Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحبائي كيف أعمل تردد للصوت عن طريق التركات في برنامج Adobe Audition 1.0

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أحبائي كيف أعمل تردد للصوت عن طريق التركات في برنامج Adobe Audition 1.0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حقيقه لدي عمل انشادي واريد ان اضيف التردد وجربت الفلتر chorus

ببرنامجAdobe Audition 1.0 ولكن نتيجته كانت سيئه بمحاولات عديده ..

مع العلم بأن الصوت واحد فقط ..

وحاولت عن طريق التركات ولم أنجح وبحثت عن دروس عن طريق التركات وايضا لم اجد ..

فسؤالي كيف الطريقه هل اغير الصوت في كل تراك والصوت في كل ترك يقل ويزود او او او

انا لم ألجئ اليكم الا بعد محاولات عديده كلها فاشله ..

ارجوكم ساعدوني جزاكم الله كل خير عل الطريقه الصحيحه ...

دعوه لتبادل خلفيات الفديو بالسعودية
    ( انا لدي 300 غيغا )

إذا كنت تقصد أنك تريد عمل كورال جماعي جيد ..
    سجل عدد من التراكات وليكن ( 5 ) كل على حده .. وحاول أن تغير بخامة صوتك أثناء الإنشاد
    فيعطي إنطباع بكورس كبير متنوع .. مع إضافة الريفيرب لمجمل الكورس ..

تسلم اخوي عماد جربت الطريقه ولكن سؤالي كيف اغير خامات الصوت يعني ما هو الافضل ؟؟

من خيار stretch مثلا ..

اعطي قيم تكون جيده الله يجزاك خير وامشي عليها باستمرار واستخدمها دائما للكورال
      ( انا لدي 300 غيغا )

مثل اذا عندك تفاح طبيعي و تريد تستبدله بتفاح من الشمع( بلاستيكي)
        الله عز وجل اعطاك صوت استخدمه واتعب عليه شوي احسن واجمل من الاصوات المصنعة برمجيا

ليه التقطيم ده؟ الراجل عاوز يحسن الصوت ويكون زي الأغاني إللي بنسمعها والجوده وربنا معاك
          سباق القمه

انا اعلم ان الله اعطاني صوت ولكن وسط النشيد اريد الكورال اريد التردد الجماعي اريد كأن مجموعه خلفي تردد الصوت ياليتك اخي قرات الموضوع كامل ..

انا متاكد ان الاكثريه يعمل على هذا الشئ ولكن لا أدري لماذا الجميع يقرأ ويذهب ؟؟

هل السبب اذا العضو غير معروف او ليس له مشاركات كثيره لا يرد عليه او بالاصح لا احد يريد ان يتعب بالرد لأنه ماراح يستفيد مني ؟؟؟

انا عيووووووووووني لكم حتى بدوووووووووون إجابه يا أحبـــــــــــائــــــــــي
            ( انا لدي 300 غيغا )

السلام عليكم ..

انا لست من رواد منتدى الصوتيات .. ولكني سوف أجيب عليك

لقد أنشدت، وقدمت، بل وعملت قصائد كاملة وفي استوديو أيضا ..

ومن خلال خبرتي البسيطة في هذا المجال، فإن ذلك يتم بتسجيل عدة أصوات بعدة طبقات ( قرار + جواب + جواب جواب ) .. ومع آهات ( مغلقة + مفتوحة ) وقد تضاف طبقة الهارموني لتعطي نمطا آخر لطور القصيدة .. وهكذا ..

اقصد أنه يتم تسجيل الصوت أكثر من مرة .. 5 أو 6 مرات - ولا بأس بتكرار نفس طبقة الصوت أكثر من مرة ( بل يفضل ذلك ) - وهكذا ستحصل على نشيد جماعي ممتاز جدا جدا

ملاحظة:
              يلزم أن يكون انشاد القصيدة على إيقاع منتظم وذلك لكي تكون الأصوات في وقت واحد ..

ان شاء الله افدتك باللي تريد، وأي خدمة ترى انا حاظر

alsalla@hotmail.com

سلام
              - - -
              No Pain .. No Gain
              - - -

إن جئت للصحيح ..
                أفضل كورال هو ما كان بأصوات عدد من المنشدين ( هذا لكورال فخم وجميل ) ..
                ولكن في حالة أنك ستسجل وحدك .. كما قال الأخ ( alsalla ) بإضافة القرار والجواب والهارموني ..
                وتستطيع اللعب ( بالغرافيك إيكولايزر ) لتغيير طبيعة كل صوت ...
                وعلى فكرة هناك فلاتر تغير من خامة الصوت مثل ( فويس تويكر ) أو ( فويس ديسنجر ) ولكن يستخدمو بلمسات خفيفة ..يعطي للكورس بعد كبير ...
                هذه الاختيارات أمامك ... فلك أن تختار أيا منها ... بس لا تزعل .

اشكركم اخواني على الردود السريعه وجزاكم الله الف خير ووفقكم لما يحبه ويرضاه وادخلكم جنته من غير حساب ولا عقاب ...

سأحاول مجداااا ..

وياليت اللي يقرأ الموضوع ولديه شرح جاهز او وصله لموضوع جاهز شارع الكورال والتردد بالتفصيل يضعها لي وشكرا مرة أخرى ..
                  ( انا لدي 300 غيغا )

اخي العزيز كما تفضل الاستاذ عماد الرسام افضل شيء للكورال هو ان تسجل لمجموعة اشخاص يختلفون في طبقة الصوت حيث يستطيع المستمع ان يلحظ ان هناك عدد كبير من الاشخاص يقومون بالانشاد , اما اذا كنت انت وحدك فيجب عليك التسجيل على عدة تراكات شرط ان تحاول تغيير طبقة الصوت حتى يتبين ان المنشدين اكثر من واحد .وبهذه الطريقة ربما لن تحتاج الى استخدام خيار الكورس

أن عمل الكورس بصوتك يكون بادخال صوتك في الترك الأول والثاني والثالث بطبقه صوتك العادي ثم أدخل
                      بصوتك القرار ثلاث تركات أخرى وثم أدخل صوتك بطبقه السبرانو ثلاث تركات أخرى مع توزيع الاصوات
                      بشكل ستريو جرب هذه الطريقه

يعمل...
                      X