Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غرفة نوم بالسينما ---------- (الماكسويل ~ رندر) ليلا"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جميل جدا
    .

العمل جميل و عاشت ايدك الاضائه عجبتني
      طبعا مشكله الاعضاء الصامتيين مشكله ازليه اخي و الله اني اعاني منها كثير ههه
      لان مواضيعي يدخلها كثير ويعلق عليها قليل وحقيقه هيه انو شيء يحطم من المعنويات بس في نفس الوقت يوجد اخوه يعطوك نصائح مفيده بارك الله فيهم
      انا: مسلم انا عربي انا عراقي
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
      لا اله الا الله محمد رسول الله
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
      صلي على سيدنا محمد
      B.Sc Architecture engineering UOT in Iraq
      a member of iraqian engineering syndicate

شكرا للجميع....هممممممم صادق والله
        الجاليري
        http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

ليه تكب وين الاعدادات لنا شهر كامل ننتظر
          اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

مستر سينما .. حبيبي .. على طول كذا أتهمت الرجال بالكذب ... والله عجيب ..!!
            وبعدين تعال ... ليس أنت ناقل حركة التوقيع من المجهول ؟؟
            ما ودي أتكلم زيادة .. تراك رافع ضغط الجميع يا عزيزي
            .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

السلام عليكم
              أخباركم أخواني
              أستاذي بو صالح ترى مالك حق شوي شوي على الرجل مستر فور دي زي أبنك تراه بالمتوسط بس يعني إذا ما تحملتوه مين رح يتحمله!! هوة يمكن ما قصده بـ "تكب"="تكذب" ممكن قصد شيء ثاني
              بعدين على راحته هوة عجبته فكرة المجهول فنقلها أنا أعاتبه على ذلك لأنه لو إبتكر واحد ثاني لكان أفضل لأنني أحب أن يكون لكل مصمم روح خاصة فيه و ليست مستوحاه من مصمم ثاني فهتني
              أخي عبد الله تراه الأستاذ بو صالح مثل أبوك فلا تزعل هوة يبغى يرشدك بس و الله أعلم
              سلامي لكم
              alm7
              Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

اخوي ابو صالح عشانك انت بس راح اطلع من المنتدى عشان ماتزعل علينا اوكي الحين انت مبسوط مرررررررررررررررررة الله يدومها عليك آمين

ايه على فكرة المجهول عندي بالماسنجر ماقال لي شي ولو يقول على عيني وراسي

ههههههههه ... بس حبيت أجس نبضك ... ما كنت اتوقع أنك بتزعل بهذه السرعة ... المشكلة أنك كذا تعامل الأخوة وبالذات كلاس .. ثم أنا !!

وإلا ويش أخبار فريق السينما .. واااااااااااو

المحترف مشكور عالنصيحة ... ترى تعبت في الصباح طلاب في المدرسة وفي المساء طلاب في النت ... أرحموني شوي .. هااااااااع
                    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ياخي الفريق لازم يكون في تواصل بينا على الماسنجر اما بالنسبة للزعل كنت باحسسك وبالنسبة لدرس القفل تراي بديت فيه

يعمل...
                      X