Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضع أفضل عمل لك لنعرف أي دولة عربية أنجبت أفضل مستخدم للماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنت الأفضل يا أخ طارق

ولكن يا أخ طارق لن أدعك تفوز بسهولة
    بصراحة جميلة جدا وسأضع ساعة يد ولكن مئة بالمئة لن تصل جودتها لمستوى صورتك
    ولكن سوف أحاول تعلم مقبس القيراي لكي أضع عمل ينافسك ( آمل ذلك )
    أجعل يومك أفضل من أمسك و غدك أفضل من يومك

اممممممممممم لا اعتقد ان البلدان العربية تنجب فنانين في الماكس والجرافيكس اصلا اين هي المدراس المحتؤفة في هدا الفن

كل واحد عربي اعتقد ان يطور نفسه بنفسه يعني من منضور مستوانا مع الغرب فنحن اقوي منهم لاننا نتطور لوحدنا من دون مرشد ولا استاد معك ولا هم يحزنون اليس هدا شيئا عضيما ان يبرز من بيننا شباب يشهد لهم محترفو الغرب بالعبقرية وعندما يسألونهم هل تعلمت بمعاهد سيجي يتعجبون والرد سيكون طبعا لا

انا عن نفسي مللت من الجزائر لو اجد منفدا سأتركها من غير رجعه لاطير مع العالم الثلاثي الابعاد احتراف بعد اخر
      مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
      صفحتي على فايسبوك

هذه ساعة يد

ولقد عملتها قبل سنتان و لكن لم أستطع إلى الآن أن اضبط الخامات و الإنارة بشكل جيد وسأحاول وضع نفس الصور و لكن مع مصير آخر غير المصير الإفتراضي للماكس
        هذه ساعة سويستار في علبتها كانت ساعتي قبل أن استبدلها بأخرى ولكن صممتها كي تبقى تذاكر بالنسبة لي

بالمناسبه ساعتك جميله جدا امين

انا معك في انو كل واحد ينزل اعماله ولكن مش معاك في انو نتنافس فيما بينا لانو كل واحد عندة خبر معينه

وبالنسبه الي انا مازالت خبرتي لم تتعدى 7 شهور والحمد لله وصلت لمستوى جيد فاكيف راح انافسك او انا فس اللى الو خبرة وشغل سنتين واكثر

انا مع راي لوكي لوك انو احنا احسن من الغرب لانو الغرب بدرس تخصص الثري دي جرافيكس في ثلاث سنين بينما نحن العرب ندرسه في اقل من ذلك اما بدروات او بدروس فيديو او بدروس نصيه

طارااااااااااااااااااااق

في حاجات أحلى

طلع اللي مستخبي

ما رأيك أن حفظ القرآن الكريم و 12,000حديث

في 3 سنوات فقط ؟؟؟

تحقق لك حلمك

أين رجل السماء؟؟؟؟؟؟؟
              أظن أنه أكثر عضو محترف في المنابر

عالعموم أضع لكم عملي

بتعقد على كلام اللبنانين يا أخ عصام درويش

بتعقد على كلام اللبنانين يا أخ عصام درويش
                رهيبة جدا الزاويا للكاميرا و الكلام المكتوب على الدفتر

المشاركة الأصلية بواسطة HUSAM_MAX
                  هناك فنانين عالميين واعمالهم افضل مثل خالد المحراقى واسلام الابيارى وايضا حيبينا منار التوام ولاننسى عمر العمارى....
                  اخي الكريم جدا جدا
                  خالد يستخدم اللايت وييف وليس الماكس
                  اما الاخرين فلا اعرف عنهم شيئ واعتقد ان مصطفى محمود اصبح اشهر منهم جميعا وهو معنا هنا في المنابر بصالحها وطالحها وانا احييه على هذا الانجاز ، انا ارشح
                  رجل السماء ( مصطفى محمود) بدون أن يعرض أي من أعماله
                  ابو محمد
                  قال غاندي:
                  سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

المشاركة الأصلية بواسطة ehsan
                    بالمناسبه ساعتك جميله جدا امين

انا معك في انو كل واحد ينزل اعماله ولكن مش معاك في انو نتنافس فيما بينا لانو كل واحد عندة خبر معينه

وبالنسبه الي انا مازالت خبرتي لم تتعدى 7 شهور والحمد لله وصلت لمستوى جيد فاكيف راح انافسك او انا فس اللى الو خبرة وشغل سنتين واكثر

انا مع راي لوكي لوك انو احنا احسن من الغرب لانو الغرب بدرس تخصص الثري دي جرافيكس في ثلاث سنين بينما نحن العرب ندرسه في اقل من ذلك اما بدروات او بدروس فيديو او بدروس نصيه
                    انا معاك ايضا لان الخبرات تختلف باختلاف الميول وتتفاوت الاعمال باختلاف الميول ايضا
                    ابو محمد
                    قال غاندي:
                    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

تختلف المناحي هنا بالمنابر يا أمين كل واحد له خط يسير به بعضنا يعمل بالماكس للفن وبعضنا يعمل ليترزق به والأخر للتسلية والأخر على سبيل التجريب وغيره
                      وهناك عدة أختصاصات في الماكس سأقدم عمل واحد وليس أجمل عمل ديكور
                      فقط لأنه أختصصي
                      My Gallery Work
                      www.cgway.net

اما الاخرين فلا اعرف عنهم شيئ واعتقد ان مصطفى محمود اصبح اشهر منهم جميعا وهو معنا هنا في المنابر بصالحها وطالحها وانا احييه على هذا الانجاز ، انا ارشح
                        رجل السماء ( مصطفى محمود) بدون أن يعرض أي من أعماله
                        لاتنسوا فريق المنصورة الذى كان اول فريق عربى يتكون
                        اعضاءه انا وتيكا وعاشق المكس ومكس جوست وسبيرت والمايسترو
                        وغيرهم
                        واظن ان اعمالهم دوما كانت عاليه المستوى ومنتشرة فى كل مكان

!!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

يا جماعة فلقوتنا بالغرب " آل أيه آل مش زي الغرب "

بصراحة أنا أريد أن أسمع الآن تلك الأصوات المحملة بعقدة الحقارة و النقص و التي طالما أزعجتنا بأننا لسنا كالغرب .
                          ماذا يريدون بأفضل من هذه الأعمال الرائعة جدا و لماذا لم يمتدحوا هذه الأعمال الفتانة بروعتها
                          وعلى فكرة أنا من السعودية ولكن بالفعل أثبت المصريون أن كثرتهم ليست كغثاء أحوى بل كثرة مع نجوم إبداع
                          إلى الأمام يا فريق المنصورة يا نجوم العرب و العالم بأسره إن شاء الله في المستقبل القريب
                          ولكن تذكروا لن ندعكم دون أعمال تناسف أعمالكم و أعتقد أن السوريين يخبأون مفآجئة من العيار الثقيل

هدي هدي يا امين كل الشباب وانا معهم بحكو من قهرهم لانو ما في استغلال لاي مبدع في العالم العربي

في هذا المجال واحنا العرب لسه متاخرين من ناحية الفكر وكيفية استغلال مواهب الشباب في هذا المجال

يعني لحد الان ما حد طلع ولا قال انا مستعد ادعم بشكل مادي لمشورع انشاء الله كان حتى خمس دقائق .

احنا دائما نستنى ايش بيسوي اول واحد في السوق بعدين دوووووووووووووووب الكل بيسوي وراة احنا هنا في السعوديه انت قلي كم استوديو مجود لهلى للثري دي انا على حد علمي في الرياض ما ولا واحد اما في جدة ممكن يكون واحد ولا تنين ولا تلاته انا بقصد اصحاب القنوات فقط

وانا انشاء الله حابب اكمل عملي البورش ولكن المشكله اني ارجع متاخر من العمل ولا املك الوقت الكافي

ولكن باذن الله ساكملها وانزلها هنا في موضعك يا امين

وبالنسبه للاعمال اللى نزلت هنا ماشاء الله لاقوة الا بالله كلها عليها القيمة جميله جدا واحي اصحابها على هذا المجهود الكبير اللى عملوة ونتمى ان نراهم في اماكن افضل لهم انشاء الله

اخوتى الاعزاء بعد التحية اعتقد ان هناك خلط اصبح واضح لمعرفة الفنان الحقيقى لبرامج الثرى دى بغض النظر الى البرنامج الذى يستخدمه
                              وفى الحقيقة الفنان هو فنان يعنى لديه حس فنى فى كل شى يعنى موش معقولة فى فنان بيهتم بالتفاصيل فى لوحاته وتوقيعه عليه زى الزفت يعنى مفيهش اى ذوق وبعدين ليس هناك اسهل من الاعمال الثابتة والفن الحقيقى يكمن فى عمل الانيميشن والذى يدل على قوة التحدى ومعرفة قدرات البرنامج والا كنا استخدمنا ثرىدى اوتوكاد وخلاص وبعدين وللاسف انا فى بعض الناس هنا فى المنتدى وهم عرفين نفسهم كويس وللاسف بقوله بينسبوا اعمال ليست لهم ويبحثون مع الاسف عن الشهرة والتى ستدمرهم هم ومن يصفقون لهم لا راينا لهم موقع او اعمال متنوعة بس فلحين فى نمط واحد يعنى وللاسف حتى الاعمال المعمارية يكفى تحط كرسيين من مكتبة الايفر موشن ولمبة وتعمل ريندر بالفيراى ويطلع يسلام وتلقاه فى الرئيسية بس الاعمال الى بتبدى من الزيرو ويكون فيه ابداع بتتركن على الرف وانا وبصراحة اعاتب المشرفين والذين لايدققون على الاعمال الموضوعة بالرئيسية واحب ان انبه بان الفنانين العرب والذين ذكرتهم لهم مواقع مميزاة ويعملون اعمال كبيرة جدا ولديهم تتوريال بالتوتال تكتشر وايضا خامات واما ان نقارنهم بناس ملهمش تاريخ انا اسف وللاسف ان الناس دول ظهروا فى مواقع اجنبية وضحكوا عليهو ولكن ماذا اقول حسبى الله ونعم الوكيل واتمنى من الله العزيز ان يستر عليهم بهدايتهم وبان يرجعوا الى الحق وعموما هذا مجرد راى وليس المفروض ان يكون صحيحا واتمنى ان لااكون قد اشرت الى اشخاص معينين ولكن كلامى هذا عا م واتمنى ان نكون اكبر من هذا وان نرى حقيقة انفسنا
                              والله الموفق
                              وسوف اضع موقع كل من المحراقى ومنا ر التوام واسلام الابيارى والعمارى لتروى الفن بحق ....
                              ورحم الله امر عرف قدر نفسه
                              سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

http://www.durratbahrain.com/index.aspx
                                من اخر اعمال اخى خالد المحرقى هناك ملف فيديو فى الموقع
                                سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

يعمل...
                                X