موضوع: لا داعي لنشر هده الصور أو الوصلات

ردود: 2 | زيارات: 493
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية 3dsmax
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    العمر
    41
    ردود
    367

    Exclamation لا داعي لنشر هده الصور أو الوصلات

    السلام عليكم ورحمة الله
    هدا مقتبس كلام أحد الأخوة بارك الله فيه أردت تعميمها ونرجو أن تكون مثبتة إن شاء الله وخاصة أن هناك مواضيع ساخنة وصور تثير العواطف وفعلا قد أمرضتني بعض الأحداث قرأتها في هدا المنتدى الثقافي والعلمي ونتمنى له طول العمر في خدمة كتاب الله وسنة نبينا الكريم- صلى الله عليه وسلم - وخدمة أمتنا الإسلامية وتبادل لللآراء والأفكار والمعلومات البناءة
    التي تأدي إلى مواقعهم الكافرة لأنها تثير غيرتنا وأعصابنا على ديننا الحنيف وبارك الله فيكم على حسن تفهمكم، إضافة إلى أنهم يفعلون دلك عمدا لإثارة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها كما قال أحد الشعراء

    يُقَابلني السفيه بكل حمق فأرفض أن أكون له مجيبـا
    يزيد حمقا فأزيد حلمـــــا كـعود زاده الإحراق طيبــا

    "وفي الانترنت مواقع لمسيحيين تسب الاسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم بل وأيضا تسب الله ليل نهار بجميع الوسائل من نصوص وصور وأفلام الخ ..... وهذا لا يمكن ابدا التحكم بها او منعها والمثل يقول الباب الذي يأتيك منه الريح سده واستريح"

    أشكر جميع الأعضاء و الراغبين في التعلم


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية 3dsmax
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    العمر
    41
    ردود
    367
    السلام عليكم ورحمة الله
    هدا مقتبس كلام أحد الأخوة بارك الله فيه أردت تعميمها ونرجو أن تكون مثبتة إن شاء الله وخاصة أن هناك مواضيع ساخنة وصور تثير العواطف وفعلا قد أمرضتني بعض الأحداث قرأتها في هدا المنتدى الثقافي والعلمي ونتمنى له طول العمر في خدمة كتاب الله وسنة نبينا الكريم- صلى الله عليه وسلم - وخدمة أمتنا الإسلامية وتبادل لللآراء والأفكار والمعلومات البناءة
    قلت إدن لا داعي لنشر هده الصور أو الوصلات التي تأدي إلى مواقعهم الكافرة لأنها تثير غيرتنا وأعصابنا على ديننا الحنيف وبارك الله فيكم على حسن تفهمكم، إضافة إلى أنهم يفعلون دلك عمدا لإثارة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها كما قال أحد الشعراء

    يُقَابلني السفيه بكل حمق فأرفض أن أكون له مجيبـا
    يزيد حمقا فأزيد حلمـــــا كـعود زاده الإحراق طيبــا

    "وفي الانترنت مواقع لمسيحيين تسب الاسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم بل وأيضا تسب الله ليل نهار بجميع الوسائل من نصوص وصور وأفلام الخ ..... وهذا لا يمكن ابدا التحكم بها او منعها والمثل يقول الباب الذي يأتيك منه الريح سده واستريح"
    أشكر جميع الأعضاء و الراغبين في التعلم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل