موضوع: مصر تتعادل مع المغرب

ردود: 4 | زيارات: 613
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية INTERIOR
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    EGYPT
    العمر
    37
    ردود
    1,689

    Angry مصر تتعادل مع المغرب

    مصر تتعادل مع المغرب

    انتهت مباراة مصر والمغرب في كاس الأمم الأفريقية بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة متوسطة المستوى بين الفريقين .

    وعلى الرغم من أهمية المباراة فإن اداء الفريقين لم يكن جيد وكان الفريق المغربي هو الأفضل في الشوط الأول بينما كان مستوى المنتخب المصري أفضل قليلا في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتعادل سلبي بين المنتخبين ليرتفع رصيد مصر الى 4 نقاط ويتوقف رصيد المغرب عند نقطة واحدة فقط .

    بدأت المباراة بقوة من الفريقين وخاصة من المنتخب المصري الذي حاول أن يسجل مع بداية المباراة مستغلا الحماس الجماهيري الكبير ولكن الهدوء المغربي كان هو سيد الموقف في الدقائق الأولى ولم يشكل أيا من الفريقين أي خطورة على مرمى الفريق الأخر .

    ومع مرور أول 12 دقيقة من المباراة بدأ المنتخب المغربي يظهر في منطقة جزاء المنتخب المصري ويشكل خطورة قليلة على مرمى الحضري وينحصر اللعب في منتصف الملعب بعض الوقت وحتى الدقيقة 16 من عمر اللقاء مع بعض المحاولات الفردية من لاعبي الفريقين .

    وفي الدقيقة 17 ومن ضربة حرة مباشرة تضيع من المنتخب المصري أول فرصة حقيقية من عرضية بركات التي مرت من فوق رأس عمرو ذكي المنفرد تماما بالمرمى المغربي .

    ولكن على الرغم من المحاولات المصرية الا أن الخطورة على مرمى المغرب تكاد تكون معدومة بينما أصبحت خطة المغرب واضحة تماما وهي محاولة امتصاص حماس الجماهير المصرية والفريق المصري في أول شوط حتى يستطيع أن يفرض سيطرته على الأمور في الشوط الثاني وهو ما كان في صالح المغرب حتى الدقيقة 23 من عمر اللقاء .

    وفي الدقيقة 23 يضيع أحمد فتحي هدف لا يضيع عندما تلقى تمريرة رائعة من أحمد حسن لينفرد بالمرمى بشكل كامل وينتظر الجميع الهدف الأول لمصر ولكن أحمد فتحي يضيع الكرة بغرابة كبيرة الى خارج الملعب وسط حسرة كل من في الملعب .

    وفي نفس الدقيقة تصل الكرة على رأس الكركوري داخل منطقة جزاء منتخب مصر ولكن الكركوري يضيع الكرة هو الأخر بشكل غريب .

    ويمر الشماخ من الجهة اليسرى لمنتخب مصر ولكنه يلعبها بشكل أغرب الى خارج الملعب تماما لتستمر المباراة بدون أهداف ولكن نسق المباراة بدأ يعلوا قليلا من بعد الدقيقة 23 التي شهدت ضياع فرصة أكيدة لمصر وفرصة جيدة للمغرب .

    وفي الدقيقة 27 تصل الكرة الى الشماخ الذي يمر ولكن الكرة تمر الى ركنية ومنها تصل الكرة مرة أخرى للشماخ ولكن الحكم يحتسب تسلل على الشماخ ويسيطر المنتخب المغربي لمدة دقائق على منطقة الوسط .

    ويمر الكركوري من الشمال ويرسل عرضية جميلة ولكن فتحي ينقذ الموقف الى ركنية لا تشكل خطورة على المرمى ولكن الكرة تصل الى الخارجة في الجهة اليسرى مرى أخرى ويمر من ابراهيم سعيد ويرسل عرضية ولكن الدفاع المصري موجود .

    وفي الدقيقة 35 تصل الكرة الى عمرو ذكي داخل المنطقة ولكن الحارس المغربي ينقذ الموقف ويرد يوسف حجي بكرة جميلة وتصويبة رائعة نحو الحضري الذي أنقذ الموقف .

    ويخطأ ابراهيم سعيد خطأ قاتل يستغله الشماخ المهاري ويمر من ابراهيم سعيد ويلعب الكرة الى حجي الذي يصوب ولكن الكرة تصطدم في قدم وائل جمعة لتمر بسلام على المرمى المصري ومن نفس الهجمة ومن ضغط مستمر على مرمى منتخب مصر تصل الكرة عرضية من يعقوبي الى الرجراجي الذي يرسل الكرة برأسه ولكن فوق العارضة المصرية .

    ويواصل المنتخب المغربي الضغط على الدفاع المصري وخط الوسط كما كان متوقع خاصة وأن المغرب متميزة تماما بالضغط على الخصم ويصوب أحمد حسن تصويبه بعيدة ولكن الحارس المغربي موجود .

    وتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول في محاولات مغربية من أجل السيطرة على منتصف الملعب وسط حالة عدم اتزان من لاعبي منتخب مصر وخاصة أحمد فتحي أسوأ لاعبي المنتخب المصري في الشوط الأول .

    وبدأ الشوط الثاني من المباراة بنفس الهدوء الشديد الذي بدأ به الشوط الأول دون خطورة على مرمى أي من الفريقين ويصوب الكركوري من ضربة حرة ولكن الحضري موجود في المكان المناسب والوقت المناسب .

    ويمر حسين خارجة في الدقيقة 50 من عمرو المباراة ولكن الخارجة يصوب بعيدا عن المرمى ومرة أخرى يصوب الكركوري من ضربة حرة مباشرة مرة أخرى ومرة أخرى أيضا الحضري موجود .

    ويصوب محمد عبد الوهاب من مسافة بعيدة تماما عن المرمى المغربي وتخرج الكرة الى ضربة مرمى وتمر الدقائق العشرة الأولى من الشوط الثاني بمستوى ضعيف من الفريقين وإن كان المنتخب المغربي هو الأفضل في منتصف الملعب .

    ومن عرضية خطيرة من يعقوبي يخرج السقا الكرة الى ضربة ركنية ومن الضرة الركنية وفي الدقيقة 66 ينقذ عصام الحضري هدف مؤكد مليون في المية بعد أن أرسل حجي كرة رأسية الى الزاوية العليا للحضري ولكن الحضري ينقذ الموقف بكفاءة كبيرة للغاية .

    وفي الدقيقة 68 يحصل المنتخب المصري على ضربة حرة مباشرة من على حدود المنطقة يتصدى لها السقا ويرسل كرة قوية ولكن في منتصف المرمى يتصدى لها الحارس المغربي الى ضربة ركنية ولكنها لا تشكل خطورة على المرمى المغربي .

    ويخرج حجي ويدخل بوسابون في تغيير منطقي للمنتخب المغربي وفي الدقيقة 72 يطلق عمرو ذكي صاروخ من على حدود المنطقة ولكن الحارس يتألق وينقذ الموقف وتعود الكرة الى ميدو في الجهة اليسرى الذي يرسل عرضية جميلة ولكن لا متابع لمنتخب مصر لتخرج الكرة الى ضربة ركنية .

    ويخرج حسن شحاته ميدو وينزل بدلا منه عماد متعب وفي الدقيقة 81 يمر عمرو ذكي ويدخل الى المنطقة ولكن الحارس المغربي ينقذ الموقف لتنتهي الخطورة ويسيطر المنتخب المصري على منتصف الملعب تماما ويكون هو المنتخب الأفضل خلال العشر دقائق الاخيرة نظرا للتراجع الرهيب في مستوى منتخب المغرب .

    وفي الدقية 87 يضيع هدف أخر من هشام بوشروان الذي تصل له الكرة على منطقة الجزاء ولكن الكرة ضعيفة في يد الحضري .

    وقبل النهاية يضيع عماد متعب هدف لا يضيع بعد ان تلقى تمريرة جميلة من بركات .

    وتمر الدقائق الأخيرة بدون خطورة على مرمى الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد مصر الى أربع نقاط وتحصل المغرب على أول نقاطها في البطولة ويشتد موقفها صعوبة في البطولة وتعرف قاب قوسين أو أدنى من الخروج من الدور الأول .


    البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية marine_ENG
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    البحر
    ردود
    759
    والله ان متفرجتش على الماتش امبارح و لاكن تعليقك جميل حاسس انى شوفته كده
    ياريت باقى الماتشات اللى بتفوتنا هههه
    Naval Architect& Marine_Engineer

    إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

    إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله





  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    1,129
    و الله أنا بتكلم بجد
    هل كأس إفريقيا بدء .....

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية INTERIOR
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    EGYPT
    العمر
    37
    ردود
    1,689
    هى فعلا بدات
    بس الدور الاول لسه ما خلصش

    البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل