صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 60

موضوع: العودة الأقوى --رواية : H.U.N.O Theory اتمنى من الجميع التفاعل!!!

ردود: 60 | زيارات: 3290
  1. #1
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918

    العودة الأقوى --رواية : H.U.N.O Theory اتمنى من الجميع التفاعل!!!

    السلام عليكم
    كيف الحال يا شباب وما اخباركم
    في الحقيقة انا كما هو معروف هنا انني مجنون ؟؟؟
    ههه نعم اعلم متقلب كثيراًَ واشتم من هنا واضرب من هنا وامتدح من هناك لكن اتمنى ان يعرفني الجميع كشخصي المهم
    في الحقيقة لنبدأ من هنا
    لن اطيل فقط بضع كلمات
    لنبدأ...((الظاهر اول مرة استعمل الوان في المنابر !))
    المهم هناك رواية طويلة اسميتها ب"نظرية H.U.N.O"
    لن اشرحها فهي طويلة ولكن سترى النور قريباً نعم نظرية مجنونة لا تمس العقيدة بالطبع
    وقررت ان اقوم بتصميم شخصياتها في الثريدي قبل ان اطرحها واريد جعلها شيئ لا ينسى بإذن الله
    الموضوع كبير ومش سهل
    ويحتاج مدة طويلة

    فقط اتمنى منكم التشجيع فبدون تشجيع لا يمكن مواصلة العمل بروح قوية
    على العموم أترككم مع الصورة التي تعبر عن البداية للمشروع


  2. #2
    كيمووو
    صور رمزية kareem50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    up up up up
    منظرينك ان شاء الله
    .


    MR. Kok Limited Edition

  3. #3
    ربنا يوفقك ان شاء الله يا محمد

    انا ملاحظ ان انت عندك طاقة كبيرة وافكار كثيرة وتريد عملها كلها ماشاء الله فياريت تركز شوية فى الشىء الذى تعمل عليه لانى ملاحظ انك تعمل مرة فى هذا وفى هذا هذا نصيحة اخوية ليس اكثر

    وفى انتظار العمل

  4. #4
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918

    Talking

    شكراً على حرصك اخي الي فوقي ؟؟؟
    تفضلوا


  5. #5
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918

    Talking

    اخطأت كررت صورتين تفضلوا الثالثة
    بغنتظار الأراء
    ويا اخي مصطفى مشكور
    وما عليك انا مركز حالياً على هذا

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية max_liban
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    لبـــــــــــــــــــــــنان
    ردود
    895
    اتوقع من اعضاء المنابر الأعجاب الأكيد بهذه الشخصية الجميلة للأنهم اعتادو على افكارك المنورة زيك
    بالتوفيق ...

  7. #7
    طب الحمد لله انك ستركز مع هذه العمل

    هقولك العمل حلو وكمل بس هقول بردوا شوية ملاحظات اخذت بالى منها

    الزراع صغير جدا مقارنة بالجسم والرأسى

    القميص اسفل الجاكيت الرقبة الخاصة به كبيرة جدا جدا حتى انها وصلت لذقنه
    وأتصور انها القميص او التيشرت يمكن ان يكون أفضل بكثر من ذلك

    الجاكيت جميل بس لايمكن ان تكتفى فى التفاصيل على ال bumP يعنى ان يكون الجاكيت به ازرار او سوستة كى يغلق مثلا او يكون به اى تفاصيل و الخامة ايضا الخاصة به اتصور انها يمكن ان تكون أفضل

    الرأس جميل بس ياريت تعرض لنا مجسم Mesh عادى كى يكون هناك نقد برؤية أفضل لان الرندر عندك مظلم ولااعرف هل هى اختاج فى ال Modeling ام فى الرندر والاضاءة على الاجسام

  8. #8
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    the work is wip so wait till tommorw
    and thank u for your good manners max liban

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية ehsan
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    34
    ردود
    2,120
    خامات الملابس جميله جدا بس لو تخفف الاضاءة

    بكون احسن للرؤيه

    بس العمل راااااااااااااااااائع

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية ehsan
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    34
    ردود
    2,120
    خامة التيشيرت جميلة جدا

    بالتوفيق

  11. #11
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    شكراً اخي احسان
    صراحة هذي اضاءة فنية وراح تتغير طبعاً حسب مظهر المشهد
    المهم انتم لحد الآن لم تروا شيئ
    الموضوع مش سهل ومحتاج تشجيع ((استهبل))
    اين الجميع
    اين اهل مصر والشام والعراق وسائر المسلمين والعرب

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    العمر
    46
    ردود
    3,278
    ارجو ان لاتغضب وتشتم انا لم ارد الا خيرا لي ولك
    انا اعرف انه كثير لايحبون هذا الرد ولكن نسأل الله الاجر والمثوبه
    في صحيح البخاري
    "حدثنا الحميدي حدثنا سفيان حدثنا الأعمش عن مسلم قال كنا مع مسروق في دار يسار بن نمير فرأى في صفته تماثيل فقال سمعت عبد الله قال: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول ( إن أشد الناس عذابا عند الله يوم القيامة المصورون"

    وفي صحيح مسلم
    "حدثنا يحيى بن أبي إسحاق عن سعيد بن أبي الحسن قال جاء رجل إلى ابن عباس فقال: إني رجل أصور هذه الصور فأفتني فيها فقال له ادن مني فدنا منه ثم قال ادن مني فدنا حتى وضع يده على رأسه قال أنبئك بما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( كل مصور في النار يجعل له بكل صورة صورها نفسا فتعذبه في جهنم )
    وقال إن كنت لابد فاعلا فاصنع الشجر وما لا نفس له فأقر به نصر بن علي"
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

  13. #13
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    جزاك الله خيراً اخي الرايقي

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية Rayman
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    فلسطين - مقيم الأن بالسعودية
    العمر
    26
    ردود
    1,439
    رااااااااائع .... معلش على الرد المتأخر ....
    جميل جدا .... تابع للأمام يا بطل ....

  15. #15
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    شكراً لك اخي ريمان على الرد
    اسف ولكن لم انتبه له جيداً
    أخر تعديل بواسطة Artistic.M في 19 / 02 / 2006 الساعة 07:17 PM

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية maya-max
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر-المنصورة
    العمر
    35
    ردود
    1,889
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الرايقي
    ارجو ان لاتغضب وتشتم انا لم ارد الا خيرا لي ولك
    انا اعرف انه كثير لايحبون هذا الرد ولكن نسأل الله الاجر والمثوبه
    في صحيح البخاري
    "حدثنا الحميدي حدثنا سفيان حدثنا الأعمش عن مسلم قال كنا مع مسروق في دار يسار بن نمير فرأى في صفته تماثيل فقال سمعت عبد الله قال: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول ( إن أشد الناس عذابا عند الله يوم القيامة المصورون"

    وفي صحيح مسلم
    "حدثنا يحيى بن أبي إسحاق عن سعيد بن أبي الحسن قال جاء رجل إلى ابن عباس فقال: إني رجل أصور هذه الصور فأفتني فيها فقال له ادن مني فدنا منه ثم قال ادن مني فدنا حتى وضع يده على رأسه قال أنبئك بما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( كل مصور في النار يجعل له بكل صورة صورها نفسا فتعذبه في جهنم )
    وقال إن كنت لابد فاعلا فاصنع الشجر وما لا نفس له فأقر به نصر بن علي"
    اخى الرايقى جزاك الله خيرا على حرصك
    بالنسبه للصور والمصورين عندما دخل النبى مكه امر بتكسير الاصنام ومسخ الصور وكان محرمه لانها تعبد فى ذلك الوقت
    وبعد ذلك بفترة دخل بيته عند السيده عائشه او احد زوجاته فوجد صنم صغير فى واجهه المنزل
    فقال لها اديرى وجهه من الواجهه
    الاسلام يحرم الاشياء لسبب ما عندما ينتهى هذا السبب بطل الحكم
    زى الخمرة كانت محلله فى بدايه الاسلام ثم حرمت بالتدريج اولا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارة ثم التحريم التام
    وبدل ما ممثله تعمل فلم احنا نعملها جرافك بصورة اسلاميه جميله فى اطار ذات هدف دينى فقط
    ارجوا ان اكون اوضحت وجزاك الله خيرا على هذه اللففته التى تدل على رجل ذات خلق كريم

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية maya-max
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر-المنصورة
    العمر
    35
    ردود
    1,889
    نسيت اعلق على العمل انا شفت تقريبا مثله من احد الاجانب
    الفكرة جميله والعمل لو حكمت انا عاليه دلوقتى هبقى بظلمه ياريت تعمل غرفه مكتب كامله
    انا شايف انه هيبقى تمام
    الى الامام

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية msa5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    الأردن Jordan
    ردود
    443
    اخى الرايقى جزاك الله خيرا على حرصك
    بالنسبه للصور والمصورين عندما دخل النبى مكه امر بتكسير الاصنام ومسخ الصور وكان محرمه لانها تعبد فى ذلك الوقت
    وبعد ذلك بفترة دخل بيته عند السيده عائشه او احد زوجاته فوجد صنم صغير فى واجهه المنزل
    فقال لها اديرى وجهه من الواجهه
    الاسلام يحرم الاشياء لسبب ما عندما ينتهى هذا السبب بطل الحكم
    زى الخمرة كانت محلله فى بدايه الاسلام ثم حرمت بالتدريج اولا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارة ثم التحريم التام
    وبدل ما ممثله تعمل فلم احنا نعملها جرافك بصورة اسلاميه جميله فى اطار ذات هدف دينى فقط
    ارجوا ان اكون اوضحت وجزاك الله خيرا على هذه اللففته التى تدل على رجل ذات خلق كريم

    في ناس كتير افتوا في هذا الموضوع
    انا كنت بدي اتعلم هذا الموضوع صرت اعرف بموضوع تصميم الكائنات الحية بس بطلت اشتغل فيه للسبب هذا
    و زي ما بقول المثل ابعد عن الشر و غنيلوا


  19. #19
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    نسيت اعلق على العمل انا شفت تقريبا مثله من احد الاجانب
    الفكرة جميله والعمل لو حكمت انا عاليه دلوقتى هبقى بظلمه ياريت تعمل غرفه مكتب كامله
    انا شايف انه هيبقى تمام
    الى الامام
    لحظة انا مافهمت لإيش تلمح بالظبط
    ؟؟؟؟؟؟

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية maya-max
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر-المنصورة
    العمر
    35
    ردود
    1,889
    قصدى العمل لما بيكون فى بيئه مناسبه وجيده مع اضائه جيده بيكون حاجه تانيه وبيبان عيويه ومميزاته بسهوله
    وبالتوفيق ان شاء الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل