موضوع: أفتش عن إنسان + خلفية جديدة

ردود: 11 | زيارات: 977
  1. #1

    أفتش عن إنسان + خلفية جديدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أتمنى أن يكون جميع من في المنبر بخير وعافية ...
    دخلت للمنبر لأكتب موضوعاً جديداً ..
    ولكن أصبح موضوعين في موضوع ...

    -------------
    الواضح
    تميم
    خالد المطيري
    أحمد جرافيكس
    وآخرين لا تحضرني أسماءهم ؟
    أين هم ؟
    -------------
    والأخرى هذه خلفية جديدة ..
    http://www.almosmem.com/msm/msm/given20.php

    المصمم .
    ماذا ستصمم اليوم ؟
    http://www.almosmem.com


  2. #2
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296
    و عليكم السلام
    جزاك الله كل خير .... خلفية ممتازة
    و الله لا يحرمنا من مشاركاتك .


    اخوك
    نون

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    حياك الله اخي المصمم

    وجزاك الله خيراً على سؤالك عن الأخوة الكرام
    هذه الدنيا لا تبقى على حال ومألها للزوال

    ومشاغل الحياة لا تترك احداُ

    البعض مسافر اعادة الله الينا سالماً غانماً والبعض تجده هنا وهناك


    ---------------------------------------------------------------
    ام عن الموضوع الثاني

    فجزاك الله خير على هذه الخلفية

    ---------------------------------------------------------------

    راجع بريدك

    اخوك
    أبو فيصل

    ً
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  4. #4
    ما شاء الله تصميم جميل ....
    يا ليت نشوف لك مشاركات اكثر معانا

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    34
    ردود
    370
    فانتاستيك
    روعة صراحة
    الخلفية شي رهيب
    يجنن يعقد

    ان شاء الله انشوف تصاميم اكثر منك

    هاي الشغل ولا بلاش
    أخر تعديل بواسطة بوعبداللطيف في 28 / 05 / 2002 الساعة 01:44 AM

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    العمر
    35
    ردود
    839
    وييييييينك يا أخي
    إفتقدناك ما يصك كذا
    و سلامات سمعت خبر سيّء صالك من هواة الإختراق أقصد أقصد من حثالت النت ( تم إختراق إيميلك ) و كادوا يقضون علي بعد بس الحمد الله
    to will is to can
    ( الأخِلاَّءُ يَؤْمَئِذٍ بَعْضُهَمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إلاَّ المُتَّقِين )

  7. #7
    جميلة جداً .....
    شكراً لك
    ..

  8. #8
    السلام عليكم
    تصميم حلو بس ملاحظة صغيرة
    ليش جملة لاحول ولاقوة الا بالله غير واضحة والأفضل أن تكون واضحة لأن فيها لفظ الجلالة.
    بالتوفيق
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

    http://www.aleid.com/~khalid


  9. #9
    اهلا فيك اخي المصمم
    ويامرحبا بهذه الطله الطيبه
    اشتقنا لاخبارك واعمالك
    احد الاخوه المتغيبين اصبح الان محترف ماكس واسال الله له العون


    اشكرك على عملك الرائع
    واسال الله لك التوفيق

    محبك في الله شراع
    إن الجامدون يحاولون عرقلة الزمن والفكر الذي تجاوزهم... وأنى لهم ذلك !!

  10. #10
    الأخوة جميعاً : جزاكم الله خيراً و بارك الله فيكم وحفظكم الله ...

    المصمم .
    ماذا ستصمم اليوم ؟

  11. #11
    بسم الله
    السلام عليكم
    حياك الله يا مصمم وفرحتنا الحقيقة بطلتك علينا
    لكن عندي ملاحظة وهي انك نسيت تكتب اسم مهم في القائمة التي ذكرت ..
    وهو اسم لمصمم نكن له كل التقدير والاحترام
    هذا الاسم هو (((((( المصمم ))))))
    فحتى هذا الاسم مفقود !!!...

    ويقول المثل اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحصى ..
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل