http://www.malukujihad.cjb.net/

نداء عاجل إلى أهل الخير

يأيها الذين آمنوا هل أدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب أليم, تؤمنون بالله و رسوله و تجاهدون في سبيل الله بأموالهم و أنفسهم ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون



إلى كل مسلم مهتم بأمر المسلمين,...... إلى كل مسلم فاضت عيناه من الدمع بسبب ما أصاب المسلمين ....., إلى كل مسلم تمنى لو استطاع أن يساهم في إنقاذ إخوانه المسلمين,......... إلى كل مسلم عرف ما أصاب النساء المسلمات من انتهاك للعفة و الكرامات......... إخوانكم المسلمون في أمس الحاجة إلى من يمد لهم يد العون و المساعدة, إنهم لا يجدون ملجأ و لا طعاما و لا شرابا,....... عشرات الآلاف من الللاجئين المسلمين الذين أحرقت ديارهم و منازلهم و متاعهم ,......... اللآلاف من المسلمين مشتتين مشردين في المراكز الصحية , مشوهين أو مقطعي الأعضاء أو مجروحين,........ المئات من المسلمات المغتصبات في حالات يرثى لها. كل هؤلاء دون دواء أو علاج... أطفال يتامى , وصغار رضع دون غطاء أو لباس أو مأوى,........ أيها المسلمون, إخوانكم ينتظرونكم, ليس لهم بعد الله إلا إخوانهم المسلمون, النصارى تأتيهم الكنائس و الجمعيات النصرانية بالإمدادات و المعونات من أستراليا و نيوزلندا و هولندا و إيطاليا, فمن أين تأتي إمدادات المسلمين؟, من يسمع آهاتهم وآلامهم ؟ من أجل هؤلاء جميعهم , نهيب بالمسلمين أفرادا و جماعات أن يلبوا هذا النداء و أن يجمعوا لإخوانهم التبرعات و أن لا ينسونهم في محنتهم هذه, حتى يساهموا بإعادة العزة و الشرف المفقود , وبرفعوا صوت الإسلام و رايته من جديد, و يعود صوت الأذان فوق منبر مسجد راية الفتح بأمبون, رغم كيد الحاقدين أعداء الله و الدين.

كيف يمكنك أن تساعد ؟

الأفراد: نهيب بك أخي الكريم أن تساهم في هذه الحملة و لو بالقليل, فالقليل بالقليل كثير , وأن تتبرع بما تستطيع, و أن تنشر هذا النداء وتبلغه إلى كل مسلم .
الجماعات: نهيب بالشباب أن يقوموا بحملات جمع تبرعات على مستوى الأحياء أو المساجد أو المراكز الإسلامية و الأحياء الجامعية في منطقتهم.
الجمعيات الخيرية و مراكز الإحسان و البر: نرجو من جميع الهيئات الخيرية وجمعيات البر أن لا ينسوا إخوانهم في هذه النكبة التي ألمت بهم , و أن يساهموا مهنا في هذا العمل بجمع الأموال و التبرعات.


نرجو من الأخوة الكرام أئمة المساجد أن يعرفوا جموع المسلمين بقضية الحرب الصليبية في جزر الملوك, كما لا ينسوا إخوانهم بالدعاء لهم بالنصر و التمكين و أن يرد كيد النصارى على نحورهم.

الرجاء الاتصال لمن يريد التبرع أن يتصل بنا على العنوان البريدي حتى نرشده إلى طريقة التبرع و رقم الحسابات البنكية.
من ذالذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له و له أجر كريم

العنوان البريدي: malukujihad@email.com



و لا على الذين إذا ما أتوك لتحملهم قلت لا أجد ما أحملكم عليه تولوا وأعينهم تفيض من الدمع حزنا ألا يجدوا ما ينفقون

يــأيها الذين آمنوا هل أدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب أليم تؤمنون بالله و رسوله و تجاهدون في سبيل الله بأموالكم و أنفسكم ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون...

هل تريد أخي المسلم أن تساهم بمالك في تجهيز مجاهد لا يملك إلا سيفا ما أخرجه إلا الغيرة على هذا الدين ؟

هل تريد أخي أن تجاهد بمالك في سبيل الله لنصرة كتائب الجهاد في مالوكو ؟

هل تريد أخي أن تكفكف دموع امرأة مغتصبة شاهدت زوجها يحترق حيا أمامها ؟

و هل تريد أخي أن تآوي يتامى و أرامل الشهداء ؟

بادر أخي بمالك و كرم جودك...

الرجاء الاتصال لمن يريد التبرع أن يتصل بنا على العنوان البريدي حتى نرشده إلى طريقة التبرع و رقم الحسابات البنكية.


: malukujihad@email.com