موضوع: ارجو مساعدة من أجل جهاز سيلكون جرافيك Cmnbo15anf250

ردود: 9 | زيارات: 999
  1. #1

    ارجو مساعدة من أجل جهاز سيلكون جرافيك Cmnbo15anf250

    ارجو مساعدة من أجل جهاز سيلكون جرافيك Cmnbo15anf250


  2. #2
    السلام عليكم ..
    هل بالامكان التوضيح أكثر ...؟؟؟
    هل تريد شراؤه ؟؟؟
    فلا أنصحك بشراء اجهزة سيلكون جرافيكس وذلك لتعقيدها وقلة البرامج عليها ... اذا كان معاك ميزانيه جيده فعليك Apple Mac او Box ... فهذان جهازان رائعان لبرامج الجرافيكس ...

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية yassin_3d
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    SDN
    ردود
    431

    كما قال الأخ

    السلام عليكم ..
    هل بالامكان التوضيح أكثر ...؟؟؟
    هل تريد شراؤه ؟؟؟
    فلا أنصحك بشراء اجهزة سيلكون جرافيكس وذلك لتعقيدها وقلة البرامج عليها ... اذا كان معاك ميزانيه جيده فعليك Apple Mac او Box ... فهذان جهازان رائعان لبرامج الجرافيكس ...
    +++++
    أضم صوتي لصوتك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
    صدق الله العظيم

  4. #4

    الجهاز هو جديد عند زميلي

    الجهاز هو جديد ولكن الشاشة لم تأتي فالمشكلة هي في كبلة data التي مع الحاسب فهي من نوع 13W3 SGI (Silicon Graphics) لاتعمل على شاشات vga فما الحل جزاكم الله كل خير...

  5. #5

    شكراً لكما

    انا أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وهذا الجهاز سليكون جرافيك لا أعلم عنه سوى القيليل جداً

  6. #6
    السلام عليكم ...
    أخي حموش ... ابحث عن شاشات Sun من شركة sun سوف تجد ضالتك هناك ...
    في الاردن يوجد محل يبيع مثل هذه الشاشات ... وان كنت خارج الاردن فلا اعرف ...

  7. #7

    هل يوجد طريقة لكي تعمل على شاشة svga

    الشاشات svga متوفرة عندنا في سوريا (دمشق) اذا كان هناك يعلم طريقة فليخبرني

  8. #8
    لو عرضت موضوعك في قسم الحاسب الالي لوجدت ما يسرك
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  9. #9

    أسف

    انني جديد على هذا المنتدى المنابر ولاأعلم أقسامه ويقول المثل (صاحب الحاجة أرعن) أعذروني......

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل