Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

sences master

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

فكرة روعة و تنفيذ أروع و الخامات ممتازة

عمل مميز ما شاء الله

عمل جميل وفكرة اروع
      لكن شكله يسد النفس عينه في فمه وانفه مقسوم ينفع فلم مرعب
      احلى شيء توزيع الخامات احترافي والsss رائع
      لكن ملاحظتي نفس ملاحظة مصطفى ان الاذن كبيرة كثير
      والقرن حبذا لو يكون لونه مختلف شوي علن الجلد
      ولك اطيب تحياتي يا محترف
      Creative Mind Evolution

إيه الحلاوة دي يا احمد .
        ما شاء الله ...
        أنا آسف اتأخرت في الرد ..
        جميل جدا يا احمد باشا .
        والخامة جامدة ..
        بس الشيدر حاسس إنه شفاف زيادة شوية ..
        ربنا يوفقك يا باشا .
        اذكر الله
        my page

الف شكر لردوك العاشق- باور -كووول -ماكس جوست
          قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
          ---------------------
          لا تحتقر عاص لذنبه قد يكون اقرب الي الله منك
          (الحسن البصري)
          ---------------------
          احصاه الله ونسوه

اذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتزكر قدره الله عليك

موديلنج رائع
            خامات اروع
            ناقص تكمل عليه جسم وتحطو في بيئة
            يبقا كدا تمام
            بس هو دا تبع الفن التشكيلي ولا السريالي
            ولا مش تبع حاجة
            .

MR. Kok Limited Edition

با اخي انت شغلك ما يختلفش عليه اتنين

قوي وجميل ومتقن

والفكرة حلوة كفكرة وانا معاك بس تجسيدها مش ولبد وانا ما بايدة يعني بحس انو ممكن تتجسد باحسن مك كذا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

ما شاء الله موديل ممتاز و خامات ممتازة و الله يوفقك....فعلاً مخلوق غريب.
                أخي Spirit أهنئك على هذا العمل الرائع.

.... إلى الرئيسية....
                شخصيات خيالية

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                  ازيك يا احمد باشا
                  الاول كدا معلش علشان انا جيت متاخر طبعا على غير العاده ما انت عارفنى
                  و مش هاقولك الشخصيه بتاعتك لحسه لا كل الى هقوله دى فكره فى الصلنكتيه
                  على العموم مش غريبه عنك الافكار دى وانا ناوى اتحالف مع (انا هاسميه ابو ودان ) علشان يقرا افكارك علشان اعرف ايه الفكره الجديده
                  طبعا انا مش هقدر اقول حاجه عن النموزج او الخامه
                  احمد ............ شغلك تحفه

شغل ممتاز
                    بس عندي سؤال ، الكائن ده بياكل من فين~؟
                    ابو محمد
                    قال غاندي:
                    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

شكله يخوف ...

بس الخامات حلوة جدا ......

شكله الليلة ما في نوم أمزح ...

حلوة كثير ....

بالتوفيق

الف شكر اخواني جميعا لكل من قام بالتعليق مؤخرا وجزاكم الله خير الجزاء
                        الشرس حبيبي ورفيق العمر انتظرت ردك
                        بريداتور: الف شكل وارجو ان يكون العمل اعجبك بالفعل
                        - k50, ehsan- نوري--ارجو ان يوضح تعقيبي التالي ماتريدون معرفته
                        راي مان : شكرا عالمرور وردك الجميل
                        ارجو ان توضح كلماتي التاليه اي استفسار لمن يريد وهو نفس ردي المكتوب بالسي جي فور مي
                        وبالنسبه للشخصيه حتي لاتكون غامضه لمن يراها
                        الشخصيه ملك الحواس كما قلت ليست نمزجه الحواس ولكنها كائن خرافي يتحكم في كل من يملك حواس وليست تصميم سريالي او ما الي ذلك كما يبدو للعيان
                        الفكره مستوحاه من نظريه الادراك في علم النفس وان الحواس هي نافزه الانسان علي العالم الخارجي وبها يستمد خبراته واتصاله بمن حوله فمن يفقد حاسه يفقد الكثير
                        ولتفهم قصدي اكثر تخيل كفيف يساعده احد الاشخاص علي عبو الطريق او السير ... ذلك الشخص هو عين الكفيف تخيل لو تركه بمنتصف الطريق بمواجهه شاحنه مسرعه او علي قضبان قطار قادم تخيل انك ذلك الكفيف ولكن ليس هناك من يساعدك علي السير.... ان تملك عين تري بها ولكنك لاتري الواقع تري شئ اخر يتحكم فيه غيرك تري القطار المسرع عزيز لك قادما فاتح زراعيه لاحتضانك تري النار الموقده روضه غناء وتلقي نفسك بها وهكذا في كافه الحواس السمع والتزوق والشم واللمس فكلها تخصك لكن مايصلها يخصه هو فهو المتحكم فيها
                        الفكرة شغلتني كثيرا وشغلتني اكثر عند السماع عن عقاقير الهلوسه وماتسببه من هلاوس بصريه ومايصاب الانسان من هلاوس سمعيه تخيل من يملك تل القدره للتحكم في الحواس شغلني ذلك الموضوع من 10 سنوات وانا فالثانويه العامة ووقتها كتبت قصه خياليه عن زلك الكائن السادي وراودتني الفكره مؤخرا واردت ان انمزج تلك الشخصيه وقمت بتصميمها علي هذا النحو لتلك الاسباب
                        __اولا التكوين العام فهو راس بلا جسد او يكون كيان لا راس له او جسد فقط الحواس مجمعه ولم ارد ان اصممه ككائن تقليدي له اطراف وجسد حتي لا تضاف له قدره وقوة جسديه فهو ليس بحاجه لجسد طالما يستطيع ان يتحكم في الاف الاجساد وتكون خادمه له
                        __ اما الازنين وكبر حجمها فلامرن الاول انه كائن يطفو فالهواء غير مستقر يوجهه جسده بازنيه الشبيهه بالاجنحه لزا فحجمها كبير
                        الامر الثاني لحجم الازن لتدل علي قوه السمع لديه وتوحي بزلك حتي انه ل القدره علي سماع دقات قلبك ويشعر بالخوف داخلك فمهما بدوت مستقر من الخارج فقلبك سيكشفك
                        __ اما العين فهي واحده للخروج عن المالوف وتكون اكثر جزبا للانتباه ولم ارد ان اصممها كعيون المسوخ زات العروق والحدقه الناريه حتي لاتزداد بشاعه خاصه انها موجوده فالفم ووجودها فالفم ايضا مقصود صوره ممربكه بعض الشئ وكان الكلام يخرج من العين كمنوم مغناطيسي ... شئ وكانك تري الكلام ولا تسمعه
                        __ اما القرون في الزيل والراس فهو اول واخيرا كائن ولابد من ان يكو له اسلحه يدافع بها عن نفسه اوقات ضعفه وعدم تمكنه من ضحاياه
                        __ اما ماذا ياكل فهو لا ياكل اكل مادي مثلنا والا كان الطعام نقطه ضعف فيه وطعم لاسطياده
                        ولكنه يتغزي علي الافكار والزكريات اي انه يملك الضحيه بكل مافيها حواسها وجسدها وماضيها
                        وحتي افكارها وما تفكر فيه ملك له
                        شخصيه غبيه شويه بس معلش استحملوني فيها اصل بصمم ابعاد الشخصيه قبل ما اصمم شكلها
                        قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
                        ---------------------
                        (الحسن البصري)
                        ---------------------
                        احصاه الله ونسوه

اظاهر انك ما خد الفكرة من كتاب علم النفس ويمكن هيه نظريه من نظرياتهم المجنونه

على العموم الشغل ممتاز جدا ومتل ما قلتك انا عجبني شغلك ودقته وانا اتمنى لك التوفيق

ولكن انا مش مع الفكرة نهائيا لانو دائما علماء النفس ما يكونون محتاجين لاناس تخرجهم من اللى همه فيه

وانا كان ردي من ناحية الفكرة انو ممكن تكون حرام لا نو مش لازم نفكر بالامور متل هيك وانو الله هو المسير لحواس الناس .................

اممممممممممم انا مش عارف ارد عليك لاني محتاج ادرس الكلام اللى انت كاتبه ومش حابب ارد عليك بكلام

يكون ايضا مش صح ومش جائز ومش مفهوم
                          على العموم

اخي spirit بالتوفيق دائما وابدا

السلام عليكم
                            تصميم رائع و الخامات واقعيه بشكل كبير
                            كان ينقصك وضع خلفيه مناسبه لتظهر الهمل بشكل افضل
                            لكن لى عندك ملحوظه صغيره
                            ما أعلمه ان نمذجه الكائنات حرام مثل نحت التماثيل حيث نهى عن ذلك رسول الله صلى الله عليه و سلم

المشاركة الأصلية بواسطة ehsan
                              اظاهر انك ما خد الفكرة من كتاب علم النفس ويمكن هيه نظريه من نظرياتهم المجنونه

على العموم الشغل ممتاز جدا ومتل ما قلتك انا عجبني شغلك ودقته وانا اتمنى لك التوفيق

ولكن انا مش مع الفكرة نهائيا لانو دائما علماء النفس ما يكونون محتاجين لاناس تخرجهم من اللى همه فيه

وانا كان ردي من ناحية الفكرة انو ممكن تكون حرام لا نو مش لازم نفكر بالامور متل هيك وانو الله هو المسير لحواس الناس .................

اممممممممممم انا مش عارف ارد عليك لاني محتاج ادرس الكلام اللى انت كاتبه ومش حابب ارد عليك بكلام

يكون ايضا مش صح ومش جائز ومش مفهوم
                              على العموم

اخي spirit بالتوفيق دائما وابدا
                              اخي احسان كنت من الافضل الا تتسرع فالرد فاعتقد انك خلطت بين الفلسفة وعلم النفس وانا لا اجد اي حرمانيه في فيكرة العمل وبالنسبه لقولك ان الله هو المسير للحوس لا تكمن الحرمانيه فتوضيح بسيط ان الله هو خالق الحواس وواهبها ونحن من يستخدمها اما فالطاعه او والعياز بالله فالمعصيه ولو كنا مسيرين باممر الله في استخدام الحواس ماكان الله جعلنا ننظر للحرام قط واقوله
                              ومكا قلت من البدايه الظاهر انك خلطت بين علم النفس والفلفسه بين علم الفكر وبين اكثر العلوم التجريبيه والمعمليه
                              وبالنسبه لننظرتك ورايك في علماء النفس ارجو ان تعيد النظر فيه ولا تتاثر بالافلام العربي وماتظهرهم عليه ولا اتعقد ان هنا من ينظر لهم تلك النظره الان
                              وكلمتك يبدو انني اخزت الفكره من كتاب علم النفس اشعر فيها باتهام ليس بمحله
                              وارجو الا يتطرق الموضوع لنقاش ديني من حرمانيه الفكره لحرمانيه العمل كنمزجه احياء وهدانا الله واياكم جميعا
                              ---------------------
                              (الحسن البصري)
                              ---------------------
                              احصاه الله ونسوه

اخي spirit انت فهمتني غلط انا كان قصدي انو الفكرة انت جسدتها بشكل خيالي متل افلام ستار وورز وغيرهم

وانو الله كرم هذة الحواس وهيه نعمه متل ما انت تفضلت من الخالق وانا كنت حابب اوضحلك هذا الشي ولا

اني اتهمك باي شيئ
                                على العموم انا اسف اذا انت زعلت مني وانا ما كنت اقصد شئ

وعلى فكرة انا ما بتفرج على الافلام العربي الا نادرا

بالتوفيق

يعمل...
                                X