Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصر: 4 آلاف متظاهر ينددون بالإساءة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله اكبر ونصر الله الامة
    كم اتمنى بقية المليار تتحرك ليعرفوا هؤلاء الخنازير اي امة هي امة الاسلام

شباب بدون حذف الموضوع

واستهدوا بالله الذي لا اله الا هو

اما الرجل اللى مات اعتقد انو مقدر له الموت في هذاك الوقت وانا شفت الشرطة كا نت متدخله برجال الامن كامله

ليست متل ما حدث في سوريا كان رجال الامن مع المتظاهرين عندما احرقو القنصليه

وانا اسف ابو اسلام هذي نقطة حبيت ابينها

اخي الرايقي هدي بارك الله فيك مش معقول موضوعين مهمين يتحذفو بنفس اليوم عشان الجدال الحاد

ونحن نطرح افكارنا هنا لا لان نتجادل بشكل عشوائي

الم تكن معارك للمسلمين لرفع كلمة الحق
        كم من المسلمين استشهدو واصيبو لنصرة نبيهم ودينهم الا يحتاج ديننا للتضحيه

الامه تعبر عن غضبها والحمد لله انها تعبر فمنذ ايام كنا نبكي لحالنا والله كنا نبكي لحال المسلمين وما يجري لهم من تكالب اليوم تجد فرحة في نفوسنا صحيح اننا متاثرون لما وصفو به نبينا على الصلاة والسلام ولكن لما نرى التوحد الاسلامي من الشعوب وكيف تخرج وتندد وتقاطع وتهدد كل من تخول له نفسه للمساس بنبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

والله ما نجده من تحالف (شعبي ) من امة محمد من كل الاقطار الاسلاميه سواء مصر السعوديه الاردن فلسطين اندونيسيا افغانستان باكستان الكويت قطر البحرين العراق تركيا سوريا لبنان وعدد من بلاد المسلمين فان والله العضيم شيء ينعش القلب ما زالت امة محمد بخير وما زالت تطالب بالوحده وتبحث عن من يقود الامه لخلاصها

نحن على العهد باقون وباذن الله نحن منتصرون الاخبار تتسارع ولم اعد اشك بضهور قائد للأمه
        من منا كان يترقب هذا التوحد بين ليلة وضحاها

الان الامه تبحث عن قائد وباذن الله سيضهره واضن والله اعلم انه قريب

انا اسف اخى العزيز ابو اسلام بس احب اوضح نقطة للاخ العزيز الرايقى لان انتم الاثنين اخوء احباء لى ولجميع الاعضاء

بس الاخ الرايقى وجهة نظره صحيحة المظاهرة بدافع الشغب هى خطأء وبالتاكيد نرفضها والمظاهرة بدافع الثورة والتعبير عن الغضب هى بدافع الحب والايمان بالقضية
          الاخ الحبيب الرايقى المظاهرة فى مصر لم يكن بها شغب ولا تكسير ولا تدمير ولا اى شىء فقط تعبير عن الايمان بهذه القضية ومنادة الحكومات بأتخاذ موقف صريح مثل ما فعلت ايران والسعودية

والتى نتمنى ان تكون معهم مصر فى هذا الموقف

اعمال الشغب فى سوريا ولبنان هى مهينة بصراحة وانا معك فى هذا
          فقط يوجد لبس فى الموضوع بينكم وانتم والله اخوة احباء وكل منكم وجهة نظره صحيحة

والموضوع اخى الرايقى عن المظاهرة فى مصر ( السلمية ) اما المظاهرة التى بها شغب فالافضل ان نناقشها فى مواضيع اخرى حتى لاختلط الامر مثل ما يحدث هذا

بالتوفيق ان شاء الله
          Personal Website
          Twitter
          Youtube Channel

المشاركة الأصلية بواسطة رجل السماء
            انا اسف اخى العزيز ابو اسلام بس احب اوضح نقطة للاخ العزيز الرايقى لان انتم الاثنين اخوء احباء لى ولجميع الاعضاء

بس الاخ الرايقى وجهة نظره صحيحة المظاهرة بدافع الشغب هى خطأء وبالتاكيد نرفضها والمظاهرة بدافع الثورة والتعبير عن الغضب هى بدافع الحب والايمان بالقضية
            الاخ الحبيب الرايقى المظاهرة فى مصر لم يكن بها شغب ولا تكسير ولا تدمير ولا اى شىء فقط تعبير عن الايمان بهذه القضية ومنادة الحكومات بأتخاذ موقف صريح مثل ما فعلت ايران والسعودية

والتى نتمنى ان تكون معهم مصر فى هذا الموقف

اعمال الشغب فى سوريا ولبنان هى مهينة بصراحة وانا معك فى هذا
            فقط يوجد لبس فى الموضوع بينكم وانتم والله اخوة احباء وكل منكم وجهة نظره صحيحة

والموضوع اخى الرايقى عن المظاهرة فى مصر ( السلمية ) اما المظاهرة التى بها شغب فالافضل ان نناقشها فى مواضيع اخرى حتى لاختلط الامر مثل ما يحدث هذا

بالتوفيق ان شاء الله
            كعادتك اخي رجل السماء تقول وجهة نظرك وتسمح للاخرين بعرضوجهة نظرهم لذلك انا والله اعرف انك من معدن طيب
            « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين
              الم تكن معارك للمسلمين لرفع كلمة الحق
              كم من المسلمين استشهدو واصيبو لنصرة نبيهم ودينهم الا يحتاج ديننا للتضحيه

الامه تعبر عن غضبها والحمد لله انها تعبر فمنذ ايام كنا نبكي لحالنا والله كنا نبكي لحال المسلمين وما يجري لهم من تكالب اليوم تجد فرحة في نفوسنا صحيح اننا متاثرون لما وصفو به نبينا على الصلاة والسلام ولكن لما نرى التوحد الاسلامي من الشعوب وكيف تخرج وتندد وتقاطع وتهدد كل من تخول له نفسه للمساس بنبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

والله ما نجده من تحالف (شعبي ) من امة محمد من كل الاقطار الاسلاميه سواء مصر السعوديه الاردن فلسطين اندونيسيا افغانستان باكستان الكويت قطر البحرين العراق تركيا سوريا لبنان وعدد من بلاد المسلمين فان والله العضيم شيء ينعش القلب ما زالت امة محمد بخير وما زالت تطالب بالوحده وتبحث عن من يقود الامه لخلاصها

نحن على العهد باقون وباذن الله نحن منتصرون الاخبار تتسارع ولم اعد اشك بضهور قائد للأمه
              من منا كان يترقب هذا التوحد بين ليلة وضحاها

الان الامه تبحث عن قائد وباذن الله سيضهره واضن والله اعلم انه قريب
              الامه تنهض ليس بالعواطف الامة تنهض برجوعها لسنة المصطفى (صلى الله عليه وسلم)
              فائده:كذب المنجمون ولو صدقو
              « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين
                يا جماعة الخير هو انا بحكي عربي ولا ايدش
                الرايقي
                اعتبرني ما تشاء لكن الله يوفقك ويجوزك ويحفضك لاهلك ابعد عني
                مو معقول تلاحقني مثل خيالي بكل موضوع

خليك منطقي وتجاهلني
                قلت لك كل ماريد بالرساله الخاصه ارجو ان تفهم بعدين انا متزوج وعند ولدين عبدالله وتركي
                انشاءالله يقبل دعائك واتزوج الثانيه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ههههههههههههههههههههههههههه
                  هههههههههههههههههههههه
                  هههههههههههههههههه
                  ههههههههههههه
                  هههههههه
                  هههه
                  هه
                  شر البلية ما يضحك
                  كل اناء بما فيه ينضح
                  إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

الســـــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوانى الاعزاء اعوذ بالله من الفتنة !!!!!

و تذكروا اولا و اخيرا انكم اخوة ف الله فهل يقدر الاخ على مقاطعة اخيه ؟؟؟؟؟؟؟؟ و اين روح التسامح !!!!

هدانى الله و ايـــــــــــــاكــــــــــم

مع السلامة
                    قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى الْحَقِّ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ وَلَا مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ }
                    { إنَّ اللَّهَ لَا يَقْبِضُ الْعِلْمَ انْتِزَاعًا يَنْتَزِعُهُ مِنْ النَّاسِ وَلَكِنْ يَقْبِضُ الْعِلْمَ بِقَبْضِ الْعُلَمَاءِ . فَإِذَا لَمْ يَبْقَ عَالِمٌ اتَّخَذَ النَّاسُ رُؤَسَاءَ جُهَّالًا فَسُئِلُوا فَأَفْتَوْا بِغَيْرِ عِلْمٍ فَضَّلُوا وَأَضَلُّوا }

اخي الرايقي بالله عليك تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وتقصر الحديث لانو

بلا نفع
                      فمن سئل بالله فاليجب وانت انسان عاقل وكل الكلام هذا فيه اثم

الله يهديك ويهديهم

الله يجزاهم خير على غيرتهم لحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

يعمل...
                        X