Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتيت اليكم بالـSlow Motion فهل تقبلوني بينكم!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أتيت اليكم بالـSlow Motion فهل تقبلوني بينكم!

السلام عليكم
    منذ مدة ليست بالقصيرة وانا اتابع هذا المنتدى الذي أعتبره مدرسة في مجال الجرافيك والمونتاج بشكل أخص ، وسعيد كثيرا لالانضمام اليكم ،،
    لدي عدة تساءولات حول برنامج الـEdius النسخة 2.51 واتمنى ان اجد اجابه لها
    ، انا لدي خبرة وتجارب عديدة في برامج تحرير الفيدو كـ leda media studio و adobe after effect وخبرة بسيطة في البريمير ، وبعد عن سمعت الامكانيات الخرافية نزلت ديمو لـedius ووجدته رائع جدا واستمتعت كثيرا بالعمل معه ، وبالامس قررت شراء نسخة من هذا البرنامج والحمد لله نزلته بجهازي واشتغلت عليه لي اكثر من 8 ساعات وعرلافت الكثير ولكن هنالك أشياء لم استطع فهمها !!
    1- اريد تصدير الفيديوا بمقاسات صغيرة مثلا 320 × 280 ، والايديوس يصدر لي بدقة 720 ، مما يسبب تشوه للفيدو ، اريد حلاً لهذه الاشكالية
    2- استخدمت الـMotion title ولكن لم أتمكن من الكتابة بالعربية مع اني استخدمت برنامج الوسيط للكتابة العربية ولكني فشلت ، !
    3- فشلت في استيراد الملفات من نوع .DAT
    وأشكركم مقدما سعت صدركم لي ودمتم
    التعديل الأخير تم بواسطة Digi Guy; 27 / 02 / 2006, 04:39 PM.

هلا بك اخوي وعلى قولك هذا المنتدى يعتبر مدرسة في مجال الجرافيك والمونتاج بس هذا الكلام اول والحين شبه ان الموقع ميت يريد اح يحيه لكن من

هلا بك اخوي وعلى قولك هذا المنتدى يعتبر مدرسة في مجال الجرافيك والمونتاج بس هذا الكلام اول والحين شبه ان الموقع ميت يريد اح يحيه لكن من
      أكاد لا أُصدق
      29 زيارة و 1 رد

ابحث عن مواضيع لابولابو ستجد فى توقيعه كيفية الكتابة باللغة العربية والشرح لأخونا محمد باش .

أشكرك لمرورك الكريم
          لقد قرات الموضوع ولكن لم يحل لي مشكلتي ........
          ماذا عن بقية الاسئلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          لقد حذفت سؤال

أخي العزيز طبق ما كتبه لابو لابو بالضبط وسيكتب معاك عربي . أنا وجدتك رديت على الموضوع هناك .

المشاركة الأصلية بواسطة Digi Guy
              السلام عليكم
              منذ مدة ليست بالقصيرة وانا اتابع هذا المنتدى الذي أعتبره مدرسة في مجال الجرافيك والمونتاج بشكل أخص ، وسعيد كثيرا لالانضمام اليكم ،،
              لدي عدة تساءولات حول برنامج الـEdius النسخة 2.51 واتمنى ان اجد اجابه لها
              ، انا لدي خبرة وتجارب عديدة في برامج تحرير الفيدو كـ leda media studio و adobe after effect وخبرة بسيطة في البريمير ، وبعد عن سمعت الامكانيات الخرافية نزلت ديمو لـedius ووجدته رائع جدا واستمتعت كثيرا بالعمل معه ، وبالامس قررت شراء نسخة من هذا البرنامج والحمد لله نزلته بجهازي واشتغلت عليه لي اكثر من 8 ساعات وعرلافت الكثير ولكن هنالك أشياء لم استطع فهمها !!
              1- اريد تصدير الفيديوا بمقاسات صغيرة مثلا 320 × 280 ، والايديوس يصدر لي بدقة 720 ، مما يسبب تشوه للفيدو ، اريد حلاً لهذه الاشكالية
              2- استخدمت الـMotion title ولكن لم أتمكن من الكتابة بالعربية مع اني استخدمت برنامج الوسيط للكتابة العربية ولكني فشلت ، !
              3- فشلت في استيراد الملفات من نوع .DAT
              وأشكركم مقدما سعت صدركم لي ودمتم
              1- اذا النسخة اللي عندك 3 و هي أفضل شيئ جربتها بامكانك استخدام " Canopus ProCoder For Edius " و بتصدر منه مثل ما بدك ! و بأي مقاس ! .

2- بإمكانك استخدام برنامج الرسام العربي أو برنامج أبو رشيد و أنا جربتهم و كتبوا في التايتل موشين برو و كتب تمام ! .

-3 والله ما جربتها !

وفقك الله ...

المشاركة الأصلية بواسطة nojom
                1- اذا النسخة اللي عندك 3 و هي أفضل شيئ جربتها بامكانك استخدام " Canopus ProCoder For Edius " و بتصدر منه مثل ما بدك ! و بأي مقاس ! .

2- بإمكانك استخدام برنامج الرسام العربي أو برنامج أبو رشيد و أنا جربتهم و كتبوا في التايتل موشين برو و كتب تمام ! .

-3 والله ما جربتها !

وفقك الله ...
                انا حاليا استخدم 2.53 واتمنى ان تعطني وصلة لكي اقم بتحديثه الى النسخة 3
                واشكرك كثيرا لمساندتك لي ولا عدمناك
                لك التحية

يعمل...
                X