Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل اعضاء المنابر يوجد لديهم شئ اسمه الكسل وعدم التفاعل مع المواضيع حتى ولو بكلمه شكرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل اعضاء المنابر يوجد لديهم شئ اسمه الكسل وعدم التفاعل مع المواضيع حتى ولو بكلمه شكرا

هل اعضاء المنابر يوجد لديهم شئ اسمه الكسل وعدم التفاعل مع المواضيع حتى ولو بكلمه شكرا
    لماذا هذا الكسل وعدم الاهتمام بالشخص الذي تعب بالبحث وترتيب وتجهيز الموضوع وصرف طاقته ووقته الذي بعض الاحيان تاخذ ساعات لماذا لا نعطيه ولو شيئ بسيط وهوكلمه شكراً
    وان هناك وسيله للرد السريع استخدمها وفرح من وضع اي موضوع اعطيه الحماس لوضع مواضيع اخرى وانا اعرف بعض الاخوان سوف يقولون من يضع موضوع لا يبحث لكلمه شكر وانا اقول لكم لا انه يبحث بكلمه طيبه تفرح قلبه وتجعله يحس ان هناك ناس تستحق ما قدمه لهم
    شاهدو الصوره هذه اكبر برهان على كلامي انظر عدد الردود وعدد الزوار

انا لم اضع هذا الموضوع فقط برغبتي بوضع اي موضوع ولكن من حزني على الاعضاء الذين يضعون المواضيع ومن غضبي على الذين يستفادون من المواضيع ويبخلون ويتكاسلون من وضع كلمه شكراً

الرجاء عدم الزعل مني ولكن الرجاء الشعور بالاخرين الذين يقدمو المساعده والمعلومات لكم

وشكراً للجميع
    30
    نعم هذا الكلام صحيح
    0%
    23
    لا هذا غير صحيح
    0%
    7
    اخوكم فؤاد السعدي

والله لو عايز الحق .... فيه مشكلة اكبر من كده
    المنتدى يتجه للشللية ... مجموعة من الاعضاء يردوا على بعض بس ... و يتم تجاهل الباقين
    و كمان مافيش نقد موضوعى للاعمال ... كل المنتديات يتم فيها نقد كل شىء فى العمل ... اما هنا
    "جيد جدا ... عظيم .... و كلام مالوش معنى و مايساعدش على التطوير ابدا ... او الصمت الرهيب ...
    المشكلة ان النقد يجب ان يتم بصرف النظر عن العمل على مزاج الناقد او لا ...
    يعنى حتى لو عمل دمه تقيل مفروض يتم نقد ال modelling و ال materials و ال environment
    على حدة ثم فى الاخر يتم تقييم كلى للعمل ... بس مافيش الكلام ده خالص .... و لو فيه شخص يجب ان يلام
    فهما المشرفين ... اولا و اخيرا
    http://heilschwingung.at/188e0

لسلام عليكم
      نعم و بقوة و هذه من مشكلاتي
      لو أنني أنزل موضوع لا يتجاوز الردود العشرة أو الخمسة بوجه الخصوص طيب ليش !!
      رح أعطيك إستنتاج
      كل شخص من المنابر و خاص\ة المحترفين منهم ما يرد إلا إذا كان الشخص يعرفه (معتاد عليه أو محترف مثله)لكن المبتدئين من أمثالي محتاجي من يقف بجانبهم و ينبههم في أعمالهم عن أخطائم لا تجد إلا من مهم في مستواهم معهم لماذا هذا !!!
      في الصيف الماضي أو قبله بثلاثة أو أربعة شهور حسب ما أتذكر خشيت منتدى من المنتديات مش رح أذكر أسمه من أجل عدم التخصيص المهم كنت حمار (هذه بالعربي)في شغل التمبليتات و مع المحاولة و التنسيق و التعليم و وقوف أخي و حبيبي و أستاذي مستر جرافكس معي في نصائه الهادفة إستطعت أن أحترفها و بقوة و أعمالي شاهدة على هذا والله أعلم
      "سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك"
      سلامي لكم
      alm7treef
      Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

والله عندك حق
        جزاك الله خير انت ومن ساهم فى وضع هذا المنتدى وكل من تعلم وعلم وافاد واستفاد

والله حتى أنا أقول لو بس كلمة شكرا تكفي
          جزاك الله خير انت ومن ساهم فى وضع هذا المنتدى وكل من تعلم وعلم وافاد واستفاد
          لا عيش لأمة يستهزئ بنبيها وهو أفضل الأنبياء محمد

صدقت والله وانا اخوك الموضوع فيه جماعات تحزبيه
            مع العلم انه لا يوجد ادنى فائده من عدم الرد
            شكرا للموضوع الجميل

السلام عليكم يا جماعه الخير

انا شايف ان الموضوع مش مهم
              ارجو ان لا احد يزعل مني

يا جماعه شوفو المواقع الاجنبيه
              انا بصراحه ما شوفتش حد منهم فتح موضوع
              علشان حكايه عدد الردود وعدد الزوار

السلام عليكم

لا والله الحقيقه هذا المنتدى احس ان فيه ترابط عجيب

.
                .
                مع اني شاركت في كذا منتدى لكن ما لقيت مثل هذا

.
                جزاء الله القائمين عليه خير الجزاء

أنت عندما تضع خدمة تضعها لله ... فلا تنتظر الرد بالشكر ...
                  وعندما تضع عملا تنتظر النقد ... فلن تجبر الناس عليه ...
                  والعدد المتزايد للزوار ليس مقياسا .... لأنه ربما يكون معظم الزوار من المشاركين في الموضوع ... ولكن الدخول الكثير للموضوع يزيد من عدد الزيارات ...

وبصراحة ... أنا رأيي من رأي محمد يحي ..
                  بالتوفيق ...

السلام عليكم
                    اخي العزيز maxspider كلامك صحيح , من يضع مساعده او درس لا يريد كلمة شكرا , فلما لا نشكره نحن دون ان يطلبها , وما جزاء الاحسان الا الاحسان , واانا ايضا ان هناك اشخاص معينين يضعون ويرد عليهم واذا شخص ما غير محترف او جديد نجد مشاركته لا تحظى بردود وافره , وهذا يحد من مشاركات الاعضاء عندما يرى هذا , ودليل موضوعي http://www.maxforums.net/showthread.php?t=64459 الذي كتبته صباح يوم الاحد ولليوم لم ياتي احد للرد غير اثنين , لا نجبر احد على الدخول , ولكن ما طلبنا ولا وضعنا الا ايمانا بالحديث الشريف ( انما المؤمنون اخوه)
                    وشكرا
                    العزة لله ولرسوله والمؤمنون

الأخوة الكرام
                      السلام عليكم
                      قرات الموضوع و الردود... ووجدت ان كل منا له وجهة نظر خاصة به... حسب جهده المبذول و حسب تجربته مع المنتديات...
                      و الأخ صاحب الموضوع أعتقد معه كل الحق... فقط من أجل الدعم للامام للاستمرار بالتعاون من أجل تحقيق شيء ينفع الجديد ، فربما قدرنا ان نحقق انجازات بسيطة بها نحقق لانفسنا بعض الاحترام باننا امة لازالت حية بعد ان فشلنا تماما في كل مجالات الحياة...
                      و كلمة شكرا ليست بالصعبة او الكبيرة على الجميع
                      أقترح ، و الكلام موجه لي أولا، أن نفرغ انفسنا ولو مرة واحدة أسبوعيا من مجموع عدد المرات التي ندخل فيها هذا المنتدى و نتصفح مشاركات الأعضاء، و نعطي رأينا و بكل صدق و صراحة ودون مجاملة و كل حسب خبرته... و هكذا نكون قد ساهمنا ولو بكلمة واحدة برد الجميل لكل أعضاء المنتدى الذين فعلا كان لهم دور كبير في تطور مستوى كل واحد منا مع برنامج الماكس...
                      تحياتي و دعواتي من القلب لكل من قدم جهده الكبير كهدية لنا و جزاكم الله خير الجزاء
                      اللهم اغفر لأمي و أبي وارحمهما كما ربياني صغيرا

كلام صحيح لازم يكون في تفاعل اكبر للاعضاء .

لازم يكون في تفاعل اكبر من عضاء
                          ما رأيك أن حفظ القرآن الكريم و 12,000حديث

في 3 سنوات فقط ؟؟؟

تحقق لك حلمك

انا مع رأي اخي ابو السعود ........هذه الخصال يجب ان تتوفر في قارئ الموضوع
                            ولا اعترض على قول اخي محمد يحي .....وهذه الخصال يجب ان تتوفر في كاتب الموضوع
                            ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
                            إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
                            مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

حسد!!!!
                              فأنا لو لدي اتصال سريع لفتحت كل المواضيع
                              ولكن ياخيبتي
                              دايل اب ويخب
                              والمشكلة المشكلة ولا اقصد اعمالي لاني مثلي بأعمالي مثل غيري ولست بمحترف
                              ولكن ؟؟؟
                              بعض الأعضاء يدخل ويخرج دون ان يرد
                              فضاوة
                              ولكن الأغلبية حسد
                              لأنه اغلب المتواجدين من جنسيات مختلفة

يعمل...
                              X