Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Audi A3 تطورات في عالم الماكس,ساهم معي من فضلك!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Audi A3 تطورات في عالم الماكس,ساهم معي من فضلك!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اللهم صلي على نبيك و إنصرنا على عدوينك يا رحمن يا رحيم وبعد:
    أخوتي ..صار لي فترة ليست بالبسيطة و أنا أعمل سيارة من نوع أودي صنف الإي ثري لكن بالأخير تكاسلت و مليت صراحة و يأست من أنني أكمل لأنه أخذ وقت ليس بالبسيط مني و مشاغل الثانوية أشغلتني و هذه أول سيارة لي أوصل بها لهه المرحلة المتقدمة لذلك هي أخذت هذا الوقت الكبير لعدم الخبرة في هذا المجال وكنت بخلصها كلها ثم أضعها هنا لأخذ آرائكم لكنني أريد بعض التشجيع على الإكمال مع بعض الملاحظات الهامة التي قد أحتاجها و كما أود منكم إبلاء آرائكم و إظهار العيوب و سأكملها بإذن الله بمساعدتكم إن تركمتم علي ؟؟
    هذه الصور طبعا من الرندر العادي لأنني سأنتهي من الموديل ثم أقوم بتجارب حول الرندر
    1

2

3

4

5

6

7

أرجوا من كل من يقرأ هذا الموضوع المشاركة ولو بكلمة واحدة عن عيب أو ملاحظة أو أي شيء يفيد هذا العمل
    و أذكركم مرة أخرى بأنني أحببت عالم الماكس و أريد الدخول إليه و لكنه يحاول إبعادي عنه لكنني مُصِرْ على ذلك و بإذن الله خلال الصيف القادم أكون قد وصلت لمرحلة ليست بالبسيطة بفضل الله ثم بفضل هذا المنتدى الغني بعالم الخيال الواقعي!!!
    سلامي لكم
    alm7treef
    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

عملك ممتاز ممتاز ايش جبااااااار
    عندك مشاكل بس مهي قوية يعني ابوخفيف
    زي الكبوت واللمبة الخلفية الكشافات وشوية تعرجات في البودي
    هذه كلها مشاكل بسيطة وماتنقص من العمل

صبرا جميلا....و الله المستعان

التصميم روعة....و لن أتمكن من افادتك أو نقدك لأنه لم تتاح لي الفرصة لكى أتعلمه بفضل الثانوية العامة أيضا ....و لكنه يعجبني جدا و أرجوا أن تعمل على اكماله و أن تتحلى بالصبر و ترينا النتائج "و لن تصل الى العلى الا بالصبر"

أرجوا أن تعطيني link لتنزيل هذا البرنامج مجانا لأني لم أجده و قمت بتحميل (maya)و(rhinoceros)و(Alibre Design) مجانا و لكن لم أجد هذا البرنامج.
        .......و شكرا
        أما عن التصميم فقد علقت عليه من قبل و أرجوا أن تكثف جهودك فيه
        ......و وفقك الله في الثانوية العامة

ماشاء الله ... عمل جميل وابداع قوي .. وأنتبه لملاحظات ابرهيم ثري دي ...
          بالتوفيق ..

وإلا أقول ...
          أرسم لي منحنى دالة د(س) إذا كانت المشتقة الأولى أكبر من صفر والمشتقة الثانية أصغر من صفر
          .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

السلام عليكم
            شكرا أخوتي على المرور و ملاحظاتكم إن شاء الله تتعدل ,شكراً إبراهيم على المعنويات التي عطيتني إياها!
            شكرا أستاذي بوصالح على المرور ممكن أسوي عندك خصوصي ههههههههه (ماشاء الله أنت مدرس ثانوية رياضيات ؟؟؟؟؟؟) الله يحفظك و يديمك لنا (آمين)
            أخي رويدك تجد كل ما يتعلق ببرنامج الماكس في قسم أو منبر الماكس و ملحقاته و هذا القسم متخصص بعرض الأعمال للأعضاء من أجل نقدها و يتم طرح المشاريع متواصلة العمل به كذلك فهمتني على العموم رح أجيب لك الرابط بإذن الله الحين
            و شكرا على مرورك!
            سلامي لك
            alm7treeef
            Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

صحيح نسيت أقول لك أستاذي بوصالح
              يمكن رح يتشكل عندنا قيمة عظمى !! صح و إلا أنا غلطان؟؟
              أحب الرياضيات بس أكره هذا النواع بالذات من الأسئلة (الرسم فهمانه )بس يم يجي يقول لي أكبر من مادري شنو و أصغر من مادري شنو أتلعوز!!
              سلامي لك
              alm7treef

شكرا على الرد و أنا بأنتظار الرابط....
                مع العلم أنني أنزلت نسخة 30 يوم من موقع www.autodesk.com الذي كتبهHANY ....
                لذلك أعذرني لأني أرجوا أن تكون نسختك كاملة....
                و شكرا.....

جميلة جدا

بالتوفيق

السلام عليكم
                    شكرا أخي cooool على المرور و رأيك مهم عندي الحمد لله أنه عجبك
                    أخي رويدك أضيفني عندك حتى نتفاهم إذا بدك
                    ghiess@hotmail.com
                    سلامي لك
                    alm7treef

السلام عليكم
                      ما شاء الله عمل روعة بدون اي مجاملة وايضا
                      قبل الاكساء نتمنى رؤية الشكل النهائي والرندر النهائي
                      والله يوفقك ....................................................

ماشاء الله عمل جيد وبداية موفقة
                        لكن عليك بالصبر فأول الغيث قطرة
                        بالتوفيق والى الامام

السلام عليكم
                          شكرا أخوتي على التشجيع و إن شاء الله سأقوم بإكمالها بعد المشهد الخارجي بإذن الله تعالى
                          سلامي لكم
                          alm7treeef

يا اخي العمل كبدايه يعتبر قوي جدا ومتقن والمرحلة اللى انت بيها عاليه والبدايه دائما تكون مجهدة ومتعبه لكن انت بعدين ارجع اعمل نفس السيارة او سيارة تانيه وراح تلاحظ الفرق وخاصه في الوقت اللى انت بتستغرقه وجودة العمل

على العموم كلامي ليس فيه مجامله انما هيه عن خبرة في السيارات فقط

بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم
                              شكرا أخي إحسان على هذا الرفع المعنوي و كلامك مئة بالمئة صحيح و البداية أصعب شيء لكن من كثر التصميم و العمل تستطيع العمل بسرعة و سهولة ,أحس الماكس صار قطعة مني و إدمان ومش رح أقدر أتاركه مهما صار بإذن الله تعالى
                              سلامي لك
                              alm7treef

يعمل...
                              X