موضوع: موقع رائع لمقابس الماكس و الفوتوشوب

ردود: 4 | زيارات: 825
  1. #1

    موقع رائع لمقابس الماكس و الفوتوشوب

    في هذا الموقع تجدون مقابس للماكس الإصدار الرابع و الثالث:
    http://nightfall.x2.nu
    بعد ظهور الصفحة الرئيسية قد لا تكون الأزرار ظاهرة لذا اضغط على الزر الثاني من الأعلى لتدخل في صفحة مقابس الماكس.
    تحياتي


  2. #2
    شكرا لك اخ نجيب

  3. #3

    يقول المثل من طول الغيبات ياب الغنايم

    ماشاء الله عليك تغيب عنا وتظهر لنا بأعجوباتك اخي نجيب
    تسلم وما تقصر ولكن اي زر هو الثاني لأني ضغط على عدة ازرار ولكن لم تظهر لي المقابس فياريت تضع اسم الزر اذا ماعليك كلافه

    تحياتي
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  4. #4
    شكراً يا أخ سامر
    الأخ ثري دي
    أول ما تدخل بتضغط على كلمة Enter
    بعدها تنتظر مسافة و سوف تظهر الصفحة.
    الأزرار المقصودة على اليسار (مجموعة أزرار زجاجية).
    و أنا نبهت على موقعها لأنه في بعض الأحيان لا تظهر الكتابة المكتوبة عليها .
    تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل