Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاستاذ وجدي مطلوب حالا الحلم اصبح حقيقية ونويت اشتري جهاز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاستاذ وجدي مطلوب حالا الحلم اصبح حقيقية ونويت اشتري جهاز

استاذنا الكبير وجدي اسعد الله مساك او صباحك حسب توقيتك المحلي

بعد عمر وسنين طويلة نويت اشتري جهاز

واريد ارسال المبلغ بعد ان اعطيك المواصفات وذهبت لموقعك ولم اعرف كيف اجد بيانات الارسال

ولكن قلت اولا اضع بين يديك وبين يدي الاخوة الكرام هنا المواصفات ولعله لك نظرة اخرى او تعديل او مشورة

طبعا ساكتفى ببعض الهاردويير

طبعا AMD معشوقتي التي لم احظى بها

AMD Athlon 64 X2 4400+ Socket 939

الرام
    RAM 2GB DDR PC3200 DualChannel

طبعا النوع سيكون Corsair لا أعلم اذا هناك مرشح اخر لهذا المنصب

WD 250GBSATA 7200rpm

هل من اضافة هاردسك اخر بجانبه؟

هنا تنتهي مواصفات الجهاز او بالاصح ما اريده من قطع
    تبقى اهم شئ وهو كرت الشاشة

هل هي مناسبة أذكر في الموضوع بموقعك قلت انها مازلت تحت التجربة
    Geforce 7800GTX

وهذا ساجعله لتقييمك الخاص فلن ادخل في مقارنات اتعبتني سابقا فانت شوف ما يناسب هالمواصفات واقترح نوعا

هل ترى استاذ وجدي هذا الجهاز بعد ان يكتمل أم الجهاز ذو المعالجين الموجود شرح له في موقعك وخصوصا انه Intel Xeon 2.8Ghz

اضافة الى السعر لهذاالجهاز هل مازال 2750 يورو

ومارايك الاجدى من حيث الشراء والسعر
    الميزانية
    5000 الاف ريال بطلوع الروح

طبعا أنا وجدت جهاز بالسعودية وهذه مواصفاته ولكن السعر حاس انه غالي وانه ممكن الاقي احسن من هالسعر

اعذرونا طولنا وعدنا لاسئلتنا المملة

المستثمرون العرب

عزيزي بياع الورد وأنا مثلك راسلت الأخ وجدي قبل يومين بخصوص مواصفات جهاز ينفعني في التصاميم وكذلك المونتاج وشيء من الثريدي وكانت ميزانيتي تقريباً 1500 دولار ...

فياليت يرشح لنا مع تغير الوقت ما يراه مناسباً ...

ماراح يقصر الاستاذ وجدي اكيد مشغول

المشكلة كنت براسله على الموقع ما عرفت كيف قلت فرصة اجي المنابر اسلم ومنها اقدر اتواصل معاه
      المستثمرون العرب

آسف للإخوة على التاخر و الله العظيم مشغول جداً و اعمل حتى في الليل.
        و إن شاء الله أطلع على الجديد و الاسعار و أرد عليكم.
        آسف لكل من راسلني و لم ارد عليه

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
          بسم الله و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله و عليه و سلم

إخواني اتأسف لكل من راسلني و لكل من طلب مني المساعدة، و الله الوقت سارقني و لا وقت للراحة .
          الحمد لله على كل حال.
          أخي بياع الورد مبارك عليك إن شاء الله حلمك يتحقق ،يا رب لكن أود ان أرشدك لشيء مهم و نصيحة أيدها دائما ،شراء القطع من موقع newegg لو كان ممكننا (مثلا لو تعرف احد في أمريكا) أحسن و ارخص من عندي .
          طيب اخي لمواصفات جيدة لكن يا ريث لو تشرح لي ما الاستعمال الاساسي للجهاز هل ستلعب به ام لا لان هذا امر هام لاختيار كرت الشاشة ،ال7800GTX أقوى كرت شاشة للعب مع ATI 1900XTX الجديد
          لكن الثريدي و الفديو لا يصل لمستوى اضعف كرت احترافي و هو الQUADRO 540 .
          انظر النتائج هنا cgsociety
          عندما ترى 7800gtx sli يعني كرتي شاشة مجموعين

ثانيا بالنسبة للجهاز المطروح سابقا في الموقع بمعالجين فهو غير متوفر حاليا و ذلك لقلة عدد المعالجات الزيون و الوحيد المتوفر حاليا بدون طلب مسبق هو xeon 3.0Ghz لكنها ضعيفة مقارنة مع الopteron و x2 الجديدة و التجارب أثبثت ذلك.

بالنسبة للقطع التي انت طلبها يعني المعالج و 2 جيقا من الرامات و هارديسك 250Go ستكلفك عندي 820 يورو دون مصاريف الشحن
          لا تنسى الموذربورد و كرت الشاشة
          بينما على newegg ب 730 دولار فقط .
          أخي أنا رهن إشارتك اي سؤال أو تغيير.
          يمكن ان انصحك كذلك بالOpteron 170 سرعته اقل ب200 هرتز فقط و سعر لكن إمكانياته متقدمة جداً و يتحمل العمل لساعات اكثر و سعره اقل بحوالي 50 أو 60 يورو.

أخي مبد ع إنتاج تابع هذا الموضوع ربما تجد ما ينفعك http://www.maxforums.net/showthread.php?t=61805

و هذا http://oujda-digital.com/?page_id=6 لكن اذهب مباشرة للتعليق رقم 15 .
          يمكن ان نناقش كل الاقتراحات و الطلبات.
          أخوكم وجدي (محروق القلب على ما يجري حاليا في العالم ،اللهم انصر الإسلام و المسلمين)

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

عزيزي وجدي أشكرك جدا ولكن ياليت تختصر علينا الموضوع لأني بصراحة تشتت في أكثر من موضوع من ناحية المذربورد وكرت الشاشة ؟؟

1- هل تؤيد Amd ??
            2- مالمذربورد الذي ترشحه لي ؟؟
            ماهو كرت الشاشة المناسب ؟؟

طبعاً الجهاز لمحل لشخص يعمل على المونتاج بكثرة وخاصة الأفتر افكت وكذلك شيء من الثريدي وقبل ذلك الفوتوشوب بكثررررررررررررررررة جدا ..

ميزانيتي في حدود 1500 دولار .

وآسف على الازعاج يا غالي

حياك الله بالاخ العزيز والمعلم الفاضل اتمنى أن تكون في صحة وعافية استاذ وجدي وان يشرح الله صدر ويفرغ عليك صبرا

المشاركة الأصلية بواسطة وجدي
              السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

إخواني اتأسف لكل من راسلني و لكل من طلب مني المساعدة، و الله الوقت سارقني و لا وقت للراحة .
              الحمد لله على كل حال.
              أخي بياع الورد مبارك عليك إن شاء الله حلمك يتحقق ،يا رب لكن أود ان أرشدك لشيء مهم و نصيحة أيدها دائما ،شراء القطع من موقع newegg لو كان ممكننا (مثلا لو تعرف احد في أمريكا) أحسن و ارخص من عندي .
              طيب اخي لمواصفات جيدة لكن يا ريث لو تشرح لي ما الاستعمال الاساسي للجهاز هل ستلعب به ام لا لان هذا امر هام لاختيار كرت الشاشة ،ال7800GTX أقوى كرت شاشة للعب مع ATI 1900XTX الجديد
              لكن الثريدي و الفديو لا يصل لمستوى اضعف كرت احترافي و هو الQUADRO 540 .
              انظر النتائج هنا cgsociety
              عندما ترى 7800gtx sli يعني كرتي شاشة مجموعين

طبعا الجهاز اريده لتحرير الفيديو واعمال الجرافيكس وسبب اختياري الكرت هو قلة العلم وجهلي بانواعها ولكن ساتركها لك للتعديل

ثانيا بالنسبة للجهاز المطروح سابقا في الموقع بمعالجين فهو غير متوفر حاليا و ذلك لقلة عدد المعالجات الزيون و الوحيد المتوفر حاليا بدون طلب مسبق هو xeon 3.0Ghz لكنها ضعيفة مقارنة مع الopteron و x2 الجديدة و التجارب أثبثت ذلك.
              اذن سننسى xeon فلم أحرص عليه مؤخرا

بالنسبة للقطع التي انت طلبها يعني المعالج و 2 جيقا من الرامات و هارديسك 250Go ستكلفك عندي 820 يورو دون مصاريف الشحن
              لا تنسى الموذربورد و كرت الشاشة
              بينما على newegg ب 730 دولار فقط .
              أخي أنا رهن إشارتك اي سؤال أو تغيير.
              يمكن ان انصحك كذلك بالOpteron 170 سرعته اقل ب200 هرتز فقط و سعر لكن إمكانياته متقدمة جداً و يتحمل العمل لساعات اكثر و سعره اقل بحوالي 50 أو 60 يورو.

طبعا سأعيد ترتيبها من جديد وسأوافيك فيما بعد لعل نفسك تهدأ وكذا نفوسنا ولكن بؤسا لها إن فعلت فما جوابنا يوم نلقى حبيب الامة مخذولين أمامه اضعنا سنته في الاولين ولم نذد عن سيرته في الاخرين

نصر من الله وفتح قريب

اخي وجدي لا عليك لست مستعجلا اساسا للشراء ولا حتى للرد

أخي مبد ع إنتاج تابع هذا الموضوع ربما تجد ما ينفعك http://www.maxforums.net/showthread.php?t=61805

و هذا http://oujda-digital.com/?page_id=6 لكن اذهب مباشرة للتعليق رقم 15 .
              يمكن ان نناقش كل الاقتراحات و الطلبات.
              أخوكم وجدي (محروق القلب على ما يجري حاليا في العالم ،اللهم انصر الإسلام و المسلمين)
              المستثمرون العرب

يعمل...
              X