك لتونس...
                وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                وآلمني وآلم كل حرٍ
                سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

مبروك لتونس وهلى دي سانتوس متساوي مع صامويل ايتو بثلاثة اهداف لكل منهم

واتمنى التوفيق لتونس ومصر والمغرب وليبيا

خسارة إن سانتوس مش أصله عربى، ومباراة غانا ونيجيريا غداً الساعة 5,15 مساءاً بتوقيت القاهرة ومباراة السنغال وزيمبابوى الساعة 8

المشاركة الأصلية بواسطة رجل السماء
                      هو الشعار فعلا لايرتقى للمستوى وليس له اى علاقة بشخصية مصر تماما
                      ولكن انا لى وجهة نظر اخرى فى مسألة الاحتفال فى نظرى هو لم يكن دخول وخروج انما هو يمثل الحضارة المصرية ربما لم يفهمه البعض ولكن الاحتفال فى نظرى لايجب ان يكون سرك مثلا يجيبوا ناس تعمل عروض

انما الاحتفال روعته فى التنظيم هو بلااحتفال هذا بيقول لك انظر لنا وستعرف لماذا حضارتنا هى اعظم حضارة
                      المسألة ليس دخول وخروج انما فى نظرى هى مسألة تنظيم التحول من شىء لشىء بهذا الشكل الخرافى لم اراه من قبل الموسيقى بصرحة كان فى خلل فى بعض المقطوعات التى لاتمت لصلة بنا ولكن كان يوجد مقطعوتين فى الاول بصراحة كانت جامدة جدا والاخيرة ايضا كان خرافة بس مش بتعاتنا

الاقنعة نعم غير جيدة ولكن هتعمل ايه فى الالفات دى وهتجيب لهم اقنعة جيدة من اين ستتكلف كثير

الاحتفال لم يكن احتفال او ترحيب بالضيوف انما كان اتسعراض لحضارة الفراعنة فلو نظرت للموضوع من ناحية انك تريد احتفال فسترى وستقول ايه الهبل ده انما عندما نعرف المعنى الحقيقيى للاحتفال والذى كان استعراض الحضارة المصرية ستعرف انه كان ابداع بجد

المبارة لم ترقى استحسان اغلب الناس ولكن المهم هو الفوز واول ثلاث نقاط ونعتبر حتى الان نحن اول المجموعة وهذا شىء ممتاز ويسعطى حافز كبير جدا للفريق المصرى بأذن الله

المهم نيجريا وغانا هتلعب امتى يا شباب ياريت لو حد يعرف يقولى
                      زي ما قلت لك مصطفي العمليه اذواق انا شايف انه العرض متوسط لايمكن ان يرتقي للجيد والصراحه مليت جدا وانا اتفرج و معلومه كده علي الماشي عرفتها امبارح وهو ان كان مقرر ان الافتتاح يكون 10 دقائق فقط ولكن تم تغييره لهذا الشكل فقط من اقل من شهر
                      كمان لازم الافتتاح لبكون عباره عن استعراض والحركه اساس الاستعراضات عموما لو شفت ختام اثينا 2004 كان فيه امتاع يعني ابسط شيء عن دخول نجوم البحر للاستاد لا ادري ما فائده مليء الملعب بالكامل بها كان ممكن يرسموا شكل نجمه داخل الملعب و يمكن كان دخول ناس تعمل شكل امواج بقطع قماش كبيره كان يعطي شكل افضل .

المهم كل واحد ممكن يضع رأيه في اقوي الفرق بعد لعبت كل الفرق ؟
                      انا شايف ان الكاميرون قدمت عرض قوي و اذا لم يشعر لاعبوها بالغرور كالعاده سيكونوا الاقرب للقب و تونس فريق اثبت نفسه بشده اما مصر رغم الاداء المتوسط لكن المتوقع ارتفاع الاداء مع مسانده الجماهير اعتقد ممكن تعمل حاجه اذا اللاعيبن كانوا عاوزيين يكسبوا المشكله لم اري المجموعه الرابعه اليوم فما اقدرش احكم علي نيجيريا وغانا والسنغال

الفرق المشاركة في كأس العالم ظهرت بمستوي فعلا مخزي"عدا تونس" خصوصا توجو مستوي سيء جدا لا يمكن ان يكون لفريق هيلعب حتي في بطوله قاريه فما بالك بكأس العالم عموما
                      هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

أخي مصطفى..انا حاسس اننا حنغلبكم ... ههههه..انت رأيك ايه؟

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

وانا حاسس ان احنا هنغلبكم

المشاركة الأصلية بواسطة MOATAZ
                            زي ما قلت لك مصطفي العمليه اذواق انا شايف انه العرض متوسط لايمكن ان يرتقي للجيد والصراحه مليت جدا وانا اتفرج و معلومه كده علي الماشي عرفتها امبارح وهو ان كان مقرر ان الافتتاح يكون 10 دقائق فقط ولكن تم تغييره لهذا الشكل فقط من اقل من شهر
                            كمان لازم الافتتاح لبكون عباره عن استعراض والحركه اساس الاستعراضات عموما لو شفت ختام اثينا 2004 كان فيه امتاع يعني ابسط شيء عن دخول نجوم البحر للاستاد لا ادري ما فائده مليء الملعب بالكامل بها كان ممكن يرسموا شكل نجمه داخل الملعب و يمكن كان دخول ناس تعمل شكل امواج بقطع قماش كبيره كان يعطي شكل افضل .

المهم كل واحد ممكن يضع رأيه في اقوي الفرق بعد لعبت كل الفرق ؟
                            انا شايف ان الكاميرون قدمت عرض قوي و اذا لم يشعر لاعبوها بالغرور كالعاده سيكونوا الاقرب للقب و تونس فريق اثبت نفسه بشده اما مصر رغم الاداء المتوسط لكن المتوقع ارتفاع الاداء مع مسانده الجماهير اعتقد ممكن تعمل حاجه اذا اللاعيبن كانوا عاوزيين يكسبوا المشكله لم اري المجموعه الرابعه اليوم فما اقدرش احكم علي نيجيريا وغانا والسنغال

الفرق المشاركة في كأس العالم ظهرت بمستوي فعلا مخزي"عدا تونس" خصوصا توجو مستوي سيء جدا لا يمكن ان يكون لفريق هيلعب حتي في بطوله قاريه فما بالك بكأس العالم عموما
                            و انا بردوا كنت سألت بعض اصدقائى ولم يعجبهم الكلام ده ولكن انا مش عارف ايه السبب ربما كل شخص فعلا له رؤية
                            عموما ما يسعدنى هو كتابة الصحف الالمانية والفنرسية عن العرض والذى اعتبروه من افضل العروض الافتتاحية فى تاريخ الامم الافريقية وهذه شهادة كبيرة جدا فى نظرى
                            وما لايعجبنى حتى الان هو الكلام الكثير من المعلقين عن حالة الاستاد لااعرف لماذا يتعمدوا اظهار النوايا الحسنة فى كل مبارة وكل معلق يأتى ويقول شىء رائع ربما اراء فعلا وانا فى نظرى مثل ماذكرت ان هذا العرض لن انساه طوال حياتى

بالنسبة للكاميرون فهو فعلا اداء رائع وخصوصا سامويل اتو اغلذى ابدع بحق
                            بالنسبة للمجموعة الرابعة بصراحة هو زمبابوى ردئية للغاية اخطائهم لاتحصى وربما هى اسوء فرقة حتى الان اما السنغال فيوجد فى نظرى مشاكل كثيرة عندهم مع انهم قدموا اداء جيد الا انه يوجد عندهم مشكلة كبيرة فى خط الوسط دائما يمرر كرات اطول من اللازم ويدخل كثيرا لمربع العمليات بدون داعى فيحدث لخمة مع المهاجمين
                            الدفاع لم يرتقى للمستوى الجيد مثل السابق
                            عموما تظل الشنغال فى نظرى احدى الدول المرشحة لهذه البطولة خصوصا انهم بيصلوا بسرعة فائقة لمرمى العدو فى ثوانى
                            وفى النهاية الاحصائية 70 % تقريبا

نيجيريا رائعة بجد وغانا ممتازة الشوط الاول من المبارة كان رخم جدا فكل من الفريقين لايعطى فرصة للاخر الشوط الثانى كان اقوى بكثير جدا فنيجيريا سيطرة على الملعب فى اول ثلاث ساعة وفى الدقائق الاخيرة جابوا هدف

بس هو بصراحة اكثر فريقين اعجبت بلعبهم حتى الان هو الكاميرون وتونس بصراحة لعب على مستوى عالى جدا وتنظيم ممتاز فى اللعب ومهارات عالية جدا

ايه ده يا شكيب انت بتشجع المغرب ولا أيه

انت حر انت الخاسران خليك مع مصر عشان تكسب

عموما كان لسة فيه استفتاء عن توقعات لمبارة الغد
                            و 70 % بيقولوا ان مصر هتكسب و 22 % بيقولوا ان المغرب هتكسب والباقى قال انه تعادل بين الفريقين
                            وانا واحد من 70 %

ومبروك لمصر مقدما
                            Personal Website
                            Twitter
                            Youtube Channel

و أنا واحد من % 22

ملاحظاتي على البث

شاهدت جميع المباريات ، المشكل الوحيد هو أخطاء التصوير ( و هي نادرة ) ، المخرج في بعض الاحيان أضاع على المشاهد بعض الثواني .... مما يتعب المشاهد أحيانا .. مشكل الانتقال بين الكامرات

+ في بعض المباريات الليلية يظهر جليا تفاوت الكولوريمتي في كامرا أو إثنين

هذا ما لا حظته بأمانة ، و إلى حد الان فالنقل على أعلى مستوى

يعمل...
                                X