موضوع: قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ

ردود: 2 | زيارات: 506
  1. #1

    Angry قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ

    http://www.elosboa.co.uk/elosboa/issues/464/0302.asp

    بعد الإساءة للرسول صلي الله عليه وسلم..
    لفظ الجلالة والقرآن الكريم علي حذاء سائحة إيطالية بشرم الشيخ
    أكواب زجاجية مكتوب عليها: 'ربنا مش فاضي.. يمكنني مساعدتك'
    محمود بكري وعبد الحكيم القاضي
    بعد الحملة البذيئة التي شنتها صحف دنماركية وغربية علي رسول الله صلي الله عليه وسلم تصاعدت حدة الهجوم علي الاسلام والمسلمين ومقدساتهم .. وفي تطور خطير تكشفت وقائع رهيبة حول المساس بالذات الالهية والقرآن الكريم .. حيث كشف احد باعة الاحذية في منطقة السوق القديم بمدينة شرم الشيخ عن حالة مثيرة تكشف استهانة بعض دوائر الغرب بالذات الالهية وبكتاب الله 'القرآن الكريم' ..ففي خلال الاسبوع الماضي تقدمت سائحة ايطالية الي صاحب المحل لشراء حذاء وخلال عملية استبدال الحذاء الذي في قدميها بالحذاء الجديد لاحظ البائع وجود آيات قرآنية علي الفرش الداخلي للحذاء الذي ترتديه فاستأذنها للاطلاع علي محتواه ففوجئ بآيات قرآنية من كتاب الله الكريم علي الفرش الداخلي مدونة بنفس الخط الذي يكتب به القرآن الكريم وهي تحمل الآية رقم (6) من سورة (الصف) والتي تقول:'ومبشرا برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد' وقد بذل البائع جهودا مضنية لاقناع السائحة الايطالية بخلع الفرش الداخلي للحذاء حتي وافقت علي نزع الفرش الداخلي للحذاء والذي حصل عليه.
    واثناء تقليب الحذاء وتفتيشه فوجيء البائع بنعل الحذاء يحمل لفظ الجلالة 'سبحانه وتعالي' حيث حاول الحصول علي الحذاء بكامله الا ان السائحة رفضت تماما وطلبت منه خمسمائة دولار قيمة الحذاء حتي تمنحه له.
    وفور حصول البائع علي فرش الحذاء الذي يحمل الآيات القرآنية اجري اتصالا ب'الأسبوع' وارسل الفرش الذي نحتفظ به لكل من يريد الاطلاع عليه الأمر الذي يكشف مدي الغل والحقد والكره الذي يكنه من يرفعون الاتهامات بالارهاب في وجهنا ويطالبون بحوار الحضارات للتقريب بين المذاهب والديانات بينما هم في الحقيقة يرتكبون كل المحرمات ويتجاوزون كل الحدود في الاساءة لمقدسات المسلمين وللذات الالهية ولرسول الله الكريم عليه الصلاة السلام.
    وفي السياق ذاته لم تتوقف الحملة الغربية عند هذا الحد بل بلغ التطاول في جرأته ان يتم تسويق كميات هائلة من الاكواب الزجاجية في اسواق بعض البلدان العربية منقوش عليها رمز لصورة الشيطان وهو يدعو الناس بعبارة مدونة باللغة الانجليزية علي الكوب الزجاجي المليء بالخمر يقول فيها الشيطان : 'God's Busy. Can I help you?' ومعناها باللغة العربية 'ربنا مش فاضي.. هل يمكنني ان اساعدك'.
    والمثير أنه تم بيع اعداد هائلة من هذه الاكواب للمواطنين الذين يجهلون ترجمة مضمون العبارة المدونة علي الكوب في سياق الاساليب الرخيصة التي تتبعها بعض الجهات الغربية والمعادية للاسلام للإساءة للذات الالهية ولدين الله الحنيف ولرسوله الكريم صلي الله عليه وسلم
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    حسبى الله ونعم الوكيل فى اتباع الشياطين
    كفى بربنا اليوم حسيبا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل