Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد التسجيل لماذ ا استطيع تنزيل الملفات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعد التسجيل لماذ ا استطيع تنزيل الملفات

السلام عليكم

سجلت قبل قليل بموقع bitme.org وحاولت احمل منه ملفين تورنت ولم يشتغلوا معي في البرنامج حاولت اعرف السبب فوجدت انه يوجد خانه مكتوب فيها wait ومكتوب كل ملف كم يجب ان انتظر حتى انزله لانه احد شروطهم ان الاعضاء الجدد ما ينزلون الملفات الجديدة الا بعد انقضاء المدة المحددة لكل ملف حسب التاريخ الذي وضع فيه

رحت جربت ملفات قديمه ولاكن نفس الشي ء لم ينزل لى اي ملف مع برنامج التورنت BitComet

فما هي المشكله هل هي انهم لايدعمون برنامج bitcomet الاصدارة التى لدي منه هي BitComet 0.61 stable release
    او هل هي من البورت والذي استخدمه هو المنفذ او port 19670

او هل يجب ان احمل ملفات صغيره في البدايه

ارجو المساعده لاني اود تحسين المعدل ratio باسرع وقت

معليش نسيت اسال

هل يجب ان اترك المتصفح مفتوح على موقعهم بعد ان انزل ملف التورنت ولا اعمل خروج sing out الا بعد اk اخلص التحميل والرفع Download & upload

ارجو الرد على الاسئله التى فوق وهذا السوال

ولكم مني اطيب الدعوات

ل يجب ان اترك المتصفح مفتوح على موقعهم بعد ان انزل ملف التورنت ولا اعمل خروج sing out الا بعد اk اخلص التحميل والرفع Download & upload
      يمكنك التحميل فى أى وقت سواء مسجل دخول أو لا
      و الله أعلم
      النقط اللى فوق معرفش حاجة فيهم
      ممكن يفيدك الأخ ظبيانى
      جرب موقع التورنت العربى الجديد
      www.arabbit.net
      لا إله إلا الله
      محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
      تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

شكرا لك يا اخ علاء

ارجو الرد على الاسئلة الباقيه اذا امكن من اي عضو

موقع Bitme عندهم شروط صعبه خصوصا على الناس الي متعوده تاخذ كل شيء و بأقل مجهود و ما تحب تعطي و يا ما أكثرهم في الوطن العربي .

اولا يوجد نظام للوقت و يجب عليك أن تنتظر لفتره لا تقل عن 12 إلى 48 ساعه على حسب النسبه لديك و ما قمت برفعه .

بخصوص BitComet هو كان ممنوع في السابق و لكن الآن يسمح بإستخدامه و لكن حتى تقطع الشك باليقين جرب برنامج µTorrent او Azureus

و لتحسين المعدل في موقعهم افضل طريقه هي أن تقوم بنفسك بوضع ملف جديد غير موجود في موقعهم و ستضمن على الأقل 10 مستخدمين

شكرا لك يا اخي

انا من الفئة القلية في الوطن العربي التى تحب ان تاخذ وتعطي

انا عضو جديد ولم انزل اي ملف من موقع bitme وال download و upload عندي صفر

انا لم احمل اي ملف في البدايه الا واحد من خلال البرنامج ولم اكن احمل وقتها اي شيء اخر انتظرت تقريبا 15 دقيقة ولم ينزل على الجهاز شيء من هذا الملف فحذفته من القائمة
            جربت الثاني وصار نفس الكلام وعرفت بعدها ان هذى الملفات جديدة ومكتوب في خانه wait تقريبا 48 ساعه وعرفت ان الموقع ما يسمح بتحميل الملفات الجديدة للمستجدين مثلى

فحاولت انزل ملفات عليها طلب وتكون ليست جديدة وجربت حوالى ثلاثة ملفات كل واحد جربت تنزيله لوحده ولم تفلح المحاولات مع العلم ان اشتراكي dsl وليس بطىء وحملت من مواقع ثانيه لاتحتاج اشتراك

على العموم انشاء الله اذا صار عندي ملفات انزلها على الموقع العربي بس انا ابغا احسن المعدل ratio

على فكره انا مثلك جديد أمس سجلت في موقعهم و حملت ملف حجمه 1,5 جيجا و المشكله إن هذا الملف كان قديم و مافي عليه طلب , فعضويتي أصبحت في خطر

لكن الحمد لله تداركت الموقف و عطيتهم ملف حجمه 3,5 جيجا و عليه طلب و الحين النسبه عندي ترتفع و بحاول أرفعها لغايه 5 او 7 إن شاء الله يعني يكون عندي رصيد إحتياط للمستقبل

شكرا

راح اجرب البرامج الى قلتها عسى ان يشتغل معي التحميل

واذا حابب تعطيني اسم الملف الى نزلته عشان انزلة برضة ماعندي مانع واصلا اكيد مو عندي

مشكورين على الردود جميعا طلعت المشكلة من برامج التورنت فهم حاليا لا يدعمون الا اربع برامج تقريبا Azureus من ضمنها
                  لاكن سويت اختبار او تجربه test للبورت الى اعمل به وهو 51445 وكتب لى NAT ERROR
                  وايضا في البرنامج يكتب رساله ان ال Nat فيه مشكلة فكيف اصلحها
                  الصورة في المرفقات

اللون الأصفر يظهر في حالتين :
                    إذا كان عدد peer قليل
                    او إذا عندك مشكله في NAT

الحل إذا كنت تستخدم راوتر ادخل على هذه الصفحه و إبحث عن الراوتر الخاص بك و ستجد الإعدادات لجميع البرامج و الشرح بالصور

http://www.portforward.com/english/r...outerindex.htm

شكرا جزيلا باراك الله فيك

يعمل...
                      X