Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة عن البريمير 1.5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسئلة عن البريمير 1.5

السلام عليكم
    هذه بعض الاسئلة من شخص مبتديء في برنامج البريمير (النسخة 1.5) وارجوا التفضل بالاجابة عنها
    1_ كيف ادرج ملف من فلم في البريمير فعندما اضع القرص المضغوط في الحاسبة واحاول ان ادرجه في البرنامج فأن البرنامج لا يدرجه ؟
    2_ ما هي اطول مدة زمنية يستطيع البرنامج ادراجها بمعنى كم هي اطول مدة للملف المسموح بأدراجه في البرنامج ؟
    3_ ما فائدة السكوينس ؟ أعني متى سنحتاج لأضافة سيكوينس ثاني ؟وهل يمكن المزج او الدمج بينها ؟
    4_ أذا كنت اريد عرض الملف الفيديوي بعد تصييره ( عمل ريندر له ) على الحاسبة فقط فما هي أفضل أبعاد اختارها عند البدء بمشروع جديد ؟ المشكلة التي واجهتني هي أن ابعاد الصورة صغيرة وانا اريدها تظهر بحجم مناسب من غير أن تفقد الشيء الكثير من دقتها ؟
    طبعاً انا عندي الكثير من الاسئلة لكنني لن أطرحها كلها لكي لا اتعب الاخوة معي ولا اشتت الموضوع
    اعتذر على الاطالة وسأكون ممتناً أذا ما حصلت على اجابات وافية
    واعتذر كذلك على كتابة بعض المصطلحات بالعربي فقط لأن الحروف الانكليزية لا تعمل عندي ولا اردي ما السبب
    اشكركم مرة ثانية

شوف اخي العزيز
    1- طبعا اذا اردت ادراج اي فيلم فلا بد ان تحمله على الجهاز و تحويل صيغته لأي صيغة يقبلها البرنامج .
    2- لا يوجد هناك مدة محددة لكن الله يعين الرامات .
    3-اذا اردت ان تضيف مقطعين فيديو في نفس اللقطة اي مقطع يمشي من اليسار الى اليمين و الاخر عكسه فلا بد من استخدام السكوينس . و بالنسبة للدمج فلن تستطيع الدمج بواسطة البريمير ..يجب عليك استخدام الافتر ايفيكتس.
    4 - افضل مقاس في عرض الفيديو هو 720x576 و عند استخدام الصور فلا بد ان تكون دقة الصورة هاي ريزلوشن لكي تظهر نظيفة خالية من التشويش.

والله اعلم
    وبالتوفيق

اخوك
    منير
    احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي

عالمي
    عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
    و أعيش
    mnory-@hotmail.com

اخي الكريم
      اشكرك من كل قلبي على سرعة استجابتك وبارك الله فيك
      الاجوبة كلها واضحة بأستثناء السؤال الثالث ( اعني السكوينس ) هل بالامكان ان توضح لي أكثر
      شكرا لك مرة ثانية

اذهب الى موقع (تكنلوجي فورس) منتدى الجرافيكس ستجد دوره متكامله للبريمير

اشكرك اخي الكريم وآسف على تأخري بالشكر وسأذهب الى الموقع أن شاء الله
          ولكن اذا كان سؤالي بسيط ويمكن الاجابة عليه ببساطة فأرجو أن تجيبني أما اذا كان شرحه يطول فأتمنى أن أجد ضالتي في الموقع الذي ذكرته
          شكرا مرة ثانية

يعمل...
          X