Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة : البرنامج ما يرضى (يفتـح) و (يحفظ ) ملفــات الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة : البرنامج ما يرضى (يفتـح) و (يحفظ ) ملفــات الماكس

السلام عليكم ،،

ها أنا هنا بعد غياب طويل ،، الحين معنا إجازة نصف السنة بدأت يوم الأحد يا سلام ^_^
    عاد دعواتكم بنسبة عالية تدخلني الجامعة ،،

المهم ترا من أشهر ما فتحت الماكس والحين لما جيت أفتحه وبغيت أفتح ملفاتي القديمة ما رضى يفتحهم ويقولي رسالة قصيرة الحين ما تحظرني .
    وكمان لما أصمم فيه شي ما يرضى يحفظ العمل وتطلع نفس الرسالة .

ارجوكــــم دلوني لحل هالمشكلة يا عباد الله

أرجووووكـــــم ردوا بسرعة ... الإجازة قصيـــرة

لم تمر علي هذه المشكلة حاول تنزيل الماكس مرة اخرى

الأخ msa5 ،، مشكور لردك وأنك الوحيد اللي رد علي بعد مضي إسبوع من طرحي للموضوع ،،
        المهم زادونا إجازة إسبوع ولله الحمد ، وحملت الماكس من جديد مثل ما قلت لي لكن المشكلة مستمرة ،
        بس أنا قلت ما تحفظ طلعت تحفظ من قبل هههه وحتى بعد إعادة التحميل تحفظ ، وكمان تفتح الملفات اللي أحفظهم ، لكن الملفات القديمة ما رضى يفتحهم ،

المهم حملت الماكس على جهاز أخوي وما في أي مشكلة ، طيب عشان أنا محتاج تصاميمي القديمة لأني ما كملت معظمهم ، فتحتهم بالجهاز الثاني وحفظتهم من جديد ورسلتهم في كمبيوتري لكن كمان ما رضوا يفتحوا ، وآخر حل قدرت أسويه أني أصدر الأعمال من جهاز أخوي هههه وأستوردهم بالماكس من جهازي والطريقة نجحت ...

....
        ما اتوقعت الأعضاء كذا ،،

عالعموم يمكن بتشوفوا عمل جديد وقوي لي إذا انتهيت منه في الإجازة لين الجمعة .

اهلا بك اخي بن عمان
          بالنسبة للمشكلة حدثت لي انه في بعض الاحيان لا يستطيع فتح بعض الاعمال او الاعمال القديمة وخصوصا اذا كنت مسوي فورمات ونقلت الفايلات الى ملف ثاني
          ولكن بعض الاحيان تنجح هذه الطريقة وهي انك تفتح ملف جديد وتعمل استيراد للعمل اللي تريده وراح يعطيك الكائنات وخذ منها ما تريد واذا اردت العمل كامل اعمل لها تحديد على الكل

والحمد لله ان طريقتك نجحت

اتمنى لك التوفيق ومنتظرين العمل بس لي سؤال انت اي اصدارة تستخدم وهل عندك الاصدارة الخامسة من الماكس ؟؟؟؟؟
          ... !!Live Free Or Die ...

يعمل...
          X