Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال يهمني جدا للأخ رجل السماء...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال يهمني جدا للأخ رجل السماء...

السلام عليكم...رأيت درسك في كيفية أخراج المشاهد و ال CAMERA MATCH في موقع ألاخ الحسني و هو درس رائع و مفيد و لكن لي بعض الاستقسارات:
    أولا هل يجب أن تكون الصورة مطابقة للعمل من حيث ألابعاد؟علي سبيل المثال كنت قد صممت غرفة من خيالي و حاولت تطبيق CAMERA MATCH لكن مع صورة أخري و لكن النتيجة كانت سيئة

ثانيا: في أختيار نقاط ال CAM POINTS هل من الممكن أختيار النقاط في مستوى واحد-حائط واحد مثلا في حالة الغرفة-أم أوزع النقاط علي كل الحوائط؟و ما هي أحسن طريقة لألتقاط النقاط-في حالة الغرفة مثلا.......و شكرا أخي الكريم
    محمد

طيب ياريت أي حد يعرف اللأجابة يساعدني....لو سمحتم
    محمد

اسف جدا اخى على التأخر بس والله لسة داخل الموضوع

بالنسبة للتطابق فهو بالطبع يجب ان يكون هناك تطابق فى الابعاد والمقاسات فى المجسم لان العملية كلها هى تحديد ابعاد فعندما تكون الابعاد مختلفة فهذا يعنى ان التطابق لن يكون موجود وبالتالى ستفشل العملية

بالنسبة فى حالة الغرفة
      انت ستقوم بتوزيع ال Cam points على ابعاد الغرفة كلها
      فسيكون هناك ارتفاع وعرض للغرفة فيجب ان تحدد التى تمثل الابعاد الرئيسية للصورة والغرفة عندك
      مثلا صورة من منظور عادى للغرفة يظهر فيها الحائط بثلاث جدران بما فيهم السقف ستحدد المنطقة بين كل حائط
      يعنى نقطة تلاقى كل جدار من الاخر من فوق سواء مع السقف او من الاسفل مع تلاق الجدار من الارضية

اتمنى ان تكون وصلت لك المعلومة واى استفسار انا تحت الامر ان شاء الله
      Personal Website
      Twitter
      Youtube Channel

مشكور أخي الكريم لكن لو كنت سوف أصمم غرفة من صورة عندي فكيف سأعرف أبعاد هذة الغرفة من الصورة حتي تتطابق مع تصميمي في حالة ال Camera Match؟؟و أرجو ألا أكون أثقلت عليك...
        محمد

يبقى اخى تحدد ما يظهر عندك

يعنى مثلا يظهر فى الصور جدار او اثنين بشكل معين يبقى تضع نقاط ال cam Point تحديدا على الابعاد الظاهرة عندك

وفى الحائط عند مثر تحدد النقاط بنفس الطريقة

او يمكنك استخدام اجسام معينة على سبيل المثال ان منى المؤكد الغرفة لن تكون خالية فقم بتحديد الابعاد على حسب مجسم موجود عندك وموجود ايضا فى الصورة
          وليكن مثلا تلفزيون او اى شىء فى الغرفة
          Personal Website
          Twitter
          Youtube Channel

يعمل...
          X