صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: 6 اعوام في المنابر يوسف بصول

ردود: 22 | زيارات: 1464

6 اعوام في المنابر يوسف بصول

السلام عليكم
    اثار الاخ حسام اهتمامي وهو بقبول النقد والعمل به ان اجتمعت الاغلبيه فيه او ان حكم المنطق فيه

لي على ما يقارب ست سنوات بالمنابر ولا بد ان الكثيرين يعرفونني ولعل البعض لا يعرف الا القليل

فاحب ان استمع لكم والى نقدكم وايضا ان نتحاور فلا امانع

وحتى للذين يكرهونني يمكنهم وضع نقدهم وساقبله بكل احترام سواء عملت به او لم اعمل به

لكن شوي شوي بالنقد اصلي بتكهرب بسرعه

العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

عضو متميز
    صور رمزية splash99
    المنطقة
    Anywhere but EARTH
    ردود
    1,489
    اخي يوسف حياك الله اخي
    والظاهر اني دائما اكون الرد الاول في تلك المواضيع

اخي يوسف احسبك علي خير ان شاء الله

بالنسبه لمواضيعك بدون ان اقرئها اعرف انها تتحدث عن السياسه
    وقليلا ما اشترك معك لاني مش سياسي
    بس مواضيعك حماسيه
    وساعات بتقلب بخناقه كمعظم المواضيع

يمكن حضرتك بتتعصب بسرعه في الدفاع عن رايك

بالتوفيق ان شاء الله
    اخوك محمد يحي

عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    ازيك يا يوسف باشا
    كيف حالك
    6 سنوات في المنابر طيب الأعضاء والمشرفين قدروا يستحملوا ازاي هههههههههههههههه

والله يا اخي انا اكن لك كل الحب والأحترام
    مع انني اعترض دائماً على نبرة اليأس التي ارها في معظم كتاباتك وردودك حتى ظننت انك صاحب نظرية (مفيش فيده بتاعة سعد زغلول)
    انا لا اجيد الأتهام على قدر ما اجيد الإعزار لذالك اقدر تماماً حالة نقمتك على كل ما حولك
    اقدر فيك ثبوت شخصيتك فلست بالإمعة أو المتصلب
    مندفع كثيراً في ردودك
    تجيد الحوار ولكنك لا تجدي مخاطبة الناس على قدر عقولهم
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    مرحبا اخي يوسف .....
    انا من الصنف الثاني ........................
    وليس الاخير ههههههه

السلام عليكم
    ردودكم تهمني كثيرا فقد اجد بها عيوبي واصلحها

اخ محمد يحي ذكر اني بعصب بسرعه نعم للاسف هذه احد عللي
    اخ ehabrashad ذكر اليأس وايضا ذكر عدم مقدرتي على مخاطبة الناس على قدر عقولهم ( صدق اني لا اعرف اليأس وقد تبدو مواضيعي انها يائسه لكن ارى الياس من اصحاب القرار ولهذا ترى مواضيعي عنهم على انها يائسه للوقت الحالي والصراحه ما من حل مع الموجودين وقد تفهمني عن من اقصد
    اما بخصوص عدم مقدرتي بمخاطبة الناس على قدر عقولهم فهذه لا يمكنني ان ارد عليها لانها قد تسيء للكثيرين ولا يسعني الخوض في حرب شامله

اخي khaliiiiii لم افهم مقصدك

طالب علم
    صور رمزية mohheader
    المنطقة
    Egypt,Alex
    ردود
    3,117
    يوسف بصول فلسطين !!

اول عضو اتعرف اليه في المنابر ^_^
    لي معه ذكريات كثيرة
    في الحلوة والمرة ^_^

معنديش كلام اقوله
    ( اخاف بسبب كلمة يحذف الموضوع بدل ما يحذف رد ^_^ )

لك مني كل الاحترام والتقدير
    والاصلاح يبدء من الشعب اولا ^_^
    الله اكبر
    الله المستعان

أخي الحبيب يوسف ..
    تعجبني فيك غيرتك على الدين .. نسأل الله لك التوفيق ... لكن

عندي بعض الملاحظات عليك :
    1/ أنت تحكم على باطن بعض الناس ( الحكـ... ) وتحاول تثبت أنهم قد خرجوا من الملة .. هذا ما فهمته من بعض مواضيعك ( أتمنى أن أكون مخطأً ..

لتعلم أن الله لن يسأل يوم القيامة لِم لم تصنف فلان أو فلان .. ولكن ثق أنه سيسألك لِم اتهمت أو قذفت فلان أو فلان في عقيدته ..

2 / أراك تلوم العلماء كثيراً .. ( وأنا أرى أن لوم العلماء والتكلم فيهم جهراً يسقط هيبتهم وثقتهم لدى الناس ) مما يجعل الناس يفتون أنفسهم بأنفسهم .. ويجل الأمة في ظلال .
    ولكن الحل الأمثل إذا أردت أن تلوم أو رأيت ما تريد إنكاره أن تنكر عليهم سرا ( بإتصال عليهم أو بأي طريقة كانت )

غير ذلك أني أحبك في الله

يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

صور رمزية maxspider
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    ردود
    5,585
    يااااااااااااه ... 6 سنوات ؟؟؟

يبدو أنك أصبحت معمرا ...

حفظك الله لنا ولشعب المنابر .. أنت من الأخوة الذين أحب مواضيعهم ... ماعدا السياسية منها ... فأنا لا أحب السياسة ...
    عقبال 100 سنة ..

تحياتي محمد حيدر فالذكريات لا تقدر بثمن وانت في القلب
    اخي الحسني يعجبني فيك نقدك
    ولكن سابحث معك ولا اقول هذا عذرا ولك ان تحكم فيه
    والله ما اريد الاسائه بقدر ما اريد النجاة لحياة افضل ترفع من شاننا كمسلمين ولا تعنيني السياسه كما يضن البعض بقدر ما تعنيني احوال الامه بان تكون على افضل حال وهذا ما يستفزني من ما يجري

بالنسبه للعلماء فلا اقصد اهانتهم وبينت هذا باكثر من موضوع وكيف اقصد اهانتهم وهم نور الاسلام ولكن اطالب بان يرفعو من شان الاسلام فما يحدث للمسلمين مقابل الصمت هو بحد ذاته يقلل من شانهم

ربما تاخذ عن مواضيعي بصفه شخصيه لكن بالحقيقه اتكلم عن الكثيرين وما يعتقدون يمكن في باقي الدول العربيه يختلف الامر مع اني لا اجد اختلاف في فهم المواضيع من دوله لاخرى فاصبح الحال من بعضه
    لكن عندما اردنا العلماء بمساندتنا فلم نجد الا القليل (اتكلم عن حال فلسطين ) وبعدها سائت الاحوال حتى عمت افغانستان نكبه اخرى وكان الصمت عارم وقاتل بنفس الوقت وما من وقت قصير حتى سائت الاحوال لتحتل العراق وكان الصمت اكثر فجاعة من سقوط بغداد
    فلا اعني من مواضيعي اني اكرهم بل اطالب كمسلم بان يعملو بعلمهم والصمت كما ترى الى اين يقود

هذا هو تحليلي عن مقصدي
    لكن لك مني وعد ان لا اكتب عن العلماء بما يضر اما عن الحك.......... فهذا لا استطيع ان اعدك به ولكن ساحاول وبنفس الوقت لن ولا اثق بهم مهما حيت فالمسلم لا يلدغ مرتين

عضو متميز
    صور رمزية omar77
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    ردود
    4,206
    ماشاء الله ست سنوات
    للمزيد ان شاء الله

اخ عزيز وأكنّ له كل احترام , مواضيعك اغلبها لها هدف , لكن ايضا الوم عليك بعض الاحكام المسبقة على البعض , مثل ولاة الأمر .
    كنّا تناقشنا في هذا الامر في أحد المواضيع , واثبتت نهاية المناقشة انه ربما لن نلتقي في نقطة واحدة بخصوص هذا الموضوع .
    لكن ربما فكرك هذا بسبب انك قد عايشت ظروف , قلّة قليلة من اعضاء هذا المنتدى عايشتها .

اغلبنا لم يذق طعم الاحتلال , وان كنّا نذوقه كل يوم بأوجه أخرى , لكن ...
    الله المستعان

وجودك في المنابر ووجود العديد من الأخوة ( لاغني عنهم ) تشعرني بدفئ ايام المنابر السابقة , اسأل الله ان تبقى المودة .

كان بدي اكتبلك القصيدة نفسها الي كتبتها لـ حس , لكن انت ماشاء الله ست سنوات , مش رح تزبط معك , الاّ اذا كتبتلك ياها ثلاث مرّات . ههههه
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

أخي الكريم يوسف .. أنا أستغرب منك كثيراً !!

هل تريد أن ترجع الأمة كما كانت في عصر النبي عليه الصلاة والسلام ..!!

يا حبيبي ألم تسمع قول الرسول عليه الصلاة والسلام : (ما يأتي زمان إلا والذي بعده أشر منه .. ) الحديث .. أين أنت من هذا الحديث

يا أخي نحن في زمن كل ما مرت علينا فتنة قلنا هذه أكبر فتنة مرت علينا وما أن تنتهي وتأتي التي بعدها إلا ورأينا التي قبلها أصغر منها وقلنا ليت كل الفتن مثل التي في الماضي ..

ثق تماماً أنك لن تستطيع أن ترجع الأمة إلى سابق عهدها إلا بعد خروج المهدي .. فعندها يرجع للأمة مجدها التليد ..

ألم تسمع قول الرسول عليه الصلاة والسلام ( كيف بكم إذا تداعت عليكم الأمم كما تتداع الأكلة على قصعتها .. قالوا أنحن من قلة يا رسول الله .. قال : بل أنت كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ) الحديث

أنظر الآن للأمة كم عددها أكثر من مليار مسلم .. ولكنهم غثاء .. لا يستطيعون أن يعملوا شيئاً ..
    وفي المقابل إنظر إلى الدانمرك وعدد سكانها لا يتجاوز الخمسة ملايين .. وهم يسخرون بالمليار وكأن شيئاً لم يكن ..
    وهذه فرنسا تمد يدها على القصعة ..
    وكذلك ألمانيا .. مدت يدها
    ولا تنس أمريكا
    كل منهم يمد يده ويهيننا ويهين الإسلام .. ونحن أكثر الأمم عدداً ولكن غثاء ...
    وكأني أنظر إلى حديث الرسول عليه الصلاة والسلام وقد تحقق ..

نسأل الله أن يعيد للإسلام مجده وعزة .. وأن يصلحنا ويهدينا إلى الطريق المستقيم

بالتوفيق

السلام عليكم ...
    أخي يوسف تحيه طيبه ...
    فأنت من الاشخاص الذين أكن لهم الاحترام في هذا المنتدى ... رغم ان لي وجهات نظر تتعارض مع وجهات نظرك ولكن هذا لا يفسد من الود قضيه ...
    اتمنى لك دوام الصحه والعافيه ... وان يفقهك الله في الدين ويجعلك من أوليائه الصالحين ان شاء الله ...

مشرف سابق
    صور رمزية نون
    ردود
    2,296
    اني اجدد يوما مضى لكي احبك يوما وامضي
    محبكم
    نون

maxspider الله يحيك والله احبكم جميعا دون تميز

تحياتي اخ عمر بالطبع نحن اصدقاء واخوه

اخي الحسني قرئت هذا الحديث من قبل ولكن لا يعني هذا ان نصل لما نحن عليه
    الدنيا كالميزان فان اثقلت البضاعه رجحت كفته وان زدت في الميزان عليك بزياده في البضاعه
    ولا اطلب ان نكون كما كانت الامه في زمن النبي وما احب الينا جميعا ان تكون كذلك لكن لا ان نصل لهذا الحد ندعم الغاصب ونغصب المحتل
    يوجد فساد سواء في المستوى السياسي او الشعبي ولا يمكن لاي منا ان ينكر هذا لان الدليل قاطع وهو حال الساعه
    فهل يعني ان نقبل بالفساد لان الحديث يقول (ما يأتي زمان إلا والذي بعده أشر منه )
    على الاقل نسعى للاصلاح بقدر ما نملك من قوة وان لا ندعم من يهدم الاسلام

فان كنا ندعم اعدائنا من جانب ونقاطعهم من جانب فبما هذا سيفيد
    اخي مر على المسلمين فترات كثيره ومنها متشابها لما نحن فيه فكما كان الفساد كانت قبله وبعده خلافه للاسلام تحميهم وتعلي شانهم وما ان يفسد الحكم فيها حتى يعود الغرب لينهش بها ويفتتها فتعود الكرة مره للمسلمين ومرة للصلبين
    كيف ستصلح امه وقادتها مفسدين لم ارى بالتاريخ قط انه سجل لامه صالحه من دون قادة صالحه
    ففساد الامه والقادة مكمل لبعضهم البعض

حتى ديننا هل كان ليكون لو لم يكن له قائد ومن بعده قائد ومن بعده قائد وكلهم صالحين
    وكيف تناثرت اول خلافه اسلاميه اليس بسبب فساد القادة ومن ثم انتشر الفساد ليعم بالعامه

المساله ليس اني متحامل على احد بل اعرضها من الجانبين من الفساد والاصلاح
    كيف يمكن لاي قائد حي الان ان يوحد المسلمين وهو يدعم الصليبين بحملاتهم كيف ستجمع الامه

شوف اخي كما ذكرت الدنمارك مجرد دوله اهانت المسلمين هل لو ان الدنمارك تعلم ان اهانة المسلمين يترتب عليه قطع النفط مثلا ولا اقول بحرب معها فقد ناخذ ابسط الاشياء وهو قطع النفط هل كانت تستطيع ان تنشر الصور على الاقل لو فعلت الصحيفه وكان القرار بمنع النفط عنها فسترى اعتذارات ليس من الدنمارك فحسب بل من بابوات اوروبا باكملها

هل علي ان اتغاضى ابسط حقوقي كمسلم
    ابسط حقوي هو ان لا تدعم عدوي فاعطني دوله عربيه او اسلاميه واحده لا تدعم عدوي
    من لا يدعم الولايات المتحده سواء كارها او مرغما

وبالنفس الوقت انضر الى اوروبا فهي اكثر منا عددا وسياساتها مختلفه لكنها متوحده
    في كل المجالات حتى بالسياسه قرارها واحد
    اقتصاد واحد مشترك
    علم مشترك
    ابحاث مشتركه
    قوى مشتركه
    مع انهم مختلفون في دياناتهم لنفس الدين ذاك ارتوذكسي وذاك بروتسطانت واخر شرقي وغربي وعدد من الكنائس
    حتى مع روسيا هم حلفاء ضد الاسلام ونحن

وما السبب السبب هو الكرسي الملعون
    طيب ما اعرفه ان الحاكم المسلم له شروط وهو ان ينصب شرعا بالشورى فاين الشوره فكما ذكرت بلاد المسلمين توسعت فيجب ايضا ان نوسع الشورى فان نفع الامه ابقينا عليه وان لم ينفعها ننتخب من هو افضل منه ولا اطلب بان العامه تنتخبه لكن ما قادة العامه يعني العامه في كل مدينه تنتخب مفوض عنها والمفوضون هم من ينتخبون الحاكم للمسلمين
    اين هذا وكما ترى اين نحن
    لكن في نهايه المطاف كلنا نطالب بان يكون لنا قائد فعلي وحقيقي يعي مصلحة المسلمين

شوف في فلسطين قامت السلطه بنهم المساعدات وكثير من القاده استفادو ومنهم ايضا ضباط واخرون فالى ماذا اوصلونا
    هذه المساعدات كانت من المفروض ان تصل للعوائل التي تفقد شهيدا او بيتا وكي تكون اعانة لهم لمواصله الجهاد فماذا كان الكثير من العوائل لم تستطع ان تكمل في درب الجهاد فهي بالكاد تجد مؤى وبالكاد تسد الجوع بقليل من الطعام فهذا هو الخذلان ومن هنا تاتي الهزيمه وليس الذنب ذنب العوائل فالذنب ذنب المسؤولين فان لم نحاسبهم فكيف اذا سنكمل الطريق
    وكان حسابهم عسيرا فبالرغم من مكانتهم وقوتهم الى انهم سقطو في اول جوله انتخابيه نزيهه
    العامه رفضوهم ومنهم من رفضهم من صوت لصالح حماس لانه لا يرى بهم النجاة
    وهم الان يطالبون بالاصلاح
    شوف كيف انقلبت الموازين
    ابو العلاء تعرفوه وزير فلسطيني كان يبيع الاسمنت للمستوطنات فكيف يمكن ان تبني وتهدم بنفس الوقت اذا لا بد من محاربة الفساد اولا ومن ثم محاربة الاعداء

عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    اخي khaliiiiii لم افهم مقصدك
    1 من يعرف عنك الكثير
    2 من يعرف القليل
    3 رغم انها ليست لها علاقة بـ 1و2 ..... من يكرهك ....

حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    ردود
    7,612
    6 سنين

طب انزلي أرض المعركه وشوف أبو سنتين هيعملك ايه

======================

بالنسبه للنقد .. فأنا بطبعي صريح

عندي لك بعض النقد لا يقلل من الموده والحب ( يا يوسف )

1- برميك كل المشاكل علي الحكام جعلها شماعه نعلق عليها كل الاخطاء ... ان كانوا حجر الزاويه في المشاكل .. فانك أهملت كلية الشعوب وأخطاءها ..

2- عدم تغيير وتيرة المواضيع والردود .. يجعل المستمع ييأس من القضيه التي تنشدها .

3- التسرع في الحكم علي اتجاه رد او موضوع معين ثم ما يلبث ان نجد ان الشخص لا يتفق معك بعد ان تذكر ان تفهم مقصده ..

4- التطويل في الردود .. وشرحات كثيرة غالبا انا شخصيا لا أقرأ أغلبها .. لأني عادة اقرا الردود القصيره فقط

=============

كما قال عمر ربما وضع الاحتلال صعب وهذا الشئ نقدره لك

ومعك حق اننا مقصرين تجاه قضايانا

تحياتي ولا اريد تذكرتك بالأخوه بيننا

وماذلت اتمني الصلاة بجوارك في المسجد الأقصي

تحياتي
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    ردود
    3,278
    والله انا لااعرفك ياخ يوسف ولاكن انا اسف لااستطيع الا ان ابغض من يسب علمائنا وحكامنا

ابغض العمل فقط (الله يهدينا واياك سبل الرشاد)

اول عمل الخوارج سب ولاة الامر
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    مرحبا يا يوسف
    انا شخصيا احبك في الله
    ملاحظتي لا تخصك وحدك فهي علينا كلنا
    احنا صحينا من النوم لاقينا عاصفه جايه ونحن خارج المنزل
    مؤاخذتي علي العالم الاسلامي العربي عموما هي عدم تراكم الخبرات
    المفروض ان نبداء بعد ما انتهي ابائنا ولكن كلنا نبداء من الصفر فتكون النتيجه اننا نصل الي نفس النتيجه
    مشكلتنا ان الاجيال غير متصله وعدم الخبره ظاهر الي حد بعيد في حوارتنا وانا اولكم
    .................................................................................................... ...
    بالنسبه ليك يا يوسف اري التمني كثير في كلام ويطغي طريقتك
    لا اعرف ان كان هذا خطاء ام صحيح ولكن انا شخصيا لا احب استخدام صيغة التمني
    ارجو ان يكون كلامي ليس ثقيل
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

اخي ابو عباده كلنا اخوه ومع هذا كل له نضريته وطريقته في الحياة
    اخي نون والله اعلم بمحبتي لك
    اخ حسام انصحك تنسحب اصلي متمرن كمال اجسام يعني احذر
    نصائحك ذهبيه لكن اتكلم على الدوام عن الحكام لانهم اصحاب قرار وبامكانهم ان يكونو افضل
    اما 2 و3 و4 متفق معك فيهم
    اما واحد فارجع لك التاريخ عند العدوان الثلاثي فكيف كانت مصر وكيف كان الصمت وكيف انفرجت
    اي واحد محتل او مهدد سيتحدث بالمثل ولربما يزيد

وان شاء الله نصلي ببيت المقدس مكبرين مهللين وفاتحين

وان شاء الله نتغير للافضل بنقدكم
    الرايقي لم اسب العلماء وان كنت قد فعلت فبين اما عن الحكام فاضن ان الموضوع في اعلى الصفحه وما بعده كافي للشرح مع هذا لا ابغضك واطلب الهدايه لنا اجمعين
    يمكن انت تشوف الوضع غير لكن بالنسبه لي من يناصر اعدائي فهو عدو هذه نضريتي

يعني لو انت كنت عراقي او فلسطسني او حتى مصري او اردني او سوري او ايا تكن وحاربت امريكا بلدك وكانت دولتي تساندها فاضنك وقتها ستفهم ما اقصده
    وامريكا هي الداعم الاول لاسرائيل

عموما انتقاداتي ليس لاني اكره الزعماء بل لما نحن عليه وقد يكون سبب انتقاداتي هي سببها الاحتلال لكن الكثيرين في فلسطين يحملون نفس النقد
    ولربما العراقين من اهل السنة كذلك لانه كانت لي لقائات مع العديد من الاخوه هناك والحال شبيه من بعضه بين العراق وفلسطين نفس العدو صهيوني صليبي

اخي ياسر احبكم جميعا والله ولا اكره اي منكم حتى لو اختلفت معه بحوار او بموضوع او بوجهة نضر والتمني شيء جميل على الاقل التمني بعيد عن الياس فكم منا يتمنى بعودة الاسلام وشمل الاوطان والعدل فيها والناس فيها وذات علم وذات قوة واقتصاد لا يستهان به

اسمعو يا اصدقاء
    نضرا للنقد الصارح ونضرا للجماع من الاخوه في انتقادهم تحديدا عن حكام العرب

فكرت بالموضوع لاكسب ثقتكم اكثر ولاخفف من نهجي في السياسه وتحديدا ضد الحكام قررت ترك مواضيع السياسه مع بعض التحفضات
    والمعذرة فلا بد من الصراحه لانها مفتاح النجاة دوما وابدا
    لا يعني تركي للسياسه على اني مخطء في نضري على الاقل او ان وجهتي تغيرت لا كل منا له اقتناعاته مع ما يسندها ولو فتحنا حوار فلن ينتهي
    لكن لمحبتي لاعزائي واخوتي وكل من بالمنابر من مسلمين فلا ابد ان اقف عند رئي الاغلبه لاني احترم الاغلبيه المشورى شيء ممتاز
    وفي حال اني سهوت وكتبت فاحب ان تذكروني سواء بالموضوع نفسه او برساله اخرى
    وفقط
    ولكن ما زال باب النقد مفتوحا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل