صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 30

موضوع: يا بشرية.. يا مخلوقات.. يا كائنات حية.. إلحقوا شوفوا إيش صاير!!

ردود: 30 | زيارات: 2219
  1. #1

    يا بشرية.. يا مخلوقات.. يا كائنات حية.. إلحقوا شوفوا إيش صاير!!

    (عذرا على لغة الترويق التي كتبت بها.. أتمنى أن تتفاعلون مع الموضوع جدا)

    مرررررحبا..


    أولا..

    السلام عليكم ورحمة الله..

    ثانيا..


    تخيلوا إنكم تزوجتم..(اصبروا لا أحد يسرح ).. ورحتم تبنون بيت.. وجبتم مقاول.. وصار يبني البيت على كيفه..
    ما ودك تطقه؟! البيت بيتك.. مفروض يمشي على مزاجك.. صح ولا لا؟!




    ===




    نفس الشيء الحين..

    الشباب كلهم بينون بيت لهم اسمه (إبداع).. وصرت أنا(المسكين) المقاول.. وعشان ما تطقوني.. عطوني اقتراحاتكم في تصميم البيت..!


    الحين انتباااااااااااااااااااه..

    فيه اختيار (A).. وفيه اختيار (B).. وفيه اختيار (S).. لا أحد يسأل ليش ما تكون C,,!

    المهم..

    عطوني اختيارين.. واحد للصفحة الواجهة.. والثانية للصفحة الداخلية.. !

    فهمتم؟!!

    كويس..



    الحين شوفوا الاختيارات..

    اصبر على الصورة شوي.. لا تصير مطيور..!

    (إذا ما طلعت الصورة.. الزر الأيمن من الماوس .. اختر (إظهار الصورة)..
    الأول اختيار (A)





    الثاني اختيار (B)





    الثالث اختيار (S)




    يا شباب ..
    الله يرضى عليكم..

    اختاروا اختيارين واحد للواجهة.. والثاني للصفحة الداخلية.. !


    المطلووووووب الثاااااااني..

    اختاروا واحد مسؤول عن الموقع.. اختاروا أي واحد إلا أنا..لأني ما أعرف..!


    أتمنى أن تشاركوا بحماس فعال..!



    تحياتي الوردية..
    مع حبي..
    أخوكم المحب جدا جدا جدا/ النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال


  2. #2
    يا شباب ..

    معليش إزعاج..

    لكن شوفوا شعار الموقع إبداع..

    أنا صلحته من راسي..

    لكن في قلبي ماش..!
    أحس إني شفته من قبل.. بس وين مدري..!

    يا شعار شركة., أو مصمم ,., أو موقع.. إلخ..

    إّذا كانت شكوكي في محلها الرجاء تذكيري..

    وشكرا..!


    مع حبي..
    أخوكم المحب جدا جدا جدا/ النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  3. #3
    هذا الموقع إسم على مسمى ( إبداع )

    تسلم أخوي النهاية و انا اختار (S) للواجهة و (A) للصفحة الداخلية .

    و بما أن الموقع عبارة عن مدرسه فأقترح أن تصنف الدروس على شكل صفوف يعني الصف الاول و الثاني و الثالث لين ما الواحد يتخرج و يشتغل

    و أكرر قسم المبتدئين لازم يكون موجود

  4. #4
    انا راي من راي اخوي ظبياني

  5. #5

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    اخي الغالي

    يقول المثل اذا تبغى تحير خير .....


    ولكن (S) للواجهة و (A) للصفحة الداخلية

    تحياتي البنفسجية لك

    اخوك
    أبو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    34
    ردود
    370
    B

  8. #8
    شي يهبببببببببببببببببببببببببببل .... ما شاء الله عليك .... أهنيك على ذوقك الجميل جدا اخوي واختار التصميم الاول

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    Kuwait
    العمر
    34
    ردود
    574
    اخوي النهاية ..

    ( S ) للواجهة ..
    ( A ) للصفحة الداخلية ..

    و مشكور على الجهد المبذول ..
    و الصراحة انا ارشح ثلاثة اسماء لكي يكونوا مشرفين للموقع ..
    1- أبو أنس .
    2- أبوفيصل ( Dr.wz ) .
    3- نون .

    لأنهم بحق جهدهم واضح و اهم اساتذة المنتدى ..



    تحياتي ..
    think diffrent !

  10. #10
    === S === واجهة إكة ...
    ==== A ==== يالله داخليا جميلة .. يا جميل


    ويعطيك الف عافية ..

    أخوك المحب مرررررررررررة
    كاتم العبرات
    قد آ، للعبرات ان تنسكب...ولكن...

  11. #11
    كلها جميلة
    فالأبيض ملك الألون كما أنت ملك المبدعين
    ولكن أرى أن اللتي فيها مكان للفلاش أنسب


    تحياتي البيضاء

  12. #12
    يا مرررحبا فيكم..
    يا هلا ومسهلا..!


    أخي العزيز / ظبياني .. شكر جزيلا.. واقتراحك سيرفع للمشرفين على الموقع..

    أخي العزيز / بندر .. حياك الله,,

    أخي العزيز / Selection28 .. يا مرحبا فيك..

    أخي العزيز / Dr.wz ..أشكرك جدا على تحياتك البنفسجية..!

    أخي العزيز / Delom .. حياك الله.. وإنت عارف,, الوضع حسب الأغلبية..! ..

    أخي العزيز / السنبلة .. مرحبا فيك.,. إنت اللي تهبل..! أشكر لك ثناءك..

    أخي العزيز / Graphics Man حياك الله.. وأتمنى أن تكون (إبداع) أعجبتك..!.. أحسنت أثابك الله في اختيار المشرفين.. بس المشكلة.. مين يقنعهم؟!

    أخي العزيز / كاتم العبرات .. يا حياك الله.. والله يعطيك مليون عافية.. أشكر لك جوابك..!

    أخي العزيز / ريان ..أحرجتني جدا.. جزاك الله كل خير..



    وحياكم الله..
    ويا مرحبا..

    وفي انتظار البقية..
    ..

    لا تنسوا أن تجيبوا على السؤال المهم جدا ((((من ترشحون ليدير المدرسة؟ ))))..


    ====
    تحياتي الوردية..
    مع جبي..
    أخوكم المحب جدا جدا جدا/ النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  13. #13

    Talking

    اخي العزيز النهاية
    يعني بالله عليك من تنتظر
    الجماعة وقعوا من البداية لم يبقى الا توقيع العقود

    واذا كنت تنتظر راي الرجل الكبير ( ابو بدر )
    فهو الان مبتعد عن الشبكة ( يقولون مسافر )

    وان كان لي ملاحظة بسيطة
    B فيه استغلال للفراغ بشكل افضل
    ولكن تصميم A حلو ويمكن لو تضغط TOP يمكن يكون افضل
    كان بودي لو تضيف مثل ما قال ظبياني وايضاً
    مو انت راعي فكرة موقع شبكة خفايف.. Khafayef.net
    دبر لها مكان في المدرسة ولو في لوحة الاعلانات اللي في وجه الفصل


    وعلى فكرة جماعة 3D Studio MAX عندهم ايضاً مدرسة
    بس الظاهر والعلم عند الله الجماعة الان اغلبهم مسافرين
    بو فهد وعسيود وخليجي999 والصالح وغيرهم ولا يزعل علينا احد
    يعني لو تكون مدرسة واحدة ولها فصلين
    وكل فصل له مشرف

    ثقلنا عليك كثير ولكن استحملنا

    وبالنسبة للمدرسة اقراء هذا الموضوع

    مهم وخطير وعاجل - Dr.wz

    يعني المدرسة كانت قريب تفتح بس صارت هوشة كبيرة

    ان شاء الله المدرسة تنفتح على يدكم الكريمة

    ولا تنسى شريط الافتتاح بنفسيجي ( وتقول مو بارد )
    الحمد لله رب العالمين
    استغفر الله و أتوب إليه
    سبحان الله العظيم - سبحان الله وبحمده

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    " تبسمك في وجه أخيك صدقة "
    متى تصدقت أخر مره من فضلك ابتسم

    اختبر مستوى إبداعك - ادخل وجرب
    ما هو علم البرمجة اللغوية العصبية ؟؟

  14. #14
    s : للواجهة .
    a : للداخلية .
    اللهم كن لإخواننا المستضعفين في أفغانستان خير معين، اللهم ارحم ضعفهم، اللهم اجبر كسرهم، اللهم أطعم جائعهم، اللهم اكس عاريهم، اللهم احمل حافيهم، اللهم آو مشردهم، اللهم أفرغ عليهم صبرا، وانصرهم على القوم الكافرين..

  15. #15

    Thumbs up إلى الأمام

    زيزي النهاية

    يبدو أني جيت متأخر، معليش أخذتني نومة

    أنا رأيي من رأي الإخوان، الظبياني ومن وافقه

    وإن كانت الواجهة القديمة أحلى في نظري لأن الشعار -بصراحة بصراحة- مو عاجبني، مدري عن راي الشباب فيه

    وأقترح أن يكون المدير THE END بالعربي، لأن صاحب البيت أدرى بما فيه، لاتسوي لي فيها مقاول وخرابيط

    محبكم
    pixel
    ""وما توفيقي إلا بالله""

  16. #16
    السلام عليكم
    نشكورين على الجهود الطيبة
    S للصفحة الأولى
    A للصفحة الداخلية بس ياريت اتقلل من المساحة العليا حتى تحصل على مساحة كافية لوضع الدروس ولاداعي لتكرار الشعار.
    بالتوفيق
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

    http://www.aleid.com/~khalid


  17. #17
    بسم الله
    السلام عليكم
    أولا وقبل كل شيء أذكر الشباب باخلاص النية فهي محل البركة في العمل ..
    ثانيا أتقدم بأسمى آيات الشكر ووافر معاني العرفان إلى أخينا وحبيبنا النهاية على كل المجهودات التي يبذلها في سبيل تطوير وتحريك المنتدى فجزاه الله خيرا ..
    بالنسبة للتصاميم فرأيي من رأي الإخوة تماما ..
    بالنسبة لاختيار مشرف المنتدى ، انا اقترح انها تكون لجنة ولا تكون شخص حتى لا يتوقف العمل حين تغيب المشرف لسبب من الأسباب ولدي استعداد للمشاركة في اللجنة اذا رأى الشباب ذلك وأقترح أن يكون اختيار أعضاء اللجنة بترشيح من المشرفين ثم تصويت من الأعضاء ..

    وليت يكون فيه أهداف محددة للمدرسة حتى اذا ما بدأ العمل تكون الاهداف واضحة ويمشي العمل بانتظام ولا يكون هناك اختلاف بين اعضاء اللجنة حول الاولويات والمحتويات ..




    الاخ النهاية كانك تدق على احد هنا (( فيه اختيار (A).. وفيه اختيار (B).. وفيه اختيار (S).. لا أحد يسأل ليش ما تكون C,,! ))
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


  18. #18
    السلام عليكم معليش جات متاخرة
    ولكن إختياري من إختيار الدكتور وز ( أبو فيصل )
    وأرشح أبو فيصل وكذلك أبو بدر صاحب المنتدى
    نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
    زور مدونتي: مدونة أبو رامي

  19. #19
    أشكركم جميعا يا شباب..


    (((بالنسبة للاقتراحات فتحت الدراسة.. وبشكل عام اقتربنا من نضج الفكرة.. وفي انتظار تعليقاتكم))

    الأخ الكريم راشد® ..
    أشكرك لإجابتك الوافية الكريمة.. واقتراحاتك محل دراسة.. أما المشرفين.. فأنا بأحاول أقنعهم..!
    وشبكة خفايف.. بتصير مكان (إضافات فوتوشوب) .. وش رايكم؟؟! لها نفس العمل..!

    بالنسبة لمدرسة الماكس.. يبون يفتحون لهم فصل يا حياهم الله.!! بس المشكلة في التنسيق..!

    وقرأت كلام الدكتور وز... وإن شاء الله نكمل اللي بدوه..!

    وش رايك أنت تصلح شريط الإفتتاح؟! مو أحسن؟!

    أشكر لك جدا تفاعلك الطيب.. وجزاك الله خيرا..

    أخي الكريم أبو باسل .. يا مرحبا فيك..


    أخي الكريم..pixel ..
    .. نام نام..باالأحلام..!
    أشكر لك اقتراحك.. وإن كنت شخصيا أحس أن هذا أجمل وأحسن في كونه شعار.. لأن الأول لا يحمل أي حركة أو تميز.. نص عادي.. ولكن لو فيه واحد من الشباب يصلح لنا شعار حلو.. بيكون أحسن.. ما نختلف يا عزيزي.. وأشكرك جدا..
    أما أن أكون أنا المشرف..
    فأنا أنصحك تكمل النومة..! .. ولا بالأحلام..
    أشكرك لاختيارك إياي.. لكن أرجو أن تعذرني جدا..! مستحيل أخوك النهاية بيصير مدير مدرسة الفوتو شوب والمدرسين هم.. اللي إنت خابر..!..
    أشكرك مرة أخرى..

    أخي الكريم.. أبو فاطمة
    أِشكرك على كلماتك..
    واقتراحك محل الدراسة..

    أوهووه..! أخي الكريم وليد ..
    جزاك الله خيرا على نصيحتك الصادقة.. وشكرك العطر الطيب الحسن الجميل..
    أما مشرفي المنتدى.. فيا رب يسر..! اقتراحك جميل.. وإنت إن شاء الله من الهيئة الإدارية..

    أما أهداف المدرسة.. في كلام معك اليوم إن شاء الله .. حول هذا الموضوع وتنسيقه..

    .. ثانيا..
    .... يا فاهمني ..

    الأخ الكريم آفاق .. خذ راحتك.. ويا حياك الله..



    =====
    تحياتي الوردية..
    مع حبي..
    أخوكم المحب جدا جدا جدا/ النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  20. #20
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    U.K
    ردود
    41
    الصورة A

    لكن لو يمكن حذف الشعار الصغير فوق حزام الروابط لانه يبدو مكرر وليس له داعي
    اما بالنسبة للروابط ان امكن تبسط بدون الخطوط على خلفيتها

    اما الخط (الاطار اظن انه سوف يكون مزعج في المستقبل ولا يترك لكم الحرية في اضافة مقاطع فقرات او عناوين متحركة من اليسار الى اليمين.

    والله اعلم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل