صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: الأبجورة ... مرة أخرى ... وأحلى :)

ردود: 25 | زيارات: 1533
  1. #1

    Talking الأبجورة ... مرة أخرى ... وأحلى :)

    رجيتكم صح

    على اي حال هذه تجربة جديدة .. بالخامات جديدة ...





    رأيكم يا أحبة
    ابوصالح1
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::


  2. #2
    جميل جدا يابوصالح
    الثانية أجمل في نظري

    مـ‘ع التحيـ‘’ة
    My Flichr

    - إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

    - معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render


    Zuliban-3D artist

  3. #3
    صراحة في المرة الماضيية لم يعجبني التصميم لكن هذه المرة فعلا أحلى
    أبو إبراهيم...
    .

    إبداع بلا حدود

    (s.a.t.s) سابقا

  4. #4
    كيمووو
    صور رمزية kareem50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    جامدة مرة ابوصالح
    بس مش ناوي تحط لينا واحدة من زاوية تانية
    .


    MR. Kok Limited Edition

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية CV-system
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    السعودية - جدة
    ردود
    226
    كلهم حلوين يعيك العافية .
    ماني عارف بس أحس أبو صالح هو نفسه الحسني بس بيوزر ثاني وبالسينما قصدي أحس أنكم تؤام
    CV - system
    أشكرك أخي وائل على ما قدمته إلي من مواد تعليمية سائلا الله عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتك بإذن الله

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية elgeneral
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    EGYPT... USA
    ردود
    812
    ممتازه وفى رائى الخاص ان الأولى اجمل

    اللهم وفقنى لما تحبه وترضاه
    Welcome to my my official page
    Mr.Dilla |Creative Graphic Designer

  7. #7
    أعجبتني الثانية

    مبارك ابو صالح تصميم جميل

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    ما شاء الله يا بو صالح
    عمل رائع جدا
    و تمصميم اروع
    الثانية اعجبتني
    لكن اظن انك تحتاج الى خامة الكروم
    الى الامام بتوفيق الله
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    يا عم ده انا مش محصل كلمات من المفاجآت اللي انت كل يومين حاطيهم (جايبهم) خاتيهم (بلهجتنا)
    سؤال :
    لماذا لا تحول على الماكس ؟
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  10. #10
    صراحة في المرة الماضيية لم يعجبني التصميم لكن هذه المرة فعلا أحلى

  11. #11
    ؟المجهول؟ هلا عزيزي ومشكور على الرأي والتشريف ..
    S.A.T.S ... بالرغم من فرحي بإعاجبك بالتصميم ألا أنني أعتب عليك عن عدم إبدأ رأيك في الموضوع السابق .. لأن المقصد أن يطور الواحد ذاته ..
    k50_ شكرا لك ... وأبشر بإذن الله أبضعها بزاوية أخرى ..
    CV-system مشكور عزيزي وبعدين تقول ... " ماني عارف بس أحس أبو صالح هو نفسه الحسني بس بيوزر ثاني وبالسينما " ههههههههه الله يسامحك ما لقيت إلا الحسني يعني شوف لك واحد من اللي يمشون حالهم أمثالي ... على اي حال أشكرك على حسن الظن
    elgeneral مشكور يالحبيب ..
    science شكرا لك وبارك الله في عمرك
    mahmou3d مشكور يالطيب ... وشكرا عالنصيحة
    نوري يا شيخ عليك الله ما تتكلم ... بعد كلامك ذا شكلي بقدم أوراقي في أكبر شركة لإنتاج الأفلام ثلاثية الأبعاد .. مشكور يالغالي عالتشيجع .. وتراك جعلتني هيك
    .. بالنسبة لسؤالك : لماذا لا تحول على الماكس ؟ برد عليه بسؤال آخر ..
    ولماذا أحول إلى الماكس ؟ أرجو الإجابة يا عزيزي بكل صراحة .. لعل إجابتك تغير نمط تفكيري وتراني في إنتظارك ..
    الحسني بيه كما قلت لأخي S.A.T.S .. بالرغم من فرحي بإعاجبك بالتصميم ألا أنني أعتب عليك عن عدم إبدأ رأيك في الموضوع السابق .. لأن المقصد أن يطور الواحد ذاته .. لأني ما بزعل إن شاء الله من النقد الهادف ذو الأسلوب الراقي .. وأنتم أهلا لذلك ..

    مشكورين يا أخوة
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  12. #12
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابوصالح1
    نوري يا شيخ عليك الله ما تتكلم ... بعد كلامك ذا شكلي بقدم أوراقي في أكبر شركة لإنتاج الأفلام ثلاثية الأبعاد .. مشكور يالغالي عالتشيجع .. وتراك جعلتني هيك
    هاااااهااااااااااي
    حلوة منك يا ابو صالح
    و الصور طبعا احلي
    و اعجبتني خامات الثانية
    موفق
    و واصل في السينما
    و المثل بيقول
    جن تعرفو و لا جن ما تعرفو
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    انا سألت هذا السؤال ترغيب لك حتى تنضم لجماعة الماكس لأني والله حاسس انك بتحارب لوحدك وجماعة السينما خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ واخر طراوة ولو جيتنا للماكس ح تلقى كل الحبايب والاخوان معاك وانا اتوقع مستقبل رهيب للماكس لانه ح يحتكسح برامج الثري دي اكتساح ، فمأخذي الوحيد على السينما فور دي (قوة الرندر) فقط ، فانا لم افك طلاسمه حتى الان ومستواك يشرف صراحة وعايزين نضمك لصفنا (يازول) بالله عليك تجي معانا.
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية ehsan
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    34
    ردود
    2,120
    الصورتين جميلتين ما شاء الله عليك

    بالتوفيق والى الامام

  15. #15
    ابو قندوزة مشكور يالغالي ... لكن جن ههههههه وفقك الله
    نوري .. مشكور يالغالي ... وشيء يشرفني أن أنضم إلى جماعة الماكس كما سميتهم .. ( كنت أسميهم الماكسيين ) ... لعل الأيام حبلى بالمفاجأت >>> يعني ممكن تلاقيني من جماعة المايا ... ههههههههه لا لا امزح .. أما كون الماكس بيكتسح برامج الثري دي . كما ذكرت .. فتظل هذه وجهة نظرك عزيزي وقد تكون صحيحة .. الله أعلم .. بالتوفيق

    ehsan مشكور يالطيب وأنت الأجمل وربنا يوفقك

    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  16. #16
    احنا ممكن نشتريه زي ما بيشتروا المحترفين في كرة القدم

    بس خللي السعر مهاود شوية

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية msamax
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    Syrian in KSA
    العمر
    38
    ردود
    1,456
    ما شاء الله شغل حلو ومقن وفقك الله ......
    My Gallery Work
    www.cgway.net

  18. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    الدمام
    العمر
    32
    ردود
    325
    ماشاء الله عليك أنت فنان سينما ...

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية ehsan
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    34
    ردود
    2,120
    ويــــــــــاك اخوي ابو صالح

  20. #20
    هلا عزيزي science ... شكلك متعصب أوي للماكس ... هههههههه ...
    وبعدين ترى سعري غالي ... يعني 5 مليون

    msamax مشكور يالطيب ...

    هاجري يشرفني حكمك وشكرا عالتشجيع

    ehsan مشكور عالمتابعة
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل