Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تسونامى زون عمل جديد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Ayman69
    مهو انا عاوز اقول لك انة لا يوجد خلفية فى هذا العمل ...كل اللى انت شيفة دة عبارة عن مودلينج و مجسم لا يوجد خلفية فى هذا العمل
    الفكرة انك بتحكم بناء على خبرتك كما قولت ... وانا اعذرك لانك فى اعملك التى رايت بعضها "عن فضول " تستعمل خلفيات hdr فقط ... فانت متصور ان كل الناس بناء على خبرتك بتستعمل نفس الاسلوب .
    شوفت بقى ان فى فارق خبرة واضح ازى ...
    و بعدين فى اى عمل فنى لا يوجد شىء اسمة غير طبيعى ...و مين قال لك اننى اريد شىء طبيعى فى الاساس ....هو انت رايت كارثة مثل هذة فى وسط البلد قبل ذلك
    على اى اساس عرفت ان هذا طبيعى او غير طبيعى
    و بعدين انا قاصد يا سيدى اننى اعمل شىء غير طبيعى من البداية ....
    يعنى طبيعى او غير طبيعى ليس هو المقياس بالنسبة لى ....

فكان اولى بك قبل ان تبدا فى كتابة ملاحظاتك باسترسال ان تسالنى اولا ماذا اقصد بهذا او ذاك
    و لكنك بدات فى كتابة ملاحظاتك قبل انت تعرف شىء عن هذا العمل او عن صاحبة , و تسرعت فى النقد بناء على خبرتك المتواضعة ..فى رايى

كل الذى تراة هو مودلينج و مجسم و الاضاءة واحدة فى المشهد كلة و اى اختلاف او اتفاق موجود فى المشهد فهو مقصود لسبب معين ...كونك لا تعرف هذا السبب ...ليس معنى هذا انة غير طبيعى كما تعتقد .

اتمنى ان تكون وجهة نظرى قد وصلت .... وان تستوعبها بجدية لانها اكيد حتكون مفيدة بالنسبة لك على المستوى البعيد .

أيمن كامل
    والله انا سالتك فى الاول اذا كان 3D ام خلفية يعنى صورة جيت قلت خلفية وقلتلى مؤثرة وجيت دلوقتى تقولى موديلنج يعنى كل 3D فاصدق مين ردك الاول ولا ردك الثانى

عموما انا باتكلم من الصبح عن التوافق فى الاضاءة فى الصورة كخلفية وبين المشهد كون يوجد فى الصورة خلفية الخاصة بوسط البلد و المشهد الغارق وقعدت تتكلم فى نقط عجيبة ولو كانت الخلفية 3D كنت قلت كدا من الاول لما سألت وما قلت لى خلفية مؤثرة وكنت ريحت نفسك من البداية

عموما ومنك نستفيد ويارب توصل لنصف الي وصلت له
    Personal Website
    Twitter
    Youtube Channel

استهدوا بالله يا جماعه.. ما هكذا يكون أسلوب المحترفين في التعامل!!
      كنت على وشك أن أعلق على جمال العمل لولا أن شوهته هذه التعليقات..
      على فكره.. أحد الأشخاص بقربي وجد المنابر مفتوحه في الانترنت.. وقال بكل عفويه.. يا الهي!! هذه تسونامي.. وكان هذا قبل أن يقرأ العنوان

ما شاء الله شو هالعمل الرائع
        لم اتوقع هكذا عمل
        كم استمر معك كم يوم وكم ساعة
        جيد
        الى الامام

عمل جميل اخي ايمن كامل
          انا اتوقع لك مستقبل ممتاز و ان شاء الله ستكون قريبا نجما بجانب النجم العملاق رجل السماء

الطرق الرياضية للتصميم وفق :
          Bezier , B-spline , Nurbs , Nurms

ماتنساش فى حاجة مهمة اسمها تقييم الموضوع هتلاقيها اعلى كل موضوع

المشاركة الأصلية بواسطة رجل السماء
            والله انا سالتك فى الاول اذا كان 3D ام خلفية يعنى صورة جيت قلت خلفية وقلتلى مؤثرة وجيت دلوقتى تقولى موديلنج يعنى كل 3D فاصدق مين ردك الاول ولا ردك الثانى
            انا اقصد خلفية المشهد يعنى background ...يعنى كل ما هو موجود فى خلفية المشهد من مبانى او مجسمات و انا قد ذكرت انها مؤثر و لم اذكر انها 2D و لم اذكر انها صورة
            كلمة خلفية او Background مصطلح معروف وليس لة علاقة اذا كان 2d او 3d او ماكيت
            و مقدمة الصورة تسمى forground
            و هذة المصطلحات معرفة للذين درسوا تصميم الديكور السنيمائى او المسرحى ,و هو تخصصى الاصلى الذى درستة

انا لم اذكر ان الخلفية هى 2d او صورة , انا فقط كنت ارد على كلامك ان الخلفية مؤثرة و قد زكرت ان الاضائة واحدة فى المشهد كلة مما يعنى ان الخلفية ايضا 3d و انها تاثرت بالاضائة
            اذا كنت انت استنتجت خطائا انها خلفية صورة فوتوغرافية ,و اقمت نقدك على هذا الاساس . فهذا يدل على ان الخلفية طبيعية جيدا و هو عكس نقدك السابق

يبدو ان المشكلة فى بعض المصطلحات التى تستخدمونها ....
            محرك الرندر او الاظهار الذى استخدم هو "برازيل" واسمة ليس "مصير " انا لا افهم من الذى اخترع كلمة مصير هذة و ما معنها فعلا ...

أيمن كامل

المشاركة الأصلية بواسطة أم زينب
              استهدوا بالله يا جماعه.. ما هكذا يكون أسلوب المحترفين في التعامل!!
              كنت على وشك أن أعلق على جمال العمل لولا أن شوهته هذه التعليقات..
              شكرا يا ام زينب على اهتمامك ....على فكرة انا هادىء جيدا ...و ليس لدى اى مشكلة ... ولا يوجد اى تشوهات فى رايى
              و اتمنى ان يفهمنى الجميع هكذا ... فانا اكن كل التقدير و الاحترام لكل الاعضاء الكرام

ان شاء الله خير - مصطفى وايمن انا متاكد من روحهم الفنية العالية ونقدهم للأفضل
                وحصل خير يا مصطفى وحصل خير يا ايمن
                نسال من فضلكم الاخ ايمن ..

بالنسبة للخلفية المتحرة فى مشهد قناة الفجر

ما هى الخطوط الاساسية فى التحريك ( ارى ان الخلفية عبارة عن شرائح كلها تتحرك بصورة متتالية
                هل لها نقطة ارتكاز مثلا ؟ - هل هى مربوطة بـ dummy ثم تاخذ منها الحركة ؟ )

سؤال اخر ..
                ارى فى معظم اعمالك اهتمامك بإظهار الإشعاعات الضوئية مثل ذلك العمل ..

وهذا ايضا

هل تلك الإشعاعات رسم ام matiral
                ان كانت خامة على مجسم كيف تاخذ الشكل الهلامى ؟
                -------
                most of us will never do great things
                but we can do small things in a great way
                -------

مرة اخري العمل جميل جدا
                  لكن هل يمكنك وضع الواير !
                  وشكرا لك
                  .

MR. Kok Limited Edition

المشاركة الأصلية بواسطة zone_shady
                    ان شاء الله خير - مصطفى وايمن انا متاكد من روحهم الفنية العالية ونقدهم للأفضل
                    وحصل خير يا مصطفى وحصل خير يا ايمن
                    نسال من فضلكم الاخ ايمن ..

بالنسبة للخلفية المتحرة فى مشهد قناة الفجر
                    اهلاا يا شادى ...بالنسبة ل لوجو قناة الفجر
                    توقعك فى محلة ..هى فعلاا مجموعة من الشرائح التى تتحرك حول محور واحد و لكن هذا المحور ايضا يتحرك حول محاور اخرى .
                    الحقيقة ان اللوجو الذى تراة قدم مر ببعض المراحل حتى يصل الى المنظر الذى تراة ...
                    و هو ما يطلق علية فى المفهوم الفنى improvisation و هى تعنى التطوير الغير متوقع او اللحظى للعمل و هى تستخدم فى كثير من المجالات الفنية و اشهرها فى الاخراج مثلا
                    المهم يمكن استخدامها ايضا فى الجرافيك , و هى انك تبدا العمل و يتم التطويرة بدون قيود محددة او تصميمات مسبقة , و فى كثير من الاحيان تكون النتائج غير متوقعة , اما سلبا او ايجابا
                    و هى المشكلة فى العمل بهذة الطريقة لانها تستهلك الوقت و النتائج غير معروفة و لذلك استخدامها يكون فى اعمل وقت التسليم غير مؤثر فيها , و تحتاج الكثير من التجارب قبل الوصول الى نتائج مبشرة
                    لوجو الفجر كما تراة بهذة الصورة كانت مدة تنفيذة لا تقل عن شهرين مثلا من بداية العمل حتى انتهاء ال رندرينج

سؤال اخر ..
                    ارى فى معظم اعمالك اهتمامك بإظهار الإشعاعات الضوئية مثل ذلك العمل ..

هذة الاشعات الضوئية تم اضافتها فى ال 'compositing بواسطة احد الفنانين
                    و قد تم اضافتها كتجارب و اعطت نتيجة جيدة فى البداية ...و لكن بعد ذلك اضافتها فى كثير من الاعمال كان مبالغا فية فعلا ...و هو ما كنت اعارضة فى كثير من الاحيان ...و يكفى ان تعرف انها كنت اكثير من ذلك بكثير فى البداية
                    و لكن تم احتوائها بعد ذلك...
                    ]
                    وهذا ايضا
                    [I]
                    هل تلك الإشعاعات رسم ام matiral
                    ان كانت خامة على مجسم كيف تاخذ الشكل الهلامى ؟
                    هناك بعضها مرسومة فى الفوتوشوب مع بعض الفلاتر , و بعضها material تم اضافتها فى الرندرينج الاصلى و تعاديلها فى الفوتوشوب ايضا

تصميمك فيه شغل ومجهود كبير لكن فيه سلبيات علي رأسها ان العمل باهت ورغم ان ال object كتير لكن من غير تفاصيل تحس انها صوره من game

يأخي لازم تتقبل النقد من الاعضاء وبالنسبه لشغل روتانا والفجر وخلافه
                      مستوي الشغل الي جاي من أروما مش مقياس للمستوي . لانه يوجد الكثير من شاركوا في تلك الاعمال معك
                      بدايه من وضع الافكار ورسم storyboard ومن يقوم ب composite وغيره
                      liquid-effects
                      Modeling and Texturing Glass
                      Modeling a Flat Screen Monitor

المشاركة الأصلية بواسطة k50_
                        مرة اخري العمل جميل جدا
                        لكن هل يمكنك وضع الواير !
                        وشكرا لك
                        في الانتظار
                        .

MR. Kok Limited Edition

اهلا بيك وسطنا انت ضيف جديد وليك حق ضيافه ان شاء الله تتبسط وسطينا وتستفيد ونستفيد منك
                          بالنسبة للعمل انا شايف الاخوة كفوا ووفو بس العمل ككل رائع ويستحق الرئيسيه

بالنسبة لمصطفى الراجل انت داخل ليه في شمال؟ عشان نقد عملك !
                          على العموم الصلح خير
                          التعديل الأخير تم بواسطة WALEEDSS; 13 / 03 / 2006, 04:41 AM.
                          السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
                          علي ابن ابي طالب

أنا بس عيز أقول حاجة,
                            أنا إشتغلت مع أيمن وهو من أطيب أصدقائى, و معلش إنتوا ممكن تلاقوا كلامه هجومى شوية لكن هو بيكون هادى جدا و مايقصدش إهانة, أكيد دا مش باين هنا عشان هو مش أدامكم. و هو بيتقبل النقد بس لما تكون واضح و عارف اللى بتقوله كويس (و بصراحة بصعوبة شوية). المهم, حاول يا أيمن هنا تكون رحب الصدر أكتر و اللى بينقد حاجة مش فاهمها فهمهاله. و هنا ماحدش بيحكم على حد , الحكم على الأعمال بس.
                            أنا بردو ليه تعليق مانا بردو مافيش حاجة بعديها P: , العدسة بتاعت الكامرا wide جدا عاملة distortion باين أوى فى أجناب الصورة, لو كنت إستخدمت كاميرا spherical من بتوع برازيل كان هيبقا ال distortion مقبول.

--- كنت أحاول تهدئة النفوس و لكن لا فائدة ، حذفت كلامي | برجاء من ادارة المنابر حذف المشاركة نهائيا كي لا تشغل حيزا بدون داعي ---
                              التعديل الأخير تم بواسطة شين.نون; 13 / 03 / 2006, 10:31 AM.
                              -------------------
                              الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
                              كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
                              أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
                              زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
                              -------------------

سبتمبر 2002

تم التعديل
                                حذفت كلامي | برجاء من ادارة المنابر حذف المشاركة نهائيا كي لا تشغل حيزا بدون داعي ---
                                التعديل الأخير تم بواسطة amigo98530; 13 / 03 / 2006, 03:00 PM.

الطرق الرياضية للتصميم وفق :
                                Bezier , B-spline , Nurbs , Nurms

ماتنساش فى حاجة مهمة اسمها تقييم الموضوع هتلاقيها اعلى كل موضوع

يعمل...
                                X