موضوع: من منكم سمع بهذا

ردود: 8 | زيارات: 883
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414

    من منكم سمع بهذا

    زوروا هذه الصفحة
    http://software.franticfilms.com/ind...?page=amaretto
    رندرر جديد

    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605



  2. #2
    لم يسبق لي ذلك
    و يبدو ان المنافسة احتدمت و البقاء للاقوي
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  3. #3
    ???شفنا و ياما حنشوف؟؟
    بس الحقيقة ما فهمت تفاصيله يعني ما هو الجديد فيه...يا ريت حد يفهمنا.
    هنا تجد الديكورات الحديثة

  4. #4
    علي رأي المثل ( كله عند العرب صابون ) ^_^

  5. #5
    هذا الرندر يعمل على بطاقات عرض nVidia Quadro FX و يعمل بصورة سريعة جداً و يحتاج لبرنامج nVidia Gelato الخاص بالرندر على كروت كوادرو إف إكس.
    http://film.nvidia.com/page/home.html
    ً
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    المشكلة انني لم اجد اي اصدارة منه ولو حتى تجريبية حتى ارى كيف هو وهل هو قوي ام ماذا ؟
    هل يمكنكم البحث عنه فقد بحثت عنه بايميول وبعض البرامج الاخرى بدون أي نتيجة
    ما الحل
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  7. #7
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    في الحقيقة انا املك الكوادرو فهل بامكاني العمل عليه ؟؟؟

  8. #8
    لازم يكون عندك برنامج الرندر nVidia Gelato لأن هذا المقبس ما هو إلا جسر للجيلاتو
    و الجيلاتو متاح في الشبكة مع مقبس للمايا.
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل