Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل من يحاول مجرد التفكير فى قبول الأعتذار ادخل للأهمية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل من يحاول مجرد التفكير فى قبول الأعتذار ادخل للأهمية

اوجه هذا الخبر لكل من يفكر مجرد التفكير فى قبول اي اعتذار ( هذا ان حدث اعتذار ) انه :
    نقلا عن قناة الجزيرة الاخبارية ورد انه هناك ايضا بعض الصحف فى نيوزيلاندا نشرت نفس الصور المسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم متداعية بأنه جزء من حرية الصحافة
    والله مهزلة يا أخوان حتى الذباب بداء فى المهاوشة
    لكي تعلموا جيدا الى اين وصلت ابعاد القضية التي كان سببها من البداية ( الدنمارك ) اصبحت حتى الدول التي ليس لها وجود حتى على الخريطة لها صوت وتتكلم عن الحريات والله فعلا مهزلة
    هذا لكي يفكر كلا منا مليون بل مليار مرة قبل ان تدور فكرة قبول الاعتذار فى مخه وليعلم لو انه قبل اعتذار من الدنمارك فعليه ان يمحوا هو بنفسه مايحصل من تزايد للمشكلة فى البلدان الاخرى فالقضيى اصبحت مرض سرطاني خبيث فى مراحله الاخيرة ليس له اي حل سوى الاستأصال من الجذور

والله يا اخى انا شايف ان المقاطعة لها مذاق خاص وممتع
    والاهم من كدة اننا مش ممكن نقبل اعتزارهم ده لسببين
    الاول انهم تطاولو على النبى صلى الله عليه وسلم تسلميا كثيرا وهو لا يقبل نهائيا
    والثانية انهم تسببو وبدون قصد بتوحيد صفوفنا وكلمتنا
    عارف انا متصور شئ جه على بالى دلوقتى
    قبل ميلاد عهد النبوة وبدء الدعوة كان فيه فرقة للاسلام (لان الاسلام من يوم خلق ادم عليه السلام)
    ولكن عند بدء النبوة والرسالة المحمدية بدأ يلم شمل المسلمين شيئا ف شيئا الى ان اكتملت رسالة المصطفى صلى الله عليه وسلم وكان هناك قوة اسلامية عظمى سببها ومكونها اشرف خلق الله
    وعلى غرار هذا يتم الان شمل المسلمين على كلمة واحدة وعلى نهج واحد وبنفس السبب الاول وهو النبي افضل صلاة وسلام عليه ولكن الفرق هنا انه يترك لنا الامر حيث ان القدر يحكم بذلك
    اخى ابو رؤية اخوتى فى الله ارجو نصر النبى صلى الله عليه وسلم هو خاتم الانبياء والمرسلين وهوة اشرف خلق الله اجمعين ويكفينا انه سبب كوننا مسلمين موحدين بالله
    العمل الوحيد الذى نبدأ به النصر هو المقاطعة ويا ريت نبدأ ندخل جنب مقاطعة الدانمرك المنتجات الاجنبية الاخرى
    فداك نفسى وابى وامى يا حبيبى يا رسول الله
    اللهم يا ربنا بلغ رسولنا منا السلام

السلام عليكم

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
    Freelancer

جزاك الله خيرا اخي ahmedyounis فعلا تعرف والله انا ماكنتش عارف انه المقاطعة لها طعم ومذاق رهيب جدا لدرجة انني اصبحت اتقزز من مجرد سماع اي خبر على الدنمارك و مواليها
      اما بخصوص مقاطعة الدول الاخرى حاليا فأنا ارى غير ذلك وهو التركيز حاليا على الدنمارك فقط لكي لا نتشتت فى ردع الخطر من اساسه وهو رأس الافعى الدنمارك
      ويجب ملاحظة ذلك وهو ان الاوربيون بعد ان رأوا وحدة العرب والمسلمين تجاه هذا الموقف الحقير فأرادوا ان يتوحدوا هم ايضا ليتشتت المسلمين فى التركيز على هدف واحد وعليه يجب علينا ان لا نخضع وننخدع بتفاهتهم هذه وان نستمر فى ضرب رأس الافعى الدنمارك لأن تشتيتنا فى مقاطعة البقية سوف تضعف من موقفنا تجاههم وهذا مايريدون
      التركيز ثم التركيز ثم التركيز يا أمة لا اله الا الله محمد رسول الله

يا اخي مالي عرفان شو بتكلف المقاطعة الشعبية
        يعني نحن لا نستطيع العيش من دون لورباك
        اقسم بالله انا من زمان بجلب الزبدة الوطنية مثلا لان طعمها اجود رغم ان البعض يشكك بهذا
        الحمدلله نملك كل الثروات من نفط و علم وعمل وشعب معطاء
        ينقصنا التعاون ومخافة الله
        ولا يجب ان يتكل احد على الثاني الاتكال على الله وحده والله سوف يرزقنا طالما ندافع عن شريعته

المشاركة الأصلية بواسطة عصام العرب
          يا اخي مالي عرفان شو بتكلف المقاطعة الشعبية
          يعني نحن لا نستطيع العيش من دون لورباك
          اقسم بالله انا من زمان بجلب الزبدة الوطنية مثلا لان طعمها اجود رغم ان البعض يشكك بهذا
          الحمدلله نملك كل الثروات من نفط و علم وعمل وشعب معطاء
          ينقصنا التعاون ومخافة الله
          ولا يجب ان يتكل احد على الثاني الاتكال على الله وحده والله سوف يرزقنا طالما ندافع عن شريعته
          جزاك الله خيرا اخي عصام فعلا عين الصواب هوماتقول والله

أؤيد أخي أبورؤية .....
            الأخ عصام العرب كلامك عسل وهذا ما نقوله "دعم منتجاتنا والاستغناء عن الكفرة قدر ما نستطيع وللأبد "
            إلى الأمام في نصرة الحق وأصحابه

يعمل...
            X