Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هدية لأخي توقيع............وللجميع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هدية لأخي توقيع............وللجميع

السلام عليكم

أرجو أن تعجب الجميع وأن يتقبلوها بصدر رحب

ملاحظة: 99% بالفوتوشوب، بدون استخدام الفلاتر

نحتاج نقد وتشرشح إذا أمكن

================
    يارب تطلع.... يا رب تطلع....
    ""وما توفيقي إلا بالله""

تصميم أكثر من رائع أخوي pixel

و إنتقادي هو الدائره السوداء لها في أطرافها لون ابيض و هذا اللون يعطي إحساس بأنها مايله للشمال الغربي للصوره .

و بعدين الكلام الي تحت باللون الأزرق مخرب التصميم لأن الالوان غير مناسبه .

غير هذا لا توجد أي إنتقادات سوى طلب بالطريقه المتبعه لتصميم شيء مماثل لهذه الصوره .

ما شاء الله..

عمل طيب.. ياأخي الكريم.. بيكسل..!

وأشوفك ما شاء الله شغال ردود ومقالات..!

..
      آمين.. أوووه أبشرك طلعت..!
      هذا العمل طيب.. بس ما فيه أمل ولا تحلم إني بأمدح لك لوحة بدون ما أطلع عذاريبها !! لا تسوي لي فيها وتقول لي:
      ((نحتاج نقد وتشرشح إذا أمكن )) وين يا أبو الشباب؟!

وش دعوى.. بس شوية ملاحظات:

(!) الخلفية معقولة.. إن كانت لك فرائع قدرتك على صناعة مثلهاوملاحظاتي في مواءمتهاللموضوع وفي الحروف العربية في الزاوية.. يا تكون عنصر له اهتمامه أو تحذف بالكلية.. والنقوش في الوسط رائعة.. والأسود ماله داعي لا لونا ولا هيئة فياليت يعدل وضعه.. يصير أثري أو يصير لماع بشكل فعال ويحذف اللولب اللي في الوسط..المهم تضبطه .. وإن لم تكن الخلفية لك.. فبالتوفيق..!

(!)كلمة توقيع مالها داعي.. (توقيع نفسه حبيبنا بس الخط ماله داعي ) بشكل عام الخط ليس بمنتظم.. أو بلغة الفنانين: ما يعبّي الخانة.. وهذا ملاحظ لو تدقق فيه.. وأبسط حل إنك تجيب توقيع توقيع (يعني توقيع الأخ توقيع ) وتحط عليه التأثيرات.. وإن كنت متأكد إن فيه تأثيرات أقوى وأروع من كذا..

(!)وش رايك تحط برواز للصورة؟ ووش رايك بعد ما يكون شكل اللوحة مستطيل؟ يكون أي شكل تاني..؟

(!) يقول الخبراء.. الفراغ نوعين.. فراغ خرطي وفراغ فن .. فراغ الخرطي يعني مساحات بدون إحساس.. وفراغ فن يعني مساحات إحساس.. ولوحتك لو تصغر الفراغات أو تستفيد منها بتطلعك فراغات فن بدون فراغات خرطي.. أو على أقل تقدير تحولها من فراغات خرطي إلى فراغات فن بواسطة الإضاءة أو الإشعاع أو أي شيء تراه أنت مناسبا..

(!) شوف.. الكلام اللي بالإسفل بالأزرق..ما يحتاج حتى إني أتعب نفسي وأكتب إنه مهوب زين.. إنت شوف بس شوف وتعرف ليش..!

(!) وش رايك لو تستخدم طريقة احترافيه للنصوص الإنكليزية..؟! إللي هي تصغر عنوان الموقع ((طبعا ولاشك وبالتأكيد ويقينا وجزما بعد تعديل اللي شوفة عينك)) أقول تضغره كثير شوي وتخليه تحت النقش على طول.. وتخلي بين الحرف والحرف مسافة أربع حروف.. ونفس الشي بين حرف ونقطة مثلا.. وصغره تماما حتى يكون طوله مع المساحات البينية أقل قليلا من طوله الحالي.. ويكمل الحسن بتصغير كلمة (توقيع) بعد تعديلها طبعا.. وحذف الأجزاء الزائدة عن الصورة..

باقي ملاحظات لكنني ألتزم بقولي (شوية ملاحظات)

عمل طيب.. وإلى الأمام..

تحياتي الوردية..
      أخوكم المحب جدا جدا/ النهاية
      نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

أكُلُّ هذا من أجلي

جزاك الله ألف ألفِ خير أخي الكريم PIXLE

تصميم قدير خاصةً الخلفية، عافاك الباري.

لا أزيد على كلام من سبقني والسلام.

التعديل الأخير تم بواسطة توقيع; 28 / 07 / 2001, 05:04 PM.
        Luxury.of.design

بعد الشرشحة..

السلام عليكم

أشكركم يا شباب على المساهمة الفعالة واسمحوا لي يا إخوان أبي أتفاهم مع النهاية شوي..

القصة وما فيها أني أخذت صورة جدار اسمنت رمادي من maps حقت ثري دي ستوديو وغيرت فيها بتأثيرات الفوتوشوب إلى أن طلعت بالصورة اللي تشوف.

والنقش اللي في الوسط زخرفة مستقيمة، وبالـ polar coordinates (تعرفه طبعا) وتعب شوي صارت دائرية، وأضفت عليها lighting effecx ..

هل كذا تقتنع أن الخلفية أنا اللي مسويها؟؟؟؟؟؟؟

وعلى العموم أنا بأسمع كلامك وأغير فيها وإن شاء الله أبي أطلع بنتيجة (بدون عذاريب)

ثم أني خليتها بمقاس خلفية للشاشة 1024في768 بيكسل. لتكون خلفية للشاشة.
          وحاولت أجمع فيها بين الماضي وبين الحاضر.. يالله نمشي يالله نناظر.. ححم.. عفوا.
          بس شكل الفكرة ما نجحت.
          وبرواز للصورة .. اسمح لي ماني مقتنع فيه

وترقبوا المفاجآآآآآآآآآآااااااااااااااااااااااااتتتتتتتت..

أخوكم المحب
          pixel
          ""وما توفيقي إلا بالله""

يعمل...
          X