Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء من الاعضاء مناقشه هذا الامر الخطير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء من الاعضاء مناقشه هذا الامر الخطير

الاخوه الكرام اعضاء المنابر كم منكم قام بأنشاء موضوع وتم حذفه وكم منكم قام بأنشاء موضوع اخر ولم يتم حذفه
    رغم ان الكيفه واحده والهدف واحد كلنا نهدف الى تقديم الخدمه والمعاونه للجميع اللى بيعرف حاجه ممكن تفيد الاخرين بيقول عليها للباقى مش هو ده هدفكم كلكم
    ويوجد الاقليه الهدف من مواضيعهم تجارى بحت
    المهم كله فى الاخر فى بوتقه واحده بوتقه المنابر
    اما عن اسلوب التمييز والعنصريه فاكيد كلكم شايفين كل يوم والتانى يطلع عضو عاوز يسيب المنتدى علشان موضوعه اللى تعب فيه واللى مش عاوز منه غير خدمتكم انتم اتحذف والمواضيع التانيه اللى الكل عارفها محدش بيقدر يجيى جنبها ولا يقرب منها رغم من وجودها دائما ابدا فى الصفحات الاولى
    وبردوة كلها مواضيع عن برامج وفيديو تعليم ونماذج و خامات وبلجنز (محميه ) ودائمااا الحجه الوحيده للمشرفين ان المواضيع كتير جداا ومبيخدوش بالهم منها رغم انها ادامهم بقالها ايام واسابيع واكيد فتحوها وشافوها والحجه التانيه اللى يشوف موضوع مخالف يبلغ عنه المشرفين قال يعنى هما مستنيين اللى يبلغهم
    كلها حجج متدخلش مخ نمله
    كم من الاعضاء ترك المنابر لهذا السبب الكثيرين على ما اذكر الاخ العزيز الترسانه ومنذا قليل لوكى لوك
    والخ...........................
    الى متى سوف تستمر هذة العنصريه والكيل بمكياليين
    اريد من الاخوه المشاركه بهذا الموضوع الهام للوصول لحل
    وشكراااا لكم
    Naval Architect& Marine_Engineer

إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله

لا حول و لا قوة الا بالله

لا نتمنى ان يغادر اي واحد منا هدا الصرح الرائع...

و لا اعتقد ان هناك منتدى عربي آخر أكثر تخصصا من هدا الموقع

بالنسبة للردود و المشاركة... لو القيت نظرة عن متصفحي الموقع لوجدت ان معظمهم زوار غير مسجلين بالمنتدى و طبعا عددهم كبير.. و لو نظرنا للأعضاء لوجدنا ان معظمهم يشارك و يرد فقط على مواضيعه و اغلب ردوده تكون عبارة عن حديث بينه و بين الاعضاء الاخرين قد يخر عن الموضوع في بعض الاحيان..

و هناك من لا يرد أصلا على اي موضوع... لسبب بسيط وهو انه ليس اهتمام به...
    و يجب ان نعذر بعض الاعضاء النشيطين عن عدم تمكنهم من المشاركة بسبب انشغالهم بالعمل او الدراسة...

معظم الردود التي اجدها في مواضيعي توضع بالليل.. مما يدل على ان معظم المشاركين لا يتفرغون الا بالليل..

انا شخصيا.. اظل طيلة اليوم اما الشاشة و في العمل كذلك واثناء تصميم اي شيء... احاول ان اكون متواجد رغم انني اعمل...

المهم اننا لن نلجأ الى طرق مثل ( الموضوع مخفي.. يجب عليك الرد لتتمكن من قراءته) كما يحصل في بعض المنتديات الاخرى...

نحن في منتدى تخصص.. دعم و تطوير و نقد و عرض .. نحتاج الى ردود فعالة و تدفع الى تطوير الذات و القدرات و المعارف.. وليس الى ردود شكر و احاديث فارغة لا معنى لها...

ارجوا الا اكون قد أطلت في الكلام

لكن الموضوع يهمني أيضا كما يهم جميع الاعضاء

شكرا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبدا ليس هناك أي تحيز أو تمييز أو عنصرية في هذا المكان ، نشهد بهذا ..

أظن أن من واجب الاعضاء التبليغ عن أي موضوع خارج عن القانون المنضم للمنتدى ،حتى يتم حذفه ..

قد لا يلاحظ مشرف موضوعا غير قانوني خطأ لا غير ، لكثرة المواضيع ، والردود ، المهم لا أعتقد أن الممكن أن يكون مقصودا

أي تحيز وعنصرية يا أخي ... عما تتحدث ؟
        صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
        أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

يعمل...
        X