موضوع: موقعي المتواضع

ردود: 9 | زيارات: 769
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - مدينة : جدة
    العمر
    48
    ردود
    1,081

    موقعي المتواضع

    مسا الخير اخواني الاعزاء على العموم ما راح اطول عليك انا سويت موقع هذا الموقع يهتم بامور البرايس زين

    الان ابي منكم فقط شي واحد ماهو رايك في الشعار يا شباب

    http://www.the-13th-warrior.net

    ملاحظة الموقع ما تقدر تدخل عليه مره لأنني عملت كل شي ولكن يبقي الشعار وانا في هذي الامور تري ما اعرف اصممها زين

    اريد رايكم بصراحه في تصميم الشعار هل اعدل عليه او اخليه او اشوف شي ثاني للموقع
    المرء كثير بأخوانه


    nawaf3d@hotmail.com

    للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي



  2. #2

    اخي the 13th warrior تحياتي لك

    شعار جميل جميل جدا والله اني لا اجامل بس الشعار اعجبني يبدو وكأنه
    شعار من شعارات الشركات العالميه تحياتي لك



    والله الموفق
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعودية - الخبر
    العمر
    32
    ردود
    204

    Thumbs up صاحي انت ؟

    و الله شعار مسكت ،، ويش العيب فيه ؟
    اعتمد الشعار و ما عليك .
    أسرجت خيلي ثم غيري ركبهــا **** خيالها ماله عـلى الخيل من صـوب

    طارت بهــــا ريح العواتي هببها **** في ليلة لا سلم فيهـــــــا ولا حروب

    أخترت من سوء الخلايق عربهـا **** دا مك تخيرته فنا منك مســـــحوب

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - مدينة : جدة
    العمر
    48
    ردود
    1,081
    هلا اخوي ثري دي تسلم ياغالي وبارك الله فيك لا مو حق شركة عالمية يا طيب فقط انا اخذت الحصان من موقع يعطي شعارات اما الباقي اخوك مسوية

    هناك شي اخر البارح جلست احاول اطلع شي اخر وانا وضعته لكم حتى تقولوا رايكم فيه

    ايضا http://www.the-13th-warrior.net/J1.jpg



    هلا اخوي M.I.S تسلم وبارك الله فيك يالطيب انا ابي افضل شي موقعي انت تعرف الا عنده موقع والله العظيم يدوش نفسه وانا طبقت المثل اللي يقول يامن شراله من حلاله عله

    لكن باذن الله انه الموقع يخدم الجميع من الاخوان بدون استثناء هنا في هالمنتدي الممتاز او اي موقع اخر

    اخوكم

    المحارب 13

    يا شباب ركزوا في الشعار الثاني ابي راي صريح جدا
    المرء كثير بأخوانه


    nawaf3d@hotmail.com

    للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي


  5. #5

    اخي the 13th warrior

    تبي الصراحه الشعار الثاني حلوا وجميل جدا ولكن الشعار الاول اجمل بكثير بالنسبه لي

    هذا والله اعلم

    وانشاء الله الأخوان في المنتدى مايقصرون معاك في رايهم



    والله الموفق
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    32
    ردود
    41
    الشعار جميل جدا ويميزه البساطة ...
    إن الذي سمك السماء بنى لنا
    بيتـادعائـمه أعـز وأطـول
    -----------الفرزدق------------

    ألا ليت ريعان الشباب جديد
    ودهرا تولى يا بثين يعود
    _________جميل بثينة__________

    أقول لها وقد طارت شعاعا
    من الأبطال ويحك لن تراعي
    ========قطري بن الفجائة=====

    كل ابن أنثى وإن طالت سلامته
    يوماً على آلة حدباء محمول
    +++++++كعب بن زهير+++++++++

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    32
    ردود
    41
    الشعار الثاني أيضا جميل لكن الأول أحلى
    إن الذي سمك السماء بنى لنا
    بيتـادعائـمه أعـز وأطـول
    -----------الفرزدق------------

    ألا ليت ريعان الشباب جديد
    ودهرا تولى يا بثين يعود
    _________جميل بثينة__________

    أقول لها وقد طارت شعاعا
    من الأبطال ويحك لن تراعي
    ========قطري بن الفجائة=====

    كل ابن أنثى وإن طالت سلامته
    يوماً على آلة حدباء محمول
    +++++++كعب بن زهير+++++++++

  8. #8
    الأول يعطيك خصوصية أكثر لأن الثاني للجاكوار
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - مدينة : جدة
    العمر
    48
    ردود
    1,081
    هلا اخواني s_man turbo max بارك الله فيكم
    تسلمون
    المرء كثير بأخوانه


    nawaf3d@hotmail.com

    للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل