موضوع: لنصرة نبينا صلى الله عليه وسلم ( ارجو التثبيت في المنابر كافه)

ردود: 9 | زيارات: 754
  1. #1

    لنصرة نبينا صلى الله عليه وسلم ( ارجو التثبيت في المنابر كافه)

    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاحباء كل مسلم منا يغار على دينه وعلى حبيبه النبي صلى الله عليه وسلم , وكما تعلمون بما فعلوه احفاد القرده والخنازير برسم ما يشوه صورته صلى الله عليه وسلم , وقد وضعت هنا صور الرسومات التي رسموها الكفره , ونطالب بمقاطعة هذه المنتجات التي تعود لتلك الدولتين الفاسدتين النرويج والدنمارك , وكما فعلت اسواق العثيم قاطعت جميع المنتجات ومنعت دخولها اسواقها , فلننصر سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم بمقاطعتها . هنا صور للشخص الذي شبهوه بالرسول صلى الله عليه وسلم , وهنا ايضا بعض منتجات الدولتين , واطلب من الاخوه اذا توفر رقم فاكس لسفارت تلك الدول في الشرق الاوسط والدول الاسلاميه اضافتها هنا لمراسة سفارتها الفاسده , وان توفر اصناف اخرى لتلك الدول الرجاء اضافتها هنا .

    ونسال الله ان يرينا بهم عجائب قدرته انه سميع عليم
    أخر تعديل بواسطة albesani في 26 / 01 / 2006 الساعة 07:06 PM
    العزة لله ولرسوله والمؤمنون


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية ثري 4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    ديار أبو متعب
    ردود
    1,057
    شكرا لك.....
    (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
    ----------------------------------------------
    عضو في منتدى بكسل
    بإسم ( King 3Ds max)
    مع تحيات
    ثري 4

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية ehsan
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    34
    ردود
    2,120
    بارك الله فيك

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    egypt
    ردود
    71
    جزاك الله خيرا
    وحسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاء الكفرة
    أحس أنني عاجزة ولا أستطيع أن أفعل شيء
    أريد أن أفعل أي شيء ومستعدة لأن أضحي بروحي في سبيل الدفاع عن ديني ورسولي الكريم
    حقيقي لا أجد ما أستطيع أن أعبر به عما داخلى

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    مصر
    العمر
    40
    ردود
    1,872
    أرجو حذف الرابط و عرض المنتجات فقط
    فلا داعى لعرض هذه الصور
    الباشمهندس أحمد

    مركز الرباط للجرافيك
    مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
    هاتف : 00201000151001

    موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا


    Facebook

    YouTube

  6. #6

    اخى

    ارجو منك حذف هذة الصور فلماذا العرض
    إذا ارت الكلام او المقاطعة فافعل ونحن معك ولا داعى لوجود هذا الرابط

  7. #7
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Ahmed_3d
    أرجو حذف الرابط و عرض المنتجات فقط
    فلا داعى لعرض هذه الصور
    اولا بارك الله للجميع فى غيرتهم على حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ...انا معك اخي احمد لا داعي لعرض الصور مرة اخرى فهذا هو مبتغاهم فلانريد ان نساعد فى نشر هذه الحقارة اتمنى من الاكتفاء بالمقاطعة وعرض المنتجات او ارسال رسائل استنكار لسفارات الدولة الحقيرة الدينمارك فى كل انحاء العالم المهم لا نعيد نشر الصور من جديد وبما اوتيتم من قوة لو وجد احدكم اي رابط او صفحة تحتوي هذه الصور فليحاول الغاءها او مراسلة المسؤولين على نشرها
    "وأن ينصركم الله فلا غالب لكم"

    من بعض مواضيعي
    حمل عشرات الموديلات من اجود مايكون

    ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات
    عالمية

  8. #8
    ولمن يريد ان يفعل اقل شيء وهو مراسلة السفارت او المقاطعة ...
    فهذه رسالة قاموا بها الاخوة الكرام بارك اللهفيهم وسدد خطاهم فى موقع اسلام لايت islamlight.com يمكنكم نسخها وارسالها لرئيس الوزراء الدينماركي كما فعلوا هم او الاشتراك من خلال هذا الرابط الملحق الذي يحتوي على نسخة من الرسالة
    الرسالة بالعربية لمن لا يجيد الانجليزية ....

    نص الرسالة باللغة العربية

    سعادة وزير الخارجية الدنماركي : الدكتور بير ستج مولر

    السلام على من اتبع الهدى

    لقد اطلعت على ما تناقلته بعض وكالات الأنباء من اقتراف الصحيفة الدنمركية (جيلاندز بوستن/Jyllands-Posten,) لخطأ شنيع وانحراف فظيع بنشرها ( 12 ) رسما ( كاريكاتيريا ) أو ساخرا يوم الجمعة 26 شعبان 1426هـ / 30 سبتمبر 2005 تصور الرسول في أشكال مختلفة وفي أحد الرسوم يظهر مرتديا عمامة تشبه قنبلة ملفوفة حول رأسه !!.

    ولما بلغني الخبر كدرني كثيرا وأصابني بهم كبير، وأحزنني حزنا عظيما، وقد عمدت بنفسي للنظر في موقع الصحيفة المذكورة على شبكة المعلومات العالمية (الإنترنت)، حتى وقفت على موقع الجريدة (Jyllands-Posten, ) في صفحاتها الصادرة بتاريخ (30. September 2005 ) فكان الخبر ليس كالمعاينة، حيث هالني ما رأيته، واقشعر جسمي، وبلغ بي ذلك كل مبلغ في النكير والاستهجان والامتعاض.

    وهكذا كان الشأن عند عامة أهل الإسلام ممن بلغهم الخبر، حيث كان هذا العمل محل انتقاد واستهجان لديهم، ولدى غيرهم من العقلاء في أرجاء الأرض .

    لا يخفى أن العالم اليوم يشهد اضطرابات عديدة ، أريقت فيها الدماء وأزهقت الأرواح ، بغيا وعدوانا ، بما يجعلنا أحوج ما نكون لنشر أسباب السلم والعدل ، وخاصة احترام الشرائع السماوية واحترام الأنبياء والمرسلين .

    فهذا المسلك يتحقق به حفظ ضرورات البشر في أرواحهم وأعراضهم وأموالهم ، وغير ذلك من حقوقهم ومقومات عيشهم الكريم .

    إن ادعاء صحيفة ( Jyllands-Posten ) حرية التعبير في نشرها لتلك الرسوم الساخرة من محمد رسول الله ، ادعاء غير مسلم ولا مقنع ، لأن جميع دساتير العالم ومنظماته تؤكد على احترام الرسل، وعلى احترام الشرائع السماوية ، واحترام الآخرين وعدم الطعن فيهم بلا بينة.

    وقد جاء في ميثاق شرف المجلس العالمي للفيدرالية الدولية للصحفيين ما نصه:

    - على الصحفي التنبه للمخاطر التي قد تنجم عن التمييز والتفرقة اللذين قد يدعو إليهما الإعلام، وسيبذل كل ما بوسعه لتجنب القيام بتسهيل مثل هذه الدعوات التي قد تكون مبنية على أساس عنصري أو الجنس أو اللغة أو الدين أو المعتقدات السياسية وغيرها من المعتقدات أو الجنسية أو الأصل الاجتماعي.

    - سيقوم الصحفي باعتبار ما سيأتي على ذكره على أنه تجاوز مهني خطير: الانتحال، التفسير بنية السوء، الافتراء، الطعن، القذف، الاتهام على غير أساس، قبول الرشوة سواء من أجل النشر أو لإخفاء المعلومات.

    - على الصحافيين الجديرين بصفتهم هذه أن يؤمنوا أن من واجبهم المراعاة الأمينة للمبادئ التي تم ذكرها. ومن خلال الإطار العام للقانون في كل دولة .

    ولذلك حين نطالب الصحيفة والحكومة الدنماركية بالاعتذار وبمنع تلك الإساءات لاحقا فإننا نعتمد أيضا على ميثاق صحفي شريف، جاء فيه : (سيقوم الصحافي ببذل أقصى طاقته لتصحيح وتعديل معلومات نشرت ووجد بأنها غير دقيقة على نحو مسيء).

    ولا شك أن ما نشرته صحيفة (Jyllands-Posten) الدنماركية مسيء لأكثر من مائتي ألف من مواطني الدنمارك، ومسيء لأكثر من مليار وثلاثمائة مليون شخص، ومعهم غيرهم من المنصفين من أصحاب الملل الأخرى، كلهم يعظمون رسول الله محمد .

    وسيبقى ذلك العمل مسيئا لكل المسلمين ما بقيت هذه الحياة على وجه الأرض، وستبقى الدنمارك ـ إذا لم تعالج هذه الإساءة ـ مصدر قرف واشمئزاز ، بسبب بعض العقليات التي تقطن فيها،وتعادي الرسل والشرائع السماوية وتسخر بها.

    ونذكِّر في هذا المقام بالقرار الذي تبنته لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، ( بتاريخ 3/3/1426 هـ - الموافق12/4/2005 م ) الداعي إلى محاربة تشويه الأديان، لاسيما الإسلام، الذي زادت وتيرة تشويهه في الأعوام الأخيرة وللأسف الشديد .

    وأخيرا أود إخبارك بان جميع المسلمين سيوقفون التعامل التجاري مع الدنمارك حتى يتم الاعتذار بشكل رسمي وعلني من العمل الذي أقدمت عليه الجريدة ضد الرسول صلى الله عليه وسلم

    النص باللغة الانجليزية

    HIS EXCELLENCY, Dr. Per Stig Mّller the minister of the foreign affairs of the Denmark



    Peace be upon those who follow the true guidance:



    I have reviewed what some of the news agencies dealt with concerning the Danish news agency Jyllands-Posten had published, which I believe it to be a heinous mistake and dreadful deviation from the path of justice, reverence and equality. The said agency published 12 cartoon caricatures on the 30th of September, 2005, ridiculing Mohammed , the messenger of Islam. One of these cartoons pictures Allah's Messenger PBUH, wearing a turban that resembles a bomb wrapped around his head. What a pathetic projection!

    I was extremely saddened to read such news.
    I personally visited the site of the agency on the net.
    I examined the size of the blundering scandal it was. On Sept 29th, 2005 issue of , Jyllands-Posten, I saw and read dreadful news and cartoons.
    The news and the cartoons were horrifying and extremely disturbing to me.

    I believe al Muslims who read, viewed or learned about this news were equally saddened, disappointed and disturbed. All criticized such work and felt awful and dismayed about it. Similarly, I do believe that all sane and wise people, I believe, would feel the same about it.

    The contemporary world is witnessing today great much confusion all over. Innocent blood is being shed. Innocent lives are being harvested by oppression and transgression. We are in utmost need to spread peace, justice and love all over the world. We need to call for the respect and reverence of all Divine and heavenly Messages and Scriptures. By doing so, we would be able to preserve the divine messages and demonstrate love, appreciation and reverence to the Prophets and Messengers of Allah, the Almighty to this world.
    We would further help to preserve the souls, honor and belongings of all mankind all-over-the-world. We would further demonstrate the respect and honor of the human rights all over the world.

    The claim of Jyllands-Posten newspaper that they allow, promote and practice freedom-of-speech, by publishing cartoons ridiculing Mohammed the Prophet of Islam, is a non-convincing claim. All worlds' constitutions and international organizations insist on and demand to respect all the Prophets and Messengers of Allah, the Almighty. Moreover, they confirm the necessity to respect the Divine Messages, respect others and do not attack the privacy, dignity and honor and principles of others.

    In the International World Federation Council of media and press people, it is stated:

    ) Media people must be alert of risks that may arise as a result of prejudice and discrimination implied by the media. The Council would exert every possible effort to avoid being involved in such calls, which are based on prejudice and religion, sex or other social differences discrimination.
    A media man may commit a dangerous professional deviation such as: claiming other's work, ill-interpretation of facts, false accusations of others, condemning others for no basis, accusing others with their integrity and honor for no sound basis or accepting bribes to either publish or prevent the publishing of specific materials.
    A noteworthy media-person should believe that it is their duty to give an honest attention to the aforementioned items, and through the general framework of the law in each country.)
    Therefore, we also base our opinion and/or statements herein on an honest and sound media proclamation requesting the Danish newspaper to apologize for what they did. The proclamations states: "The media person would exert every possible effort to correct, modify any published information that he/she noticed that they are inaccurate and/or harmful to others."



    Undoubtedly, what the Danish newspaper; Jyllands-Posten published is harmful not only for more than two hundred thousand Danish citizen, but also to more than one-billion-three-hundred-million Muslims along with others who are fair and just people. All these hurt people honor, respect and love Mohammed the Prophet. This action will continue to hurt and harm all Muslims so long we live on the face-of-this-earth. Denmark, if does not deal with this problem on a fair ground, will also continue to be a source of harm and convulsion to many Muslims. This is because of the mentality of some Danish individuals who are anti-prophets, messengers and divine messages.



    We would like to remind also with the decree which the Human Rights Agency in the United Nations adopted on the 12th of April, 2005. This decree insisted on the ban of distortions and vicious attacks against religions and especially Islam; which had been strongly attacked in the last few years.

    Finally, I would like to inform you that all Muslims will certainly stop their commercial business dealing with Denmark until they openly and officially apologize for the shameful attack to the person of Allah's Messenger SAAW by Jyllands-Posten newspaper.


    رابط الاشتراك لمن يريد ان يساهم

    http://www.islamlight.net/fo/fo/in.htm


    وهذه لمن يريد مقاطعة المنتجات .........كل الحلول متوفرة يا أخوة فهلموا ارجوكم

    ( قائمه ببعض المنتوجات الدانمركية)
    زبدة وأجبان /
    1- زبدة لورباك.
    2- جبنة البقرات الثلاث .
    3- جبنة الدنماركية البيضاء.
    4- جبنة الموزاريلا.
    5- جبنة بوك.
    6- وتشمل أجبان فيتا السعودية.

    المشروبات/
    1- شراب ماجيستك .
    2- شراب السعودية .
    3- عصائر السعودية
    4- عصير فيفيير .
    5- مياه السعودية .
    6- حليب نيدو.
    7- حليب أنكور.
    8- عصير سنتوب
    9- حليب السعودية .
    10- حليب دانو.
    11- ماجستيك( مشروبات غازية فوارة)

    المأكولات/
    1-: ماركة "كريسبي"
    2-صلصة (معجون)طماطم السعودية
    3-كريسي (رقائق بطاطس,وفول سوداني)
    4-
    الايسكريم:
    1-ايسكريم موفمبيك ،
    2-بريمو السعودية ،
    3-ومور ،
    4-ويوفو
    5- موفنبيك
    6-بابو.

    1-كريم وصابون ومزيل العرق (HAZAورغوة شامبو (
    (ZATA)2- جل الشعر
    3-ملمع شفاه شازاد.

    الشركات/
    1-KDD شركة كويتية دانمركية لانتاج العصائر ومعجون الطماطم وزيت الزيتون وقشطة وحليب وغيره
    2- اسهم سدافكو السعودية "شركة سدافكو" قائمة على انتاج المواد الغذائية من الألبان ومشتقاتها والعصائر وغيرها ولها ارتباط وثيق ببعض الشركات الدنمركية
    3-جميع منتجات مخابز وشركة صوفي دى فرانس لصنع الفطائر والمعجنات الدانمركية.
    -شركة بيزون وهي شركة دانمركية مشهورة في عالم التجميل.
    5-شركة كارولين .
    6-شركة دانفوس Danfoss
    __________________

    وهذه تقريبا مجمل الايميلات للسفارات الدينماركية تقريبا فى حدود ثلاثين دولة نقلا عن الاخ الكريم بارك الله به T.BEST

    1- ماليزيا kulamb@um.dk

    2-أمريكا wasamb@um.dk

    3-ايرلندا dubamb@um.dk

    4- هولندا haaamb@um.dk

    5- اليابان tyoamb@um.dk

    6-فنلندا helamb@um.dk

    7- غانا accamb@um.dk

    8-كندا ottamb@um.dk

    9-سنغافورة sinamb@um.dk

    10-المملكة المتحدة lonamb@um.dk

    11-الهند delamb@um.dk

    12-بانكوك bkkamb@um.dk

    13- الصين bjsamb@um.dk

    14-سويسرا konsulat@denmark.ch &

    botschaft@denmark.ch

    15-جنوب إفريقيا pryamb@um.dk

    16- كينياnboamb@um.dk

    17-استراليا vieamb@um.dk

    18- البرازيل dkembassy@denmark.org.br

    19-التشيك gamb@prgamb.um.dk

    20-استونيا- tllamb@tllamb.um.dk

    21-لاتفيا rixamb@um.dk

    22-النرويج danske@online.no

    23-السويد stoamb@um.dk

    24 - تركيا-ankamb@ankamb.um.dk & ankamb@um.dk

    25-مصر caiamb@um.dk

    26-اليونانathamb@um.dk

    27- تنزانيا daramb@um.dk

    28-فرنسا paramb@um.dk

    29-إيران thramb@um.dk

    30- السعودية ruhamb@um.dk

    31- المجر budamb@um.dk

    32-روسيا mowamb@um.dk

    34- موناكو mgaamb@um.dk

    35-اوغندة kmtamb@um.dk

    36-كوريا selamb@um.dk

    37-المكسيك mexamb@um.dk

    38- سوريا damamb@um.dk

    39- زامبيا lunamb@um.dk
    هذا فاكس الصحيفة (jyllands-posten)
    00453838388745
    الإيميل: jp@jp.dk

    فاكس السفارة الدنماركية بالمملكة 014881366
    الفاكس و الايميل نقلا عن الأخfahad_25
    فلنفعل شيئا الان قبل ان يفوت الاوان
    "وأن ينصركم الله فلا غالب لكم"

    من بعض مواضيعي
    حمل عشرات الموديلات من اجود مايكون

    ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات
    عالمية

  9. #9
    السلام عليكم
    الى الاخوان الذين طلبو بحذف الرابط , تم حذفه وما وضعته الا لاشعال نار الحقد اكثر فاكثر لهؤلاء السفله
    .. شكرا للاخوه الذين شاركوا , وشكر خاص للاخ ابو رؤيه للاضافه الكريمه التي وضعها
    العزة لله ولرسوله والمؤمنون

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل