صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 33

موضوع: ما هذا المنتدى الذي لا يريد ان يجعل اعضاءه يتعلمون!!!!!!!!!!!

ردود: 33 | زيارات: 2340
    عضو متميز
    صور رمزية glass.use
    المنطقة
    Saudi Arabia
    ردود
    1,481

ما هذا المنتدى الذي لا يريد ان يجعل اعضاءه يتعلمون!!!!!!!!!!!

اخوي يا مدير المنتدى عني سؤال
    وهو ليه حذفت موضوعي الاخير وهو رابط لمجله تعليمة المشكلة اناه ليست تعد سرقة او فيها كراك واشياء من هذا القبيل

هذا هو السبب وراء بطء التقدم في المنتدى والاعمال كل ما تتفع تحسبونه يضر
    لا حول ولا قوة الا بالله

ارجو حذف الموضوع بس بغيت ابينلك نقطة مهمه

عموما انا والله راح اترك المنتدى قريب لما فيه من بطء في التطور بسبب هذه المشكلة

ولا تعليق

عضو متميز
    ردود
    1,129
    لا تعلييييق

عضو
    المنطقة
    UAE
    ردود
    84
    برأيي المفروض ان تكون كافة المعلومات ووسائل التعليم متاحة بشكل كامل حيث ان الهدف من هذا المنتدى هو تطوير العرب .

عضو متميز
    صور رمزية glass.use
    المنطقة
    Saudi Arabia
    ردود
    1,481
    هذا المطلوب بس النتدى مو متيح لا وضع برامج كاملة حتى التجريبية ولا شي ولا
    انا استغربت من حذف مجلة
    مجلة فقط وهي مهمة جدا لتعليم الاعضاء

عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    معاك حق اخوي جلاس انا مرة وضعت رابط لبرنامج السينما وبعدها تم حذف الموضوع ويقولون لماذا لا يوجد نشاط في المنتدى اذا كان العضو يريد تعلم برنامج ما والمنتدى يمنع فيه اللروابط فكيف تريدون منه تصاميم وهو لم يحصل على البرنامج
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

Thumbs down You are right

It s not only a matter of links but also if we post a new topic no one replies, no one encourage the other in this forum, it is like there is only a group that comment on each other work but for the new people in this forum they wont give any comment
    Max & Maya

www.fadichehade.com

عضو
    المنطقة
    UAE
    ردود
    84
    انا اتمنى ان يقوم احد المشرفين على هذا المنتدى من توضيح وجهة نظرهم لهذا الامر , لو قمنا بحساب عدد المشتركين هي هذا المنتدى الذين قاموا بشراء البرامج من اماكنها الفعلية وليس تحميلها عن طريق مواقع الdownload فان العدد باعتقادي سيكون ضئيل جدأ واذا كان الهدف الاساسي للمنتدى التأكد من عدم وجود مواضيع تحتوي على ملفات لتنزيل البرامج او افلام تعليمية فان الأولى هو التاكد من ان البرامج لكافة الاخوة المشتركين في المنتدى اصلية . بصراحة فكرة حذف مواقع التحميل غير منطقية (برأيي الشخصي) مع احترامي الشديد لكل المسؤولين عن هذا المنتدى .
    تحياتي .

عضو متميز
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    اخي الكريم

اي مجله تتكلم عنها ... ؟؟

ممكن توضح اكثر ..
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

عضو متميز
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    اخي الحبيب ..

الموقع فعلاً منع البرامج المقرصنه و تداولها داخل الموقع اما بالرسائل الخاصه او الوصلات المباشره. و هذه المجله التي تتكلم عنها حالها حال اي برنامج اخي الكريم ..

لانها صممت و صنعت للبيع و ليس " للتداول المجاني "

أرجو انك تتفهم سياسة الموقع مع الأخوه.
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

أرجو منك يا أخي الكريم أنت ترجع إلى المنتدى قبل قرار المنع أكاد أجزم أن أكثر من 77% من المواضيع كانت طلبات برامج لا يوجد أسهل من البحث عنها فبظغطة زر بجوجل تستطيع أن تجد البرنامج وكراكه وكانت المواضيع مشوهه المنتدى وغلبيتها بهالطريقة

ممكن الفراي

تكفون ياجماعة الفراي

عضو جديد يحاجة إلى الفراي

وبعدين
    وهو ليه حذفت موضوعي الاخير وهو رابط لمجله تعليمة المشكلة اناه ليست تعد سرقة او فيها كراك واشياء من هذا القبيل

هذا هو السبب وراء بطء التقدم في المنتدى والاعمال كل ما تتفع تحسبونه يضر
    لا حول ولا قوة الا بالله
    أنا أعتقد أنك تعديت على حقوق الناشر في هذه النقطة وبعدسن أنت موافق على قوانين يوم إشتركت في المنتدى التزم بها

عموما انا والله راح اترك المنتدى قريب لما فيه من بطء في التطور بسبب هذه المشكلة
    ونصيحة أخوية هذا الإسلوب لا يودي ولا يجيب والمنتدى خرج رجال ينافسون العالم كله في إبداعتهم ولم تحدهم هذه المشكلة أو تلك

وأتمنى أنك لا تأخذ الموضوع بشخصيه!!
    أبو إبراهيم...
    .

إبداع بلا حدود

(s.a.t.s) سابقا

أنا مع الإدارة في منع البرامج المقرصنة

لأن أي ديانه سماوية تمنع السرقة فمابالك بالمسلمين ألا تريدهم أن يمنعوا السرقة

وكيف تريدون من الأخرين أن يثقوا فينا ونحن نسرقهم

وكيف يتعاملون مع المنتدى بشكل رسمي وهو يسرقهم ويحث على سرقتهم

أرجوا أن تتفهموا الأمر يا شباب

عضو
    المنطقة
    UAE
    ردود
    84
    الى اخي القرش في البداية اود ان اقول بانني تصفحت الموقع الخاص بك وقد وجدته موقع جميل وفيه الكثير من الابداعات , وقد استنتجت(و الله اعلم) بانك تتعامل مع برنامج ال 3D MAX و الphotoshop ومن الممكن انك تستخدم برنامج ال MAYA او اية برنامج انت تتعامل معه او افلام او العاب انت استخدمتها فانا لدي سؤال بسيط هو هل انك قد اشتريت هذة البرامج من الاماكن الاصلية ام انك اخذها مستنسخة ؟
    اذا اردت ان تهدي الناس فهدي نفسك اولأ.
    مع اعتذاري المسبق في حالة ان اكون قد اخطأت في الكلام .
    تحياتي .

عضو
    المنطقة
    ماليزيا
    ردود
    102
    انا مع الكاتب ... والعرب هم العرب .. مكاااانك سر

...............................................................

لو كنت صادق في كلامك يتمن تدعي انك تشتري برامج اصليه

فليش الوندوز إلي انتا شغال عليه مو الاصلي إلي بـ 220 دولار !؟

او برنامج المايا إلي قيمتو مدري كم توصل !!

كلها Cd بـ 2 دولار من اي محل كومبيوتر !!!

كلام يناقض الواقع !!

اسف على كلامي .. ولكن لاني ما استفدت اي شي من العرب

كل خبرتي في التصميم تعلمتها من الغرب إلي ناشرين آلاف

الدروس ومجانا .. اهم شي ينتشر العلم !

عضو متميز
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    يا اخوان بدون منازعات ..

انا عن نفسي و اتكلم بها بعالي صوتي استخدم برامج منسوخه. لكن برامجي ما احصلها من المنابر و انا ملتزم بقوانين المنابر ..

يا اخوان الموقع بغنى عن مشاكل حقوق النشر.

عندي لكم سؤول شو رايكم لو حصل في يوم وقامت شركة Autodesk بإرسال رساله استفسار و مسائله قانونيه لصاحب الموقع. بسبب تداول برنامج الماكس 8 مع كراكاته ..

انتو شو بيكون موقفكم هذه اللحظه. الاجابه معروفه .. لكن اخونا ابوبدر هو الذي بيتحمل المسؤوليه لانه هو صاحب الموقع في الاول و الأخير.

الى متى الاعضاء بتعاند القوانين و ما بتلتزم فيها ؟؟؟؟؟

و اذا تم حذف الموضوع استشاط صاحب الموضوع و زعل. " يا جماعة كلمة الحق ما ينزعل منها" لازم علينا نحترم الموقع و صاحب الموقع و هذا اقل شي نعطيه لأبوبدر.

فكروا في الموضوع رجاءاً. و البرامج تتحصل بكبسة زر مثل ما قال الاخ

SATS

لكن ارجوا البحث عنها خارج المنابر ..

اخوكم سالم
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

والحين كل ماصارت مشكلة قلتوا بنترك الموقع
    يأخي لا تعلن الظلام ولكن أوقد شمعة

جهدك لن يضيع بأذن الله
    اللهم اغفر وارحم خالتي يارحم الراحمين

للدخول الى موقعي

سبحانك اللهم وبحمدك

أشهد الا اله الا انت

أستغفرك وأتوب اليك

عضو متميز
    صور رمزية أبو عبد الكريم
    المنطقة
    مسحتها تأكيدا للهويه الأسلاميه
    ردود
    3,701
    بسم الله
    السوأل يا جماعه فعلا لو حصلت مشكله قانونيه للموقع بمنتهى السهوله الموقع هيقفل ناهيك عن المشاكل الي هيقع فيها الأخ أبو بدر جزاه الله خيرا .
    حط نفسك مكانه تحب أنك تكون في الموقف ده
    حط نفسك مكان الأعضاء كلهم تحب تسد في وجههم باب التعلم و التواصل
    و كل ده عشان أنت مفكرتش في الموضوع كفايه و استعجلت
    أو أنك مكسل ما تدور على النت
    لا تأخذ كلامى بمحمل شخصى جزاك الله خيرا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة

.

لدي نفس الراي تجاه ه\ا المنتدى .... فقد لاحظت انه لا يشجع على التعلم ... بل بالعكس لاحظت بعض الاعضاء المغترين بانفسهم مع انهم و الله مبتدؤون امثالنا ..... و الكل يريد ان يحضى بشكر الاعضاء و تقييم اعماله ... كما لاحظت ان الكثير لا يهمه سوى النقد الجارح مع عدم تقديم اي فائدة. على العكس من هذا فان المنتديات الغربية تشجع على التعلم و التطوير ..... اعترفوا انكم كسالى ... و انانيون

عضو
    المنطقة
    UAE
    ردود
    84
    الى جميع الاخوة انا احترم أراءكم حول الموضوع حيث ان لكل فرد منكم قد تكون لدية وجهة نظر فيما قاله
    لكن بالنسبة من الخوف من حقوق الطبع وغير ذلك فانا لدي تعقيب بشأن هذه النقطة :
    يوجد برامج كثيرة تختص بال download تحتوي على كافة البرامج و الافلام ... الخ ولم نسمع بان قامت شركة من الشركات برفع قضية عليهم ام محاسبتهم بما يسمى حقوق الطبع.
    ايضأ يوجد الكثير من المواقع التي تضع links لبرامج و افلام و ايضأ لم يحاسبهم احد .
    انا اعتقد أن يتم السماح بوضعlinks لملفات torrent وغيرها من البرامج مع منع الdownload المباشر للبرامج من الموقع حيث ان من الممكن لمن يريد ان يعطي برامج وغيرها ان يقوم بصنع ملف torrent للبرنامج و يضعه عندة على الكمبيوتر و من يريد ان ينزاها يستخدم الlink المعطى بشأنها.
    النقطة التالية هي عملية الفتور في المشاركة بالمنتدى حيث ان المنتدى يحتوي على عدد كبير من الاعضاء و بتخصصات مميزه يجب ان تكون هناك مشاركات اكثر و نشاط اكبر.
    تحياتي .

ما الفرق بين
    أستعارة المجلة يداً بيد
    و
    أستعارة المجلة عن طريق النت

( للأستعمال الشخصي و ليس التجاري )

ما رأيك أن حفظ القرآن الكريم و 12,000حديث

في 3 سنوات فقط ؟؟؟

تحقق لك حلمك

عضو متميز
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة prof
    الى جميع الاخوة انا احترم أراءكم حول الموضوع حيث ان لكل فرد منكم قد تكون لدية وجهة نظر فيما قاله
    لكن بالنسبة من الخوف من حقوق الطبع وغير ذلك فانا لدي تعقيب بشأن هذه النقطة :
    يوجد برامج كثيرة تختص بال download تحتوي على كافة البرامج و الافلام ... الخ ولم نسمع بان قامت شركة من الشركات برفع قضية عليهم ام محاسبتهم بما يسمى حقوق الطبع.
    ايضأ يوجد الكثير من المواقع التي تضع links لبرامج و افلام و ايضأ لم يحاسبهم احد .
    انا اعتقد أن يتم السماح بوضعlinks لملفات torrent وغيرها من البرامج مع منع الdownload المباشر للبرامج من الموقع حيث ان من الممكن لمن يريد ان يعطي برامج وغيرها ان يقوم بصنع ملف torrent للبرنامج و يضعه عندة على الكمبيوتر و من يريد ان ينزاها يستخدم الlink المعطى بشأنها.
    النقطة التالية هي عملية الفتور في المشاركة بالمنتدى حيث ان المنتدى يحتوي على عدد كبير من الاعضاء و بتخصصات مميزه يجب ان تكون هناك مشاركات اكثر و نشاط اكبر.
    تحياتي .

اخوي prof

انت عضو جديد ما كملت السنه في الموقع. و للأسف ما لحقت على المشكله يلي صارت من 3 سنوات تقريباً و اكثر. و احد من الشباب يلي يحبون الخير للموقع و صاحب الموقع . قام بابلاغ شركة alias عن تداول البرنامج مع كراكاته في المنابر . مما جعل الشركة تخاطب ابوبدر بخصوص هذا الموضوع ..

يعني شو تبغون اكثر من هذا الشي .. لازم يطيح الفاس في الراس.

اخوي cford
    يعني مجهود الشباب الجبار في كتابة الدروس و ما شابهها رميت به بعرض الحائط ؟؟؟؟؟؟ غريب الصراحه ..
    مع كل هذا لازم نقولهم مشكورين اخواني و جزاكم الله خير ..
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل