موضوع: لعنة الله عليهم ... شركة امريكية تستخف بمشاعر المسلمين بطريقة قذرة

ردود: 15 | زيارات: 1049
  1. #1

    Angry لعنة الله عليهم ... شركة امريكية تستخف بمشاعر المسلمين بطريقة قذرة

    تم حذف الصورة بناء على طلب الاخوان

    وهذا المصدر لمن يريد التاكد

    http://www.brokennewz.com/displaysto...1250islmaflush

    واضح ان الامر اصبح مرتب لااستفزاز مشاعر المسلمين

    اه يالقهر..

    منقول

    http://alsaha2.fares.net/sahat?128@1...vd.0@.2cc090ff
    أخر تعديل بواسطة Bright في 08 / 02 / 2006 الساعة 02:16 PM
    مازلت اتعلم ..
    ..........................
    الفشل طريق النجاح (اقرأها عشرين مره بتمعن)
    ...........................

    It is the slightest details that make the difference.


    Mercedes CLS



  2. #2
    أجلهم قريب بأذن الله

    فأنه يمهل ولا يهمل

  3. #3
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    حسبي الله ونعم الوكيل ...

    يجب عمل شئ لهؤلاء السفلة ....
    أخر تعديل بواسطة maxspider في 08 / 02 / 2006 الساعة 08:13 AM

  4. #4
    والله شئ يقهر ياعالم

    خلاص والله اني متضايق ماعاد اتحمل

    تكون الوقاحة بالشكل هذا...

    لااله الا الله

    اللهم عليك بهم ياعلي ياقدير
    مازلت اتعلم ..
    ..........................
    الفشل طريق النجاح (اقرأها عشرين مره بتمعن)
    ...........................

    It is the slightest details that make the difference.


    Mercedes CLS


  5. #5
    لاحول ولا قوة الا بالله اسم الله في كرسي الحمام .

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    مصر
    ردود
    522
    لا حول ولا قوة إلا بالله ؛ أسأل الله أن يشل صاحب هذا العمل وأن يجعله يطلب الموت فلا يجده .

    وأرجوك يا أخي احذف هذه الصورة فإنها مؤذية جدا وحتى لا نعاونهم على نشر باطلهم هذا .
    كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    عليهم لعنة الله الى يوم الدين .....
    من فضلك اخي احدف رابط الموقع الوسخ
    والصورة ايضا لافائدة من نشرها .

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    حسبي الله ونعم الوكيل

    نهايتكم قربت يا أمريكان

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية علاء مختار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الاسكندرية
    العمر
    30
    ردود
    1,098
    اخى ارجو منك الحذف فورًا
    إذا سمحت
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية 3d dream
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - جـــدة
    العمر
    29
    ردود
    238
    لا حول ولا قوة إلا بالله ؛ أسأل الله أن يشل صاحب هذا العمل وأن يجعله يطلب الموت فلا يجده "
    وأتمنى أخواني أن نتصرف مع جميييييع موقف بعض هؤلاء الرعاع الحاقدين بالتصرف الإسلامي الحكيم , لا أنت تجرنا غيرتنا على ديننا إلا ارتكاب ماهو أعظم ممايفعلونه , وذلك عن طريق الرد بالمثل ..
    وليكن رسولنا الكريم _ صلى الله عليه وسلم _ قدوتنا الأولى في التعامل مع الغير ... حتى مع الأعداء .
    S<< " It's not about The World As It Is ,,, It's About The World As Your EYES SEE IT !... " <<S
    ... Sultan Alshehri...
    thepodsultan@hotmail.com

  11. #11
    اخي ارجوك شيل الصورة او ارجو حذف الموضوع

    الاشياء هذة التى تاتي من مثل هذة المواقع غير موثوق بها بتاتا اذا اتت من قناة اخبارية معروفة فهذا شيء اخر
    ثم الامريكان علموا ماذا حصل للدنمارك وقالوا ان نفهم لماذا غضب المسلمون ونقدر ذلك ( طبعا لسبب وجيه قالوا هذا الكلام مو عشان سواد عيوننا )
    وهم ليسوا باغبياء لكي يجعلون شركة تفعل هذا وحتى لو ان ماحصل في الدنمارك لم يحصل اساسا فان مثل هذا المنتج لن ينزل السوق وستعاقب الشركة على ذلك
    في الانترنت مواقع لمسيحيين تسب الاسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم بل وايضا تسب الله ليل نهار بجميع الوسائل من نصوص وصور وافلام الخ ..... وهذة لا يمكن ابدا التحكم بها او منعها والمثل يقول الباب الذي ياتيك منه الريح سده واستريح

  12. #12
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ارجوا حذف الصورة لو سمحتوا ..بالله عليكم كافي
    اللهم نصرا قريب اللهم نصرا قريب اللهم نصرا قريب
    "وأن ينصركم الله فلا غالب لكم"

    من بعض مواضيعي
    حمل عشرات الموديلات من اجود مايكون

    ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات
    عالمية

  13. #13
    اين الدليل على هذا
    طبعا نعلم ان الولايات المتحده تكن عدائا للمسلمين بل وتعمل به
    لكن لا ان كل منا يضع صورا كما يطيب له وان يقول هذه من صنع اعدائنا
    الدليل اهم شيء في نقل اي حدث والا بطل ومن غير المعقول تصديقه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية Shady3D
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    القـــاهرة - مــصـر
    ردود
    1,484
    مرة اخرى نفس الموضوع بنفس الصور
    ارجو ان يكون هناك ضوابط لتلك الصور
    برجاء حذف تلك الصورة فورا
    -------
    most of us will never do great things
    but we can do small things in a great way
    -------

  15. #15
    لا حول ولا قوة إلا بالله رجاء حذف الصورة...
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل