Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تم الحذف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تم الحذف

الي اعضاء المنابر الأفاضل

لست فخورا بأنضمامي اليكم لما تعرضت له من اهانات و اتهام بالجهل نتيجة نشري لصورة بسيطة ارد بها علي الدنمارك ( ليست بالمعجزة الجرافيكية)...

افتحوا شاشات التلفزيون لتروا ما يفعلة المسلمون بالسفارات في دمشق او للأعلام الدنماركية التي يدسونها بأقدامهم حتي تتهموهم بالجهل ايضا

احب ان اوضح يا مديري و يا اعضاء المنتدي الكريم ان من اتهمتموه بالجهل هو رجل بسيط يمتلك من العمر 30 عاما و حاصل علي ماجستير ادارة الأعمال الدولي و يدير شركة ادوية و يتحدث 5 لغات

و احب ان اوضح ان الجهل هو نوع من العلوم و انا بالفعل مازلت طالبا في هذا العلم و لكنكم علماء اشداء بة

اذهبوا لأختراع نظريات جديدة في الشجب و الأستنكار حول اشد اهانة تتعرض لها امتكم

صدقوني وقف عضويتي من هذا المنتدي هي شرف كبير اسعي لحصول علية لأنة بالفعل لا يشرفني وضع اسمي مع مجموعة من المهزومين نفسيا او المغرورين او حتي السفسطائيين

و اخيرا اوضح اني امتلك اكبر منتدي مصري و يحتوي علي اكثر من 28 الف عضو فهنيئا لكم بالمنابر العظيم يا علماء الشجب و الأستنكار و الحذف

أياً كانت وجهة النظر المخُتلف عليها، أرجو أن تزيلوا الخلافات الداخلية والتى كثيراً ما تنهش فى حياتنا، وأن تفتحوا صفحة جديدة

طول بالك أخي الكريم .......... فهناك الكثير من الأعضاء الذين يرون الموقع للغرافيك أولاً و أخيراً ... أما الأعمال فإذا كانت لا تخل بقواعد المنتدى فأكيد لن يحذفوها ( بصراحة أنا ما شفت أعمالك ) بس أقول هذا للتوضيح ... لا تشمل كل الأعضاء ... و طول بالك و استهدي بالرحمن ....

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
      .................... صلى الله عليه و سلم ....................

يا إخوان هنا مثل كيف الواحد بنتقم لنفسه وبثور وبشمل الكل مع أنهم أبرياء ...
        وفي ناس لم تستشعر الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم .
        أكرر ما قاله مايا ... طول بالك وهدئ من روعك ...
        إلى الأمام في نصرة الحق وأصحابه

لماذا تعتبر النصيحة او المعاتبة هى اهانة وكره لك او اى شىء سلبى

لم يقل احد شىء غير ازالة الصورة من هناك نظر للاهانة التى تعرضت لها الصورة الخاصة بك

شكرناك على عملك وخطوتك ولكن هو لازم نقول الله يبارك فيك انشر كمان وكمان عشان يعجبك

ومبروك على المنتدى المصرى ونتمنى ان نراه نصف المنابر
          Personal Website
          Twitter
          Youtube Channel

.. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

هههههههههههههه هههههههههههههه..
              مالك محمؤ أوى كدا ليه و كأننا قتلنالك حد من عيالك؟؟هههههه هههههه..
              يا عم الحج عبر عن رأيك براحتك .. بس لازم تتحمل نقد الآخرين مهما كان هدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام..
              و بعدين يا سيدى إنت خبطت جامد فى أعضاء المنتدى و اللى هما ناس الواحد يفخر فقط لأنه يرى أعمالهم.!!مبالك لو واحد فيهم صاحبك؟؟يعنى :- إنت كده خبط فى ناس كتير مالهاش ذنب و اللى منهم أصدقاء و منافسين فياريت تتفضل بكل أدب و ذوق و تعتذر للأعضاء كلهم..
              بدل ماخليك تعتذر لهم غصب عنك و كمان أخليك تبعت لكل واحد عالخاص رساله إعتذار..و أنا مبقولش حاجه اللى و أنا واثق إنى أقدر أعملها. .
              هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              M HAMMAD
              M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
              قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
              لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

راح تتعب صدقني
                انتظر قريباً سترى السي جي تاك العربي

يا أخي نحن وش ذنبنا

ليس الشدد بالصرعة إنما الشديد الذي يمسك نفسه عند الغضب

مجموعة من المهزومين نفسيا او المغرورين او حتي السفسطائيين
                  يا أخي أريد إعتذار على هذ العبارة

لأنني أأوكد لك أني لست ممن ذكرتهم

بالتوفيق وهدي أعصابك مرة أخرى

لا اله لا الله محمد رسول الله

بسم الله
                    يا أخى الحمد لله أنت عملت الي عليك و الصوره و صلت لناس كتير و كانت رساله قويه
                    لو فيه حد ليه رأى أخر فهذا من حقه
                    أنا لم أتابع التطورات عشان اقول رأى معين لكن الرساله فعلا و صلت و جزاك الله خيرا و أن كان الموضوع أتحزف فهذا ليس عيب فيك أو في الأعضاء أو حتى في الأداره لأنك لا تعلم ظروف كل واحد و أستمر في أبداعك
                    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة

.

[quote=PinkHunter]الي اعضاء المنابر الأفاضل

بالفعل لا يشرفني وضع اسمي مع مجموعة من المهزومين نفسيا او المغرورين او حتي السفسطائيين

الله يسامحك على ماتقول اعلم اخي الكريم هناك ناس واعضاء لا يعلمون حتى اساس المشكلة من الاساس وهكذا انت ظلمتهم
                      فى الحقيقة ومع احتارمي الشديد لما تقول ارى انك الان افسدت كل ماقمت به من شيء جيد وجميل من قبل بهذه الكلامات التي لا ظرورة لها من الاساس
                      الله يسامحك

عن اي صور تتحدث
                        ممكن تشرح لنا الموضوع اكثر

يعمل...
                        X