Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا يعاديني الماكس 8 .....؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا يعاديني الماكس 8 .....؟

مؤخرا فقط حملت الماكس 8 والمشروع الذي أعمله به ضخم ..وعند مرحلة ما أصبح البرنامج ينهار عندما أعمل ريندر ويغلق برسالة خطأ مع ان جهازي 2400 دبل كاش و1 غيغا رام....يعني الجهاز مو بطيء...فهل المشكلة من النسخة التي عندي ولا هاي المشكلة موجودة في الماكس 8 وانا لم أعلم...........
    الجمال ليس مهما ...والفكرة غير مهمة....لكن المهم هو الفكرة الجميلة
    www.3dindepth.cojm

ريح دماغك و نزل وندوز من تانى
    المشاكل الغريبه دى غالبا مالهاش حل غير كده

انت متأكد صديقي....؟ لأنو وقت التسليم قريب ...أي وقتي ضيق... وانا بحاجة لتجربة الاحلول المضمونة فقط.....
      www.3dindepth.cojm

أنا كنت تصير معي كثير ولكن الخطأ على الأغلب يكون من تصميمك
        فعندي كان تطلع ريالة خطأ عن الريندر عندمايكون هناك تقاطع بين مجسمين أو عندما تكون مثلا موزد قيمة البارتيكال لشيء خيالي وصارت معي مرة عندما كنت نسخت بالخطأ مجسمين بنفس المكان وعندما يصل الريندر إليهما تطلع إشارة الخطأ لذلك عزيزي أفضل شيء هو تخفي جميع المجسمات ثم تظهرهم بالترتيب وعند كل عملية إظهار إعمل ريندر وضل كده حتى تشوف إيش هو المجسم عامل لك الخطأ وإن شاء الله تنج وتدعيلي

يعني قي ضعف بالبرنامج بفهم منك......وعكل ألف شكر على النصيحة...وانا حللت المشكلة بإعادة بناء المشهد من جديد مع التخفيف من العناصر فيه....
          www.3dindepth.cojm

1-تجنب تداخل الأوجه مع بعضها البعض
            2-تجنب قلب بعض الأوجه من المجسم وقلب الأوجه الأخرى
            3-تجنب ان يكون المجسم مشوهاً تضليعياً فكما يعطيك الماكس ماترغب يجب ان تعطيه مايرغب
            فاذا صممت اشكال تحتوي المشاكل التي ذكرت فسوف يسبب ذلك تعارضاً وخللاً في العمليات الحسابية والمنطقية لعمل البرنامج
            كل ذلك تعلمته من خلال السكتات القلبية التي صادفتني خاصة من النسخة الثامنة
            لكنني سأعود الى السادسة في اعمالي القادمة

حياك الله على النصيحة.......والظاهر انك عانيت متلي تماماً مع النسخة الثامنة....وانا رح أعمل متلك أخي havok
              www.3dindepth.cojm

والله افكر بسبعة ونص لانه يحتوي على خاصية الشعر

أنا الحمد لله ما نزلته و لا أنوي تنزيله يمكن أنتظر الإصدار التاسع
                  هنا تجد الديكورات الحديثة

يعمل...
                  X