Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول سكريبت (هدية)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    لا شكر على واجب اختي ام محمد فكلنا اخوة وواجب علينا جميعا مساعدة بعضنا البعض اما بالنسبة للهيلب
    هو يعتمد على سيرفس اسمه Maya 7.0 Documentation Server يجب تفعيله من السيرفيس الموجودة في Control Panel في مجلد Administrative Tools ستجدين Services عليكي بتفعيل Maya 7.0 Documentation Server واما بالنسبة للدروس ولا يهمك اطلبي ما تحتاجين وان قدرنا ان شاء الله حاضرين

عمر يا صديقي والله انت مبدع وهذه خطوة قوية وممتازة واتمنى لك التوفيق جدا كم انا سعيد من اجلك وكم انا سعيد لاشاهد لك اعمال قوية بهذا الشكل وتابع وان شاء الله الى الافضل
    Palestine4Ever

السلام عليكم
      ابو طارق الحبيب , عن جد نوّرت الموضوع ياغالي , والحمد لله انه لاقى استحسان عندك

ريس ياسر , الف شكر على رفعه مرة أخرى ,
      عدلت شوية على السكريبت , بحيث بقى بيعطيك الخيار في انك توضع اضاءة ( مثل الاول)
      او انك توضع اضاءة مع fog , لما تختار الخيار الثاني , بيقوم بحذف ضوء الـ keyLight وبيوضع بداله اضاءة من نوع spotLight حتى تكون هي مصدر الـ fog , لكنه يبقى على مصدري الضوء الآخرين.
      هو في بس مشكلة لما بتختار نوع اضاءة الـ fog ولما تنشئ كاميرا , بتظهر جميع المجسمات في مدى الكاميرا لكن بعيدة ,
      التقنية هي , اني بحدد الغيومتري , وبعمل غروب , وبعدها بعمل فريم علشان تكون في مدى الكاميرا بشكل مزبوط,
      في حالة اضاءة الـ fog فقط مش عارف ليش ضوء الـ fog بينحسب مع الغيومتري , وبيدخل معاهم الـ group , علشان هذا , بتظهر جميع المجسمات في مدى الكاميرا لكن بعيدة .

ارفقتلك صورة عن نافذة السكريبت , لو حبيت تحمله

اخت ام محمد بارك الله فيكي على كلامك الطيب ومثل مقال اخي رامي , احنا كلنا اخوات ان شاء الله وواجب علينا جميعا مساعدة بعضنا البعض .
      اما بالنسبة للهيلب , فمثل متفضل رامي , ولو اني انصحك تتجهي الى دي في ديهات غنومون او ديجيتال توتورس.

رامي حبيب قلبي , أشكرك على دعمك وتشجيعك
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

جزاكم الله خيرا إخواني الكرام الأخ رامي والأخ عمر بارك الله فيكما
        والاسكريبت يعمل تمام أخي عمر ماشاء الله
        أنا عندي مشكلة بسيطة في الريندر وأرجو أن أجد لها حل عندكم إن شاء الله فحينما أقوم بعمل ريندر للأنيميشن لا يتم إلا مع منتال راي وأما الباقي فلا يعمل مع الأنيميشن ولكن في المنتال راي لا يظهر الإفيكت الخاص بفرش الشعر لذلك أضطر لعمل الأنيميشن والكراكتر دون شعر فهل من حل لهذه المشكله أيضا بالنسبة لربط الشعر بالالأنيميشن تبع الكراكتر فكيف يتم هل هو مثل الكلوز حيث تفعل أمر go to bind pose وبعدها تجد اللبس يأخذ حركة الكراكتر بمنتهى السلاسة أم هناك تكنيك آخر للشعر

ما شاء الله عليك شغلك رائع
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انا ماذلت عند رائي
            هانشتغل علي برنامج عمر ثري دي امتي
            اعتقد يا عمر ان الفوج كون ليها شيب نود لوحدها
            يمكن هو ده السبب ان البرنامج حاسبها جيومتري
            بلاد الكوارث
            حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
            لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
            وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
            وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة أم محمد
              جزاكم الله خيرا إخواني الكرام الأخ رامي والأخ عمر بارك الله فيكما
              والاسكريبت يعمل تمام أخي عمر ماشاء الله
              أنا عندي مشكلة بسيطة في الريندر وأرجو أن أجد لها حل عندكم إن شاء الله فحينما أقوم بعمل ريندر للأنيميشن لا يتم إلا مع منتال راي وأما الباقي فلا يعمل مع الأنيميشن ولكن في المنتال راي لا يظهر الإفيكت الخاص بفرش الشعر لذلك أضطر لعمل الأنيميشن والكراكتر دون شعر فهل من حل لهذه المشكله أيضا بالنسبة لربط الشعر بالالأنيميشن تبع الكراكتر فكيف يتم هل هو مثل الكلوز حيث تفعل أمر go to bind pose وبعدها تجد اللبس يأخذ حركة الكراكتر بمنتهى السلاسة أم هناك تكنيك آخر للشعر
              مرحبا اختي ام محمد
              كده عندك حل من اثينين
              1...تحويل الهير سيستم اي اي صيغه يقبلها منتل راي يعني بوليجون او نربس
              2...وهو الاسهل استخدمي ريندر مان
              بلاد الكوارث

مدونتي

جزاك الله خيرا أخي ياسر
                إن شاء الله سأحاول تنزيل رندر مان أما التحويل فأرجو لو شرح بسيط له بارك الله فيك

والله وعندنا بنبرمج

مبروك عليك يا عمر
                  وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                  مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                  وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                  وآلمني وآلم كل حرٍ
                  سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

مرحبا اختي ام محمد
                    اولا اعتذر لان عندي مشاكل في الجهاز ومش قادر اصور الشاشه
                    ثانيا كحل مبدئي
                    تختاري البينت ايفكت وتذهبي الي modify_______convert______paint effects to polygons
                    وبهذا يكون الشعر بوليجون ويترندر
                    .............................................................................
                    لكن افضل ان تستخدمي ريندر مان افضل
                    لان هذه العمليه صعبه علي كارت الفيجا وايضا وقت الريندر كثير
                    الريندر مان بيردندر الابينت ايفكت بشكل افتراضي وايضا الهير سيستم وسيكون اسرع
                    باذن الله اول ما اشوف الجهاز ماله ممكن نفتح موضوع خاص لهذا
                    بلاد الكوارث

مدونتي

جزاك الله خيرا أخي باسر وبارك الله فيك
                      وأصلح لك الجهاز سريعا ان شاء الله

يعمل...
                      X