صفحة 1 من 5 12345 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 83

موضوع: ( التحدي الأعظم - تحدي المقاطعة ) إنتصارا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ..

ردود: 83 | زيارات: 6110
  1. #1

    Angry ( التحدي الأعظم - تحدي المقاطعة ) إنتصارا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ..

    مقدمة :
    هذه هي ال12 رسمة كاريكاتير التي نشرتها صحيفة ( جيلاندز - بوسطن الدنمركية ) إستهزاءً بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم
    http://www.newspaperindex.com/blog/w...newspaper1.jpg
    ‏عن أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ( فوالذي نفسي بيده ‏‏ لا يؤمن ‏‏ أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده ) رواه البخاري في صحيحه.
    ‏عن ‏ ‏أنس ‏ ‏رضي الله عنه قال، ‏قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏ ( لا يؤمن ‏‏ أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين‏ ) رواه البخاري في صحيحه.
    لقد حان الوقت كي نبرهن على أننا مؤمنون وأن محبتنا الصادقة للرسول صلى الله عليه وسلم جزء أساسي من عقيدتنا،
    وذلك بالإنكار على سفاراتهم ومقاطعة منتجاتهم.
    هذه الإساءة ليست وليدة اللحظة من شخص دانمركي واحد،
    (*) فقد مهدت الطريق وأمرتهم ملكتهم (مارجريت) بمحاربة الإسلام، حينما نشرت الملكة الدنمركية مارجريت كتاب مذكرات حمل اسم "مارغريت" وكتبته الصحافية انيليس بيستروب قالت فيه أنه من الضروري "اخذ التحدي الذي يشكله الاسلام على محمل الجد, على الصعيد المحلي (في الدانمارك) والعالمي". وحذرت في الكتاب من انه "تحد نحن مرغمون على أخذه على محمل الجد. لقد تركنا هذه المسألة قائمة لفترة طويلة جدا لأننا متسامحون ويسيطر علينا الخمول". وتابعت "يجب التصدي للاسلام"
    .
    تلفون سفارة الدنمارك بالرياض 4880101 للإنكار والإحتجاج وإبلاغ السفير مدى حنقنا من إهانة الدنمرك لرسولنا صلى الله عليه وسلم


    (( الموضوع منقول ))




    الأن نأتي إلى التحدي الأعظم ...
    فماذا تنتظرون يا مبدعي المنابر ..
    هيا فالكل يصمم ثري دي أو تو دي أو رسوم لمقاطعة المنتوجات الدنماركي بل من لديه نثرا أو شعرا أو غير ذلك فليساهم في هذه الحملة ...
    والله سيسألنا الله ماذا فعلنا عندما قامت هذه الحثالة بالسخرية بأعظم البشرية رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ... وعندها ماذا سيكون جوابنا ؟؟!!

    فالله الله بالتفاعل ...
    والله ناصر رسوله لا محالة ...

    في إنتظار تفاعلكم يا أحباب
    أخر تعديل بواسطة ابوصالح1 في 26 / 01 / 2006 الساعة 08:41 PM
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::


  2. #2
    اللهم دمرهم أجمعين امين

  3. #3
    اللهم ارسل عليهم زلازل والبراكين

  4. #4
    هنا صفحة النصرة ... أرسل رسالة وأنصر حبيبك بضغظة زر
    http://www.islamselect.com/naby/send.php
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  5. #5
    منقول .. للكاتب الفذ قتى الأدغال ..

    هنا أسماء وأرقام التجار الذين قاطعوا، ,والقلزم تتبرع بـ 40 ألف ريال

    زمانُكَ بُستانٌ وروضُكَ أخضرُ ********* وذكراكَ عصفورٌ من القلبِ ينقرُ
    دخلتَ على تاريخنا ذاتَ ليلةٍ ********** فرائحةُ التاريخِ مسكٌ وعنبرُ

    أتسألُ عن أعمارنا ؟ أنتَ عمرنا ********* أنتَ لنا التاريخُ أنتَ المُحرّرُ

    تناديكَ من شوقٍ مآذنُ مكّةٍ ********* وتبكيكَ بدرٌ – يا حبيبي وخيبرُ

    السلامُ عليكَ يا رسولَ اللهِ ورحمةُ اللهِ وبركاتهُ .

    اللهمَّ إنّكَ تعلمُ مدى ضعفنا ، وعظيمَ إساءتنا ، وبالغَ تفريطِنا ، إلا أنَّ لنا خبيئاً من عملٍ صالحٍ نتقرّبُ بهِ إليكَ ، ونسعى بتمسّكنا بهِ سعياً حثيثاً إليكَ ، اللهمَّ فإنّا وإن عظمتْ منّا الذنوبُ وتقادمتْ بنا الإساءةُ ، إلا أنّا نُحبُّ حبيبكَ وخليلكَ وصفيّكَ محمّداً – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ – حبّاً قد ملكَ شِغافَ قلوبنا ، وأحاطَ بمنتهى تفكيرنا ، ولنفدينّهُ ودينهُ بالنفسِ والمالِ والولدِ ، فاجمعْنا بهِ اللهمَّ في دارِ الكرامةِ ومحطِّ النّعيمِ ، ولا تفرّقْ بيننا وبينهُ يومَ العرضِ عليكَ .

    أيّها السادةُ الكِرامُ :

    أثبتتْ هذه الحادثةُ الدنيئةُ من دويلةِ الدنمركِ الآثمةِ ، أنَّ أمّتنا أمّةٌ عظيمةٌ ، وفيها وفي جنباتِها رجالٌ يذودونَ بكلِّ ما أوتوا من عدّةٍ وعتادٍ دونَ نبيّهم الكريمِ – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - ، وما هذه الحملةُ الميمونةُ على كافّةِ الأصعدةِ : رسمياً ، وشعبيّاً ، إلا دليلٌ على بلوغِ وعدِ اللهِ لنا بالتمكينِ والنصرِ ، مهما كانتْ قوّةُ العدوِّ وما يملكُها من التقدّمِ .

    إنَّ المسلمينَ اليومَ وقفوا متوحّدينَ ، وهو مشهدٌ يُذكّرنا بالتوحّدِ الأعظم ِ في مواجهةِ خطرِ الصليبيينَ على الأمّةِ فيما لو فكّروا برهةً من الزمانِ أن يمحو نورَ اللهِ من هذه الأرضِ .

    واليومَ : نرى قوافلِ الخيرِ تترى في دفاعِها عن نبيّها – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - ، ابتداءً من الصعيدِ الرسميِّ عندما قامَ مجلسُ الوزراءِ مشكوراً مأجوراً باستنكارِ الحادثةِ واستنكارِ تباطؤِ الجهاتِ المعنيّةِ في متابعةِ القضيّةِ ، ومروراً بمجلسِ الشورى الذي قدّمَ وقفةً صادقةً شُجاعةً لدعمِ القضيّةِ ، وعلى رأسِ أولئكَ جاءَ رئيسُها الشيخُ صالح بن حميدٍ – متّعهُ اللهُ بالعافيةِ - ، وانتهاءً بسراةِ المُجتمعِ من التجّارِ ورجالِ الأعمالِ .

    ومن بابِ التعاونِ على الخيرِ ، ودلالةِ بقيّةِ التجّارِ على طريقِ إخوانهم المُحسنينَ ، فقد قمتُ بجمعِ من وقفتُ عليهِ من أسماءِ التجارِ الذين أعلنوا دعمهم للقضيّةِ إمّا بالمالِ ، أو بقرارِ المُقاطعةِ للبضائعِ الدنمركيّةِ .

    وهم الآتيةُ أسماؤهم :

    الأخُ الكريمُ حسن آل مهدي – باركَ اللهُ جهودهُ - ، وقد تبرعَ بدعمِ المرافعةِ ومقاضاةِ المجلّةِ الأثيمةِ ، وقد كانَ صاحبَ يدٍ طولى في التصدّي لمواقعِ الرذيلةِ والفكرِ المُتعفّنِ .

    مجموعةُ أسواقِ العثيمِ التجاريّةِ ، إذ أعلنَ مالكُها الشيخُ عبدُ اللهِ بن صالح العثيمِ – متّعهُ اللهُ بالعافيةِ - إيقافَ التعاملِ مع البضائعِ الدنمركيّةِ ، وذلك في جميعِ فروعِها المنتشرةِ في مناطقِ المملكةِ .

    وأسواقُ العثيمِ – كما هو معروفٌ – لا تبيعُ الدخانَ أو المجلاّتِ الساقطةِ ، هذا عدا عن مشاريعها الخيريّةِ المعروفةِ للجميعِ ، فهم سبّاقونَ لجميعِ مناشطِ البرِّ ، ولا تكادُ تمرُّ بأحدِ أسواقِهم إلا وتجدُ لوحاتِ الجمعياتِ الخيريّةِ ومُساهمتهم فيها .

    وهذهُ معلوماتُ أسواقِ العثيمِ :

    فاكس رقم : 4933264/01

    بريد الشيخ عبد الله العثيمِ الالكتروني : abdullah@othaim.com

    ص.ب: 41700 الرياض 11531

    شركةُ القلزمِ للمأكولاتِ المتميّزةِ ، فقد أعلنَ مديرُها العامُ الأخُ الكريمُ خالدٌ الغامديُّ مُقاطعةَ جميعِ المنتجاتِ الدنمركيّةِ في فروعِ شركتهم وما يتبعها .

    كما أنّهُ – جزاهُ اللهُ خيراً – قامَ بالتبرّعِ بمبلغِ 40 ألف ريالٍ تُدفعُ مناصرةً للنبيِّ – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - ، والمبلغُ سوفَ يُستثمرُ في دعمِ الحملةِ ، وقد قمتُ بالتنسيقِ مع بعضِ الجهاتِ لتفعيلهِ بطريقةٍ مُناسبةٍ .

    وبالمناسبةِ فمنتزهُ القلزمِ يُقاطعُ الشيشةَ والمُعسّلَ وجميعَ القنواتِ الماجنةِ ، ولأصحابهِ يدٌ بيضاءُ في رعايةِ كثيرٍ من الأنشطةِ الخيريّةِ والاجتماعيّةِ في المنطقةِ ، ومن عرفَ مدينةَ جدّةَ ومدى ما فيها من انفتاحٍ علمَ حقيقةً دورَ الإخوةِ في منتزهِ القلزمِ وبذلِهم ما يستطيعونَ من الجهودِ للحدِّ من مظاهرِ التحرّرِ والانفتاحِ المذمومِ ، وهو أمرٌ يُشكرونَ عليهِ ويُشدُّ على يدهم في استمرارهم على نفسِ النهجِ .

    وهذه معلوماتُ شركةُ القلزمُ المتميّزةِ للمأكولاتِ المحدودةِ :

    هاتف : 2341000/02

    فاكس رقم : 2341118/02

    بريد الكتروني : inf@alqalzam.com

    أسواقُ السدحانِ ، فبحسبِ ما أوردهُ موقعِ الوفاقِ الالكترونيِّ فقد قامتْ إدارةُ السوقِ بمقاطعةِ جميعِ البضائعِ الدنمركيّةِ ، وذلك انتصاراً منهُ للنبيِّ الكريمِ – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - ، وتفعيلاً لدورِ المُقاطعةِ الجوهريِّ في مثلِ هذه القضايا .

    مجموعةُ صيدلياتِ النحّاسِ ، فقد كتبَ الأخُ حمد ناصرَ موضوعاً مفادهُ أنَّ مالكَ هذه الصيدليّاتِ قرّرَ فوراً وقفَ التعاملِ مع المنتجاتِ الدنمركيّةِ ، وذلك عبرَ خطابٍ عمّمهُ إلى جميعِ فروعِ الصيدليّةِ .

    صحابُ بقّالةٍ ، لا نعرفُ عنهُ شيئاً ، لكنَّ اللهُ يعرفهُ ، بعثَ برسالةٍ إلى أخينا الكتابِ الكبيرِ أبي لُجينٍ ، يذكرُ فيها أنّهُ قامَ بمُقاطعةِ البضائعِ والمنتجاتِ الدنمركيةِ تضامناً مع النبيِّ الكريمِ – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - .

    هذا ما وصلني إلى الآن من الأخبارِ ، منها شيءٌ وقفتْ عليهِ بنفسي ، وشيءٌ نشرهُ الإخوةُ الثقاتُ ، وهناكَ جهودٌ بذلها الإخوةُ في مخاطبةِ بعضِ المتاجرِ لحثّها على المقاطعةِ ومن هذه المتاجرِ والأسواقِ : أسواق بلشرف ، أسواق الدانوب ، مجموعة صيدليّاتِ النهدي ، مجموعة صيدليّاتِ السقّافِ ، وإلى الآن لم يصلْ شيءٌ ، وقد قمتُ شخصيّاً بالاتصالِ ببعضِ هذه المراكزِ ونبهتهم إلى ضرورةِ التفاعلِ العاجلِ مع القضيّةِ ، فوعدوا خيراً .

    باركَ اللهُ في مالِ من قاطعَ وساهمَ في نصرةِ نبيّهِ – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - ، وخلفَ عليهِ خيراً في كلِّ ريالٍ ينفقهُ أو يفقدهُ ، وهذا أقلُّ القليلِ نقومُ بهِ تِجاهَ نبيّنا الكريمِ – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - .

    أخي الكريم تاجراً كنتَ أو مُستهلكاً : هذه مساحةٌ مفتوحةٌ للجميعِ بالمساهمةِ ، ولا تستقلَّ جهداً أو تستصغرَ عملاً : (( فمن يعملْ مثقالَ ذرّةٍ خيراً يرهُ ، ومن يعملْ مثالَ ذرّةٍ شرّاً يرهُ )) .

    ولا تنسوا يا سادة أن تقدّموا شُكراً ولو بكلمةٍ عابرةٍ لجميعِ من ساهمَ وفعّلَ دورَ المُقاطعةِ من التُجّارِ ، فاستقطعْ من وقتكَ دقيقةً واحدةً وأرسلْ كلمةَ شكرٍ ، أو دعاءً عابراً ، لعلّها تكونُ حافزاً لرجالِ الأعمالِ في بذلِ المزيدِ من الدعمِ لاحقاً لقضايا الإسلامِ والمسلمينَ عامّةً .
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  6. #6
    حياك الله يا أبوصالح الدعاء الدعاء يا أبوالصالح

  7. #7
    جزاك الله خير أبو صالح على النقل المبارك ..

    فلا أفضل من الدعاء عليهم كما أخبر الأخ saadbouh

  8. #8
    ارجو مسح هذة الصور لا تليق ابدا برسولنا فكيف ان ننشرها هكذا بدلا من نمسحها نعرضها
    هذا ليس منطقى
    فأرجوك اخى إحذفها

  9. #9
    الأخ saadbouh مشكور وجزاك الله خير ..
    الحسني مشكور ..
    وبلا شك أن الدعاء هو أفضل سلاح ...
    لكن ليس هو السلاح الأوحد فلابد من المقاطعة وإثارة الناس على ذلك ..
    الأخ amr_3d المعذرة عزيزي أنا لم أضعها إلا لنعلم مدى حقد أولئك القوم على رسولنا الكريم ولحث الهمم للتصدي لمثل هذه الأعمال الشنيعة .. لمتى نظل نائيمين ؟؟
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  10. #10
    بشرى : السعودية تستدعي سفيرها لدى الدنمارك ... الحمدلله
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  11. #11
    والنعم في الرجال ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  12. #12
    وهنا أنعم وأكرم ..

    http://save.muslmh.com/15/denmark.gif

    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  13. #13
    وبدأ شغل الجادين ... ( العمل ليس لي ولكنه منقول )



    في إنتظاركم يا مبدعين المنابر
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  14. #14
    إلى الأن لم تزل الأعمال منقولة ..

    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  15. #15
    الحمدلله ...
    أول تصميم لي على شكل توقيع ... اسأل الله أن يكون سببا في دخولي الجنة ... وما أدراكم ...



    يسمح بنشره في كل مكان ..

    ابوصالح1
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  16. #16
    نتابع ... الأعمال المنقولة ..

    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  17. #17
    منتوجات دنمركية يجب مقاطعتها نصرة لحبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..

    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  18. #18
    فلاش عن نفس الموضوع ...
    http://www.anashed.net/flash/rasool.swf


    ...
    أخر تعديل بواسطة ابوصالح1 في 26 / 01 / 2006 الساعة 09:26 PM
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  19. #19
    عضو فعال
    صور رمزية tariqtaha
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    32
    ردود
    150
    رسولنا صلى الله عليه وسلم،،، مرفع عن كل خطأ وبذي.... وهذه الرسومات تدل على جبن راسمها وناشرها،،

    ولكن لا أحمل هذا الخطأ لكل الشعب،،، أو أدعو عليهم بالهلاك والجحيم،،، الله سبحانه متكفل بمحاسبة من قام بذلك،، ،،،

    بل أدعوا الله أن يخرج من أصلابهم من يعبد الله وحده لا شريك له،،، والمقاطعة لبضائعهم جهد مشكور يعبر عن انتصارنا لنبينا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة saadbouh
    اللهم دمرهم أجمعين امين
    آآآآآآآآآآآآآمين
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل