موضوع: و الله أني صدقت المثل القائل اللي فات داروا يتقل مقدار

ردود: 5 | زيارات: 611
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية sigma
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    مصر - المغرب - الدار البيضاء
    العمر
    35
    ردود
    643

    Thumbs up و الله أني صدقت المثل القائل اللي فات داروا يتقل مقدار

    السلام عليكم.........

    و الله أني كل م أروح منتدى تاني غير الماكس أحس اني أكلم نفسي ..... ربنا يخللنا منتدانا ده يا رب..

    المهم لي طلب أرجو المساعده أخوكم مزنوق و كلنا حنتزنق الزنقه السوده ده ههههههههههههههههههه

    آريد شعار باسم( ماء زهر) و آريده آن يكون بطريقه الخطاطين مثل شعار قناه الجزيره ...
    آتمني المساعده عاجلا.....


  2. #2
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    متكرر .....

  3. #3
    عضو
    صور رمزية anassoft
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    55
    لقد أرسلت لك التخطيط بالثلث على كلك . لكن لست ادري إن كنت تريد التخطيط بالديواني ..

  4. #4
    عضو
    صور رمزية anassoft
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    55
    لقد أرسلته على إيميلك ولكن أعطاني Fail لذلك أرجو أن ترسل لي على إيميلي ومن ثم أعملك رد مرفق بالصورة

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية sigma
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    مصر - المغرب - الدار البيضاء
    العمر
    35
    ردود
    643

    Thumbs up السلام عليكم........

    جزاك الله اخي anassoft و أكثر الله من أمثالك ...
    و هذا ايملي ان احتجت أي شئ أنا فالخدمه.........................
    meshsmooth2@hotmail.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل