Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع التورنت العربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

دوماً مبدع أخي ظبياني ...... الله لا يحرمنا منك ....

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
    .................... صلى الله عليه و سلم ....................

يا أخ lorddn أنت وضعت أكثر من 10 ملفات تورنت و لكنك لم تضعهم بالشكل الصحيح , ولا ملف انت عامل له seeding او بالإمكان تحميله منك أرجوا ان تراجع الطريقه مره أخرى لان ملفاتك الحين لا يمكن الإستفاده منها لانه لا يوجد مصدر واحد للتحميل منه .

ساقوم بحذفهم جميعاً لانه يبدوا أنك لم تفهم طريقة الرفع و ارجوا أن ترفع ملف واحد و يكون صحيح و متطابق مع الشروط و بعد أن تتأكد أنك فهمت الطريقه الصحيحه قم برفع ما تشاء .
      ------------------------------

انا آسف يا شباب بس المنظر في الموقع كان غير طبيعي

الأخت أم زينب / الحمد لله إنك تداركتي الخطأ

الأخ ابو قندوزة / إن شاء الله يكون هذا الموقع هو الموقع الأخير الناس هنا تعمل تصاميم ثريدي و انا تصاميمي مواقع لكن إن شاء الله هذا آخر موقع و سأكتفي بموقع الأميول و التورنت .

الأخ jessing / الله يبارك فيك

الأخ developer / و اليوم أثبت لكم إني مش ضد التورنت انا فقط كنت رافض الإزدواجيه و هذا التورنت و وفرناه لكم لكي نرضي جميع الأطراف . و بخصوص النسبه لا تخاف أنت رايح ترفع 50% من الي رايح تاخذه يعني أنت الربحان في كل الحالات .

الأخ CV-system / لا ما عليك إن شاء الله قريب بينتشر الدي إس ال في المملكه و الأخبار الي نسمعها هذه الايام كلها تأكد هذا الشيء و على فكره من مصلحة العرب إن الأنترنت يكون متوفر في السعوديه و بسرعات عاليه لان عدد المستخدمين كبير لكن للاسف مقيدين و لا يوجد متسع لإخراج ما لديهم من برامج و ملفات .

الأخ نوري / تم تفعيل عضويتك و ننتظر تقيمك

الأخ maya x / والله أن تستاهل كل خير و شكرا لك

---------------------------------------

بخصوص طريقة إنشاء ملف التورنت الطريقه سهله جدا و متشابهة في جميع البرامج و انا انصح بإستخدام هذه البرامج BitComet - Azureus - µTorrent و جميع هذه البرامج بإمكانها إنشاء ملفات تورنت .

و أحب أن انبه الأعضاء بأنه يجود قسم خاص للطلبات , فبدلاً من أن تنتظر أن يتم وضع ملف ما تريده لماذا لا تقوم بطلبه مباشره من قسم الطلبات ؟ فقط ضع إسم البرنامج و رقم الإصدار و بعض الوصف و إذا توفر هذا البرنامج عند أحد الاعضاء سيقوم هو برفعه من أجلك .

و ملاحظه و هي انا أعترف إن نحن العرب لا نحب أن نقرأ القوانين و لكن هذه المره ارجوا قراءة القوانين و صفحة الاسئلة المتكرره لان بها معلومات مفيده حول الموقع .

و عندي طلب بسيط وهو ارجوا منك و على سبيل التجربه و الإختبار أن تقوموا بتحميل اي شي موجود في الموقع حتى أقوم بتسجيل الاخطاء إن حدثت لا قدر الله و اقوم بتصحيحها .

مشكور يافردة سنقوم ان شاء الله بتنزيل البرنامج المساعد ونشارك بما نستطيع
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

الف شكر اخي الظبياني
          قمت بالتسجيل , موقع رائع
          your tsunami
          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

اخي اهنئك من كل قلبي على الافتتااح هذا وان شاء الله يكون فال خير ان شاء الله وبالتويفق للجميع وانا راح اشارك معكم جاري التسجيل باذن الله

ماشاء الله
              دئما الانفراد
              تتحف الساحة العربية بالاعمال المفيدة
              جزاك الله خيرا
              أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

{هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون . هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم }

ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات عالمية
              من هنا
              http://www.islam-guide.com/

شكراً لكم , و إذا اي حد عنده أي إستفسار الرجاء عدم التردد في طرحه

اخي ظبياني انا لحد الان ما جاني تنشيط العضويه ؟

ارجو منك المساعدة

لا خلص وصلت بس انا ما كنت شايف الميل

وشكرا مرة تانيه

وتم التنشيط

لا ما عليك انا مراقب الوضع ,,,
                      عندي قائمة الأعضاء الغيرمفعلين و لكن انا اعطيهم مهله لمدة يوم إذا لم يقوموا بالتنشيط بأنفسهم أقوم انا بتنشيطهم , لان إحتمال البريد لم يصلهم أو ضاع مع Junk

و آخر المستجدات وهي إعتماد نظام جديد في الموقع وهو ( نظام التحميل المجاني )

بما أن الموقع يقوم بحساب ما قمت بتحميله و رفعه و ينتج عن ذلك نسبه معينه في حالة إنخفاضها فإن العضويه تتعرض للخطر .

الآن بإمكان من يقوم برفع ملف تورنت أن يجعله مجاني في التحميل أي أن الموقع لن يقوم بحساب التحميل و لكنه سيحسب الرفع و بالتالي سيرتفع المعدل في جميع الحالات حتى لو قمت بتحميل مليون جيجا

و طبعا هذا الكلام لان الموقع جديد و هي مبادره لتحفيز الجميع على التحميل من دون خوف

مشكووووووور و ما قصرت
                        بس بالنسبه كان مكتوب في الميل انو الواحد اذا ما ستخدم الاكاونت تبعه ممكن يلتغي

وانا حاليا عندي مشكله بالجهاز وممكن تطول

فا هل ممكن يروح عني اذا ما تم استخدام الاكاونت

عفوا يا أخ ظيباني بس برنامج الmake torrent لا يعمل عندي فهل من بديل
                          وشكرا

الأخ ehsan / حالياً الموقع بيعطيك فرصه لمدة 42 يوم و بعد ذلك بيلغي العضويه , لكن سأقوم بتركيب نظام للإجازات قريباً إن شاء الله , في حالة أنك تريد أن تغيب عن الموقع لفتره طويله لاي سبب كان بإمكانك تحويل عضويتك إلى ( إجازه ) و ستحرم من التحميل و الرفع حتى تعود للوضع الطبيعي .

الأخ smallmax / برامج التورنت نفسها فيها ميزة إنشاء ملف التورنت و بنفس الاسلوب في الشرح فقط الشكل مختلف

الف شكر اخي ظبياني
                              و جزاك الله خير
                              نزلت برنامج bit comet و كما اسلفت تختلف الاشكال لكن نفس المبدأ و اشتغل تمام و عملت ملفين كتجربة
                              سؤال
                              ما الفرق بين التورنت و النظام الخاص بالايمول المشاركة ؟؟؟ في الحالتين نحصل علي البرامج تقريبا الا ما ندر
                              ارجو الا اكون اثقلت عليك
                              و مشكور
                              يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
                              ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

و هنا شرح مبسط للبرنامج لتعميم الفائدة
                                الشـــــــــرح
                                ملاحظة ....الشرح منقول
                                يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
                                ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

يعمل...
                                X