Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج الالوجون او الخيال اكثر من الخيال Illusion v2.0

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ميمي

بس ممكن تنورونا وتقولولي ايش مهمة البرنامج ؟؟؟ ( تصميم ، ......)
    TIGeR ، ميمي سابقا .....

tgr200@yahoo.com

يااخوان البرنامج

يااخوان البرنامج متخصص في اضافة المؤثرات والخدع على الافلام والصور وتستطيع ان تنفذ فيه ما تشاء اي فكرة تطري على بالك فانت تقدر تصنع الليبراري وتصنع الحركة وتصنع المؤثر حسب افكارك وابداعك فالبرنامج كالعجينة قابلة للتشكيل وتطبيق الخيال
      اما بالنسبة للكتابة فالبرنامج تستتطيع ولكن بواسطة صورة وليس نص وذلك عن طريق خصائص الليبراري وهو يعمل تأثيرات على الكتابة كالفلاش بل اروع وفي احد المكتبات في موقع البرنامج تشاهد بعض الاعمال المطبقة على نص.
      تنبيه البرنامج
      قد تضنوا للوهلةالاولى انه محدود الخصائص وبسيط ولكن بالتمعن والعمل عليه اكثر وسبر اغوار البرنامج يتضح لك اشياء هائلةوعجيبة حتى مصممي البرنامج في اعتقادي لم يتوقعوا ان تكون هكذاحتى الليبراري اللي جات مع البرنامج مع روعتها وقوتها الا انها في راي متواضعة ولاتعكس قدرة وتمكن البر نامج
      اسف للاطالة ولكن لروعة البرنامج وحيث انني عملت به اشياء عجيبة وغريبة ولكن لاتقولون دعنا نرى فهي اعمال على ملفات من نوع avi اقلهابالخمسين ميقا فما فوق ولاستطيع ان اعملها اب لود
      شكرا لاهتمامكم
      التعديل الأخير تم بواسطة adobe; 07 / 08 / 2001, 09:19 AM.
      ابو هيثم

والله ماقصرت يا غالى
        اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
        اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

مشكور اخ adobe لكن انا عندي الاصدار 4.10 و ماعندي اي خلفية عن كيفية استعماله ياليت لو تشرحلنا شوي عنه
          إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

اعتذر لقد اكتشفت ان الذي لدي هو illustrate 4.10 وليس illusion اعتذر مرة اخرى

إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

اخي ادوب مشكور جدا على هذا البرنامج الرائع وسلمت يداك ........... والله يعطيك الف عافية

يعمل...
              X